منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   إستفسارات مرحلة الولادة (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=96)
-   -   قصة ۅلادتي (https://naqatube.com/showthread.php?t=260526)

lina dz 05-28-2013 03:18 PM

قصة ۅلادتي
 
·السلام عليكم··

دائما كنت اقرأ قصصكم واقول ان شاءالله لما اولد واقوم بالسلامة راح اكتب لكم قصتي، لان بجد انبسط لما افتح على القسم واحصل قصة اي وحده فيكم، لاني بكرية وما اعرف الولادة بس يجيني شعور حلو وانا اقرأ قصصكم.

انا كنت من اللي بيولدون في مايو لكن مشيئة الله فوق كل التوقعات ..

ولدت في 11/04/2013 يوم الخميس
طبعا قمت الصبح اشتغلت شغل البيت مثل كل يوم وفي نفس اليوم ام زوجي كان عندها فرح في الجزائر hwaml7يعني بعيد المنطقة يلي ساكنين فيها كملت كلشي وبعدين تسطحت قلت برتاح شوي وقمت بحاكي حالي حبيبي متحرك اليوم الصبح متعود كل صبح يتحرك في بطني طبعا مشكيت بشي وفجاة نزل مني دم من انفي وكان كتير موقف وام زوجي خافت علي كتير اتصلت بزوجي واجا قالي بخدك لدكتور قتلو لا عادي مافي مشكلة روح لشغلك وبعدين راح قمت زهبت الغدا وتغدينا كلشي تمام وبعدين تركت ام زوجي راحت للكوافير طبعا انا مرحت معاها وبعدين نمت لين صرت ا شوف منامات خخخ وبعدين قمت ولسا متحرك وهنا بدا الخوف اجت ام زوجي من لكوافير خبرتها هيا خافت قلتلي اشربي ماي بارد لعله يتحرك شربت مافي شي كمان ماي سخن كمان مافي شي وبعدين قلتلها روحي لا تشغلي بالك علي وبعدين راحو قعدت انا واخو زوجي لصغير وبعدين اجت اخت زوجي سلمت علي وراحت لين صارت الساعة 6هنا بدا الجد كنت قاعدة في الانترنت بشوف قصص وكدا فجاة اجاني وجع هو محتمل راح وبعدين اجا وبقيت كدا لين صرت ابكي زهبتلهم العشا وانا شادة بطني من الوجع بعدين اتصلت بزوجي قلتلو تعال بسرعة قمت رحت للحمام شفت نقاط دم هنا صرت ميتة اتصلت بزوجي قالي في الطريق جاي وبعدين انا ابكي من شدة الوجع اخو زوجي المسكين معاي يقولي استغفري وشهدي حبيبي هو طبعا لحالنا في البيت اجا زوجي وحالته حالة قالي شوبكي قلتلها وجع ودم قالي بنادي امك قلتلو لا مبدي قالي شو بدي سويلك انا خخ خاف المسكين hwaml9معرف شو يسوي وبعدين اتصل على امي اجت خبرتها قلتلي ممكن تكون ولادة بس انتي لساتك داخلة الثامن قلتلها مبعرف بس سوي شي بموت من الالم هيا معرفت ادا ولادة ولا لا مافي وجع في الظهر بطني بس ادتني للبيت وهون صار الالم قوي زوجي حبيبي صار ابيض من الخوف وبعدين راح جاب اختو والدم صار ويدان اكرمكم الله وصار يوجعني ظهري رحنا للمستشفى على الساعة 10 بليل صراخ وصوت البيبي صرت ابكي كشفتني الدكتورة قالت 5 سم مخبرتني قالت لاخت زوجي وبعدين قلتلها شو السالفة قلتلي ولادة انا انصدمت كيف ولادة وابني لساتو صغير مكمل 9 وبطني في هداك اليوم اختفت تماما مافي بطن صرت ابكي وبعدين لبسوني وودوني الغرفة واخت زوجي معاي طبعا عندنا احنا ميخلو الرجال يدخل معا زوجتو الا ادا ولدت وحبيبي زوجي يبكي من الصراخ يلي بصرخو صار الوجع لا يحتمل hwaml15اهز راسي ودقه على الحيط واخت زوجي المسكينة مبقالها شي نتفتها تنتيف وبعدين نزلت الموية وسدادة الرحم معا بعض خفت انا وبعدين اجت كشفتني قالت 8 سم hwaml03سبحان الله بس ساعة انفتح قلت لها بموت قالت لي متموتين ولا شي كتير بعمرك ولادو بها العمر وبعدين احس بشي خارج وهيا انصدمت خرج الراس بدون دفع ولا شي وبعدين اخدوني لغرفة الولادة hwaml21قالت لي ادفعي دفعت بس دفعة وحدة وخرج حبيبي صغير مرة انا خفت لما شفته اول مرة اشوف طفل مثلة قالت الدكتورة افحصوه شوفوه فحصوه لقوه عايش وصرخ بس صرختة صغيرة متنسمع بس لما خرج خرجت معاه المشيمة والحبل السري كلشي معا بعض راح الالم وكلشي حطوه على صدري وانا ابكي من شدة الفرح وبعدين اخدوه غسلوه وجبولي ياه سