أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-19-2015, 04:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
إحساس إمرأة
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon19 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم ؟ ان شاء الله تكونوا بخير
اترككم مع الموضوع

إن الصداقة من أثمن العلاقات وأعمقها، بل هي حلقة الوصل في جميع علاقاتنا مع من حولنا.
وكثير من الأشخاص يمثل الصديق له الأخ والأم والأب ويصبح هو العقل الذي يفكر ويتدبر الأمور من أجل صاحبه، وبلا شك هناك أصدقاء لهم تأثير إيجابي وآخرين لهم تأثير سلبي، لكن كيف تعريف صديقك، الحكم علي الشخص لا يأتي إلا من خلال المواقف التى يتعرض لها الشخص وإما أن تجده بجوارك أو تجده بعيداً عنك.
فالصداقة في معناها الحقيقي القرب لا البعد، الحب لا الكراهية، الصدق لا النفاق. فهذه هي علامات الصداقة إذا ظهرت عليك أو علي شخص تعتمد عليه وتحس أنك قريب منه ستكون صديق وفي.
يستطيع كل واحد منا أن يتسلق لأعلى القمم ويبذل مجهوداًً في ذلك لكنه لا يستطيع العيش طويلآ فوق هذه القمم أو بداخل كهوفها. فالصداقة تشبه إلي حد كبير هذا الوصف ممكن أن تزامل شخص وتنجح في أن تكون صاحبه لكن هل تستطيع السكنى بداخل قلبه وإلي الأبد .. فهذا بالشئ الصعب الذي لا يمكن أن يتحقق إلا بالمواصفات الآتية فإن وجدتها أو انتابك شعور داخلى ببعض العلامات التى سنذكرها ستكون هى الصداقة بعينها:
- تشعرك الصداقة بالسعادة وتبعد عنك الآلام والأحزان، فهى تتضاعف الفرح وتقسم الأحزان.
- الصداقة شئ هش وتحتاج إلي تعامل من نوع خاص مثلها مثل ذلك الأشياء الثمينة.
- الصديق دائماً يخبرك بهذه العبارات: "لا تمشي أمامى ... لأننى لن اتبعك لا تمشي خلفى ... لأننى لن أقودك ... وإنما امشي بجوارى وكن صديقى فقط".
- تأتى الصداقة وتشعر بها عندما يكون الصمت بين شخصين به راحة بالغة.
- الحب أعمى كما يقولون غير مبنى علي المعرفة وإنما الصداقة عكس ذلك.
- الصديق الحقيقي هو الذي لا يجامل أو أن تنتهي علاقته معك لمجرد اختلاف في وجهات النظر أو جدال.
- الصديق الحقيقي هو الذي يمكنك أن تبكي أمامه، وتتبلل كتفاه من دموعك.
- الصديق الحقيقي هو الذي يقدم حلولاً لمشاكلك، لا التحدث فيها وإثارتها.
- الصديق الحقيقي هو الذي يساعدك في كل موقف عندما تكون سعيداً أو حزيناً ولا يكتفي بموقف المتفرج.

هل من أحد يعارض مقولة ان الانسان كائن اجتماعي؟ أو هل من الممكن أن يعيش الانسان في عزلة تامة أو يعتمد فقط على علاقات القرابة؟ لن نضع أجوبة عن هذين السؤالين لأنها معروفة. اذن، ماهي الصداقة؟ الجواب ضروري هنا لأن هناك مفاهيم عدة للصداقة تختلف من شخص لآخر. يمكننا القول وبشكل عام بأن الصداقة هي الأداة والوسيلة التي تساعد الانسان على بناء هوية في الحياة. ولكن يجب أن نعلم بأن المعنى هنا غير مرتبط بعدد الصداقات وانما بنوعيتها. المعارف كثر ولكن الصداقات أقل بكثير لأن بناءها يتطلب سنوات طويلة بينما يمكنك أن تتعرف على مائة شخص في يوم واحد.

الدكتورة مارسيا توستا دياس رئيسة قسم العلوم الانسانية في جامعة ماناوس البرازيلية التي تقع فيها أضخم وأشهر غابة استوائية في العالم قالت ردا على هذا السؤال بأن انشغال الناس بشكل مفرط في عصرنا الحالي قد وضع صعوبات كثيرة في طريق بناء صداقات حقيقية ويبدو بأن مفهوم الصداقة بدأ يستعاض عنه بألفاظ وتعابير أخرى ليس لها صلة بالموضوع. وأوضحت بأن الناس بدأوا يتحدثون عن المعارف ويتباهون بمعرفتهم لمئات بل وآلاف الأشخاص، وبدأ بعضهم يخلط بالفعل بين الصداقات والمعارف، أو يرتبك حول الفارق الكبير بين الأصدقاء والمعارف.

أكدت الدكتورة مارسيا بأن المنافسة في الحياة العصرية، ان كانت اجتماعية أو مهنية تضع عائقا آخر أمام بناء الصداقات وقالت ان أهم ماهو سيء في المنافسة غير العقلانية هو انعدام عنصر الثقة الذي يعتبر الأساس القوي لبناء الصداقات. وأضافت بأن المنافسة بمعناها السلبي تجعل الصداقة سطحية للغاية ان وجدت في الأصل. واستشهدت بقول الكاتب الاجتماعي البرازيلي ميلتون ناسيمينتو الذي قال "ان للصداقة الحقيقية سبعة مفاتيح في عمق القلب". وبحسب رأي مارسيا أن قول ميلتون ماهو الا تفسير آخر للصداقة وهو أن الصداقة السطحية تتعب أكثر من أن تريح الناس.
وأشارت الى أن أن المنافسة التي نتحدث عنها هي التي توجد في بعض الأحيان الصداقات السطحية التي قد يتوفر فيها كل شيء باستثناء الثقة والمحبة وقابلية الاعتماد على الآخر في أوقات الحاجة.

قالت مارسيا انه في ضوء ماسبق فمن الضروري أن نعرف بأن الناس بدأ يبتعدون عن بعضهم دون أن يدركوا ذلك لأن الاقتراب من بعض الناس في أيامنا هذه يعني للكثيرين اقتران ذلك بمصالح شخصية. ولكن وبرغم كل سلبيات العصر الحديث فانه بالامكان بناء علاقات صداقة مع الآخرين وان كانت قليلة وأضافت بأن هذه النقطة تطرح موضوع النوعية في علاقات الصداقة وليس الكم. ولكي نبني هذه العلاقات هناك خطوات أساسية يبنغي اتباعها.

اذا تعرفت على أحد ما فماهي الفكرة الأولى التي تخطر على بالك؟ انه سؤال ضروري يجب أن يطرحه الشخص على نفسه. هل الاندفاع نحو هذا الشخص مرتبط بمصلحة مهنية ؟ أم أن الاقتراب منه جاء لملاحظة وجود أوجه شبه بين الأذواق أو للاحساس بأنه من الممكن أن يكون هذا الشخص جدير بالثقة.وقالت الدكتورة مارسيا ان كل هذه التساؤلات تعتبر في غاية الأهمية لمعرفة سبب الاندفاع نحو شخص لمحاولة بناء صداقة معه أو معها. وان لم يعرف الفرد الاجابة عليها فان الصورة تكون مرتبكة وربما يتحول الأمر الى مجرد حب معرفة الآخرين.

يمكن أيضا وضعها على شكل تساؤل، ماهي أهمية الصداقة في حياتك؟ الاجابات عن هذا السؤال تتفاوت. فمنهم من يقول بأنه من الضروري أن يملك الانسان أصدقاء جيدين ومنهم من يتظاهر أمام الآخرين بأنه يملك أصدقاء كثر، وهناك أيضا من سيقول بأنه لم يعد يؤمن بالصداقة. وهنا من الضروري، بحسب رأي مارسيا أن يحدد المرء موقفه من الصداقة. فان كان بحاجة للصداقة يجب عليه أن لايتوانى عن محاولة السعي وراء بناء صداقات.

صداقات الطفولة، كما تقول الدكتورة مارسيا، يمكن أن تكون ملاذا لبعض الناس. ولذلك يسعى بعض الناس الى البحث عن أصدقاء الطفولة الذين ابعدتهم الظروف عن بعضهم. ويقال بهذا الخصوص بأن صديق الطفولة له مكانة خاصة في قلب كل الناس. وأضافت بأنه من المهم ، اذا كان ممكنا، أن يبحث الانسان عن أصدقاء طفولة كانوا أعزاء على قلبه.

عندما يصل شخص ما الى حفلة أو مناسبة فيها الكثير من المدعوين فان احتمال بناء علاقة صداقة جيدة ربما تكون واردة. ولكن قبل ذلك يتوجب عليه البحث عن من هو مستعد لتبادل الحديث الجيد الذي ينم عن رغبة في بناء علاقة صداقة. وفي هذا الصدد أعربت مارسيا عن اعتقادها بأن معظم الذين يتبادلون الأحاديث في المناسبات انما يريدون فقط معرفة أناس جدد وليس بهدف بناء علاقة صداقة. ولكن اذا كان البعض يريد الصداقة فمن الضروري أن يعطي أهمية لمن ارتاح له في الحديث معه في المناسبة وأن يبقى على اتصال مع ذلك الشخص فيما بعد.

هل تجيد فن الاستماع للآخر؟ سؤال في غاية الأهمية طبقا للدكتورة مارسيا لأنه يمكن أن يضع حجر الأساس لبناء علاقة صداقة. وأضافت بأن الناس يحبون أن يستمع اليهم الآخرون، ولكن هل جربوا أن يستمعوا هم للآخرين؟ وأشارت الى أنه عبر الاستماع للآخرين بحرص وانتباه يمكن كسب قلوبهم لأن الاستماع للآخر يعني بأنك تعطي أهمية له ولشخصيته








من مواضيع إحساس إمرأة
0 فخامة الدانتيل باللون الابيض
0 السمك المشوي مع صلصة البندورة
0 أزياء أطفال راقية،أشيك ازياء للاطفال
0 قهوه وتمر تنظف الرحم وقت الدورة و النفاس , بالصور
0 كنا نعلم ولا نعمل
0 تخلصي من الوزن الزائد بالقرفة ، القرفه لحرق الدهون
0 مخلل الجزر سهل جدا
0 دونات محشي بالنوتيلا
0 عصير البطيخ المثلج
0 علامات نزول سدادة الرحم
0 اسباب تأخر الحمل عند الزوجين ,أسباب العقم للرجل
0 اسماء مواليد ومعانيها , هل هنالك أسماء ممنوعة شرعا لا يجوز التسمية بها ؟ وما هي
0 اهم نصائح للحوامل , علاج الحصبة الالمانية للحامل
0 طرق تجنب موت الجنين
0 قطرآتْ آمل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 04-19-2015, 04:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
إحساس إمرأة
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




سبحانك اللهم وبحمدك ،
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 وش أبي أكثر من لقى عيني ... ب ع‘ينك
0 بيتزا البطاطس
0 نسبة هرمون الحمل في الدم
0 منع الحمل عن طريق استخدام الوسائل الطبيعية
0 الوجبات السريعة تبطل مفعول أدوية الربو , معلومات طبية جديدة
0 تعريف المبيض
0 مشاركتي في مسابقة (رحلة إلى ) أندونيسياآ☺
0 كيف اعرف من يكرهني ::فاق اللحان الخيال
0 خلفيات سماء للمواضيع , خلفيات سماء للملف الشخصي
0 البسكويت بالزبدة
0 تخلصي من الوزن الزائد بالقرفة ، القرفه لحرق الدهون
0 طرق الوقاية من انكماش المبيض ,,اضرار غسل الشعر اثناء الدورة
0 فساتين , عروس, ناعمة , فستان عروس , راقية
0 ♥ نصائح لمنع الحريق في مطبخك لاسمح الله ♥
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 01:23 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اجمل استكر جداران تجعل الجدار اكثر جمالاً
0 صور: يخت فاخر على شكل جزيرة عائمة ثمنه 31 مليون ريال
0 رَمزِيَآت
0 سلطة الدجاج مع الجبنة البارميزان و صوص الرانش
0 و إن تعدوا نعمة الله لا تحصوها . . . الحمدلله !
0 خميرة الخبز سر نقاء وجه ايما ستون
0 $ ما هي مسببات الإفرازات المهبلية؟ $
0 صور و أشكال مدهشه مكونه من رذاذ الماء . فقط في اليابان
0 احلى مفارش لغرف المواليد
0 الأيدي المبللة تساعد في نشر البكتيريا
0 !!!! مساج الثعابين ....!! !!!!!
0 baby clothes for girls
0 Fashion shoes:::::
0 (( احذروا التفكير قبل النوم ))
0 دوالي ساقي الحامل هل هي خطرة ؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 01:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
jojo 123456
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 8.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




طرح مميز يعطيك الف عاااافية





من مواضيع jojo 123456
0 الصلاة في الطاائرة
0 مجموعة أزياء إيلي صعب الهوت كوتور
0 لا تشتكي من ذوق حماتك
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 توضيح امور
0 ثماني نصائح للتعامل مع الطفل الشقي من عمر سنتين وحتى السابعة
0 الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 فضفضة شاركوني همومي
0 بعض اسباب فشل المسابقات
0 علمي طفلك أساسات القراءة والكتابة مند نعومة أظافره
0 اطلالات شتوية مميزة
0 /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///
0 كيف تحافظ على هدوئك أثناء الجدال؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2015, 02:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
υм вtℓαα
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 11:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
أسيرة زوجي
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 5.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 313
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




خطوات رائعة

اختيار موفق للمضوع

يعطيك العافية يا الغلا





من مواضيع أسيرة زوجي
0 رأسي عروسين مقطوعين في كعكة الزفاف
0 الحناء وضررها على الأم الحامل وجنينها!!
0 طريقة عمل شاورما لبنانية
0 الأطعمة المساعدة على الانجاب
0 السجاده الذكية للمصلين
0 ياليتني ارجع طفله وضحكتي تملأ المكان
0 لتنحيف البطن أثناء النوم
0 كيف تعرفين العضوة الدبة من العضوة النحيفة؟
0 ما تحتاجين معرفته قبل تخريم أذن طفلتك
0 أيها الزوجان إما الحوار وإما خراب الديار !
0 كيفية علاج انتفاخ القدمين للحامل
0 أحبك و كفى
0 التحليل المنزلي، حامل أو لا؟
0 حلويات لذيييذه
0 الطلق و معرفة مرحلة الولادة
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 11:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
jojo 123456
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 8.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 06:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
إحساس إمرأة
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




منوووووووووريييييييين قلوبي
فدييييييييييييتكم





من مواضيع إحساس إمرأة
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 جيبات كلوش للاطفال
0 السينابون
0 أفضل الأطعمة لتعزيز صحة و طاقة الأم في فترة النفاس
0 : إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة " فاجئي ضيوفك "
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الراب
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 السمك المحشي
0 طريقة لمتبّل الباذنجان
0 طريقة عمل الفول المدمس الشهى
0 الشهر السابع من الحمل (بالصور)
0 ♥ Shoes بلون البنفسجي و الموف ♥ لي احلى دلوعات♥
0 هل أنتى ورده... أم لؤلؤه
0 نصائح للسيدة الحامل للتخلص من مشاكل البشرة وتغيرات الجلد
0 ♥ورق عنب باللحم على طريقتي ومن مطبخي بالصور♥=)
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 09:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ريحانة الجنة
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 4.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 230
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها




ابدعتي اختيارا وتنسيقا

جزاك الله خير





من مواضيع ريحانة الجنة
0 أعرابي يزاحم الرشيد .....يازين وقار العلم
0 سندويتش كبآب الدجآج
0 رسالة تذكير مهمه...صدمتني
0 بين سُبات الرابعة وهدير السابعة ~ شتان
0 فعالية (20×20) التنافسية...ريحانة الجنة فضلا شاركينااااا ♥
0 تقييم فعالية 20×20..لكل مجتهد تقييم *_^
0 النشيد الوطنى
0 لله درك أي رجل أنت - الصحابي زيد الخير ... ~
0 مواطن يطلق زوجته على الخط بعد ركوبها مع فاعل خير
0 ريحانة الجنة صممي توقيعك الرمضاني بنفسك < الخطوات هنا♥
0 آآهـ يا{ مُرّ } الندم....بقلمي
0 غير مسجل تعالي ادعمي التكريم فضلا
0 التخييم تحت النجوم
0 الحمل الغزلاني
0 الرضا بمَواجع القضَاء
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 11:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الماسة26
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 1.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 122
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها





أبدعـتي ... سلمت يمينكـي ..
دمتي بحفظ الرحمن موضوع جمييل جدا جدا
مشكورة على مشاركاتك القيمه بارك الله فيك
جزاك الله كل خير جعله الله في ميزان حسناتك
و
ننتظر منك مواضيعك القيمه وبالتوفيق





من مواضيع الماسة26
0 كيف تتعاملين مع الطفل العنيد
0 الاجهاض ,,انواعه,,اسبابه؟؟!! بالصور التوضيحيه
0 @مشاركتي في مسابقة ملكة الميك اب الماسة26@
0 ما هو الاجهاض المتكرر وما اسبابه
0 يآإْمِہ عّلْيہ دۈرت مۈلآگيّ عنوآآنﮧ إنآقﮧّ
0 اهيم بك تألقا
0 ما بعد الولاده القيصريه ، طرق الاهتمام بالصحة بعد بعد الولاده القيصريه
0 *نصيحة ذهبية لك أيتها الزوجة*
0 فطاير الشوايه
0 صناديق روعة للاطفال
0 أفضل وضعيات للرضاعة الطبيعية
0 اقماع السويتز
0 اعراض الحمل في الشهر الاول
0 ما معنى النفاس
0 أناقه الانوثة
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقات الشخصية ، اسباب تدمير العلاقات الشخصية ، انهيار العلاقات الشخصية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-16-2012 04:19 AM
العلاقات العاطفية ، اسباب فشل العلاقات العاطفية ، طرق لنجاح العلاقات العاطفية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 10:04 PM
افكار منزلية رائعة ، طريقة عمل رابطة شعر من التل ، رابطة شعر يدوية من التل مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 08-01-2012 10:32 AM
المراهقون ، العلاقات الإنسانية ، العلاقات العارضة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-06-2012 08:29 AM
طريقة عمل رابطة ستارة من الكروشيه ، خطوات عمل رابطة ستارة من الكروشيه مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-05-2012 05:20 PM


الساعة الآن 01:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .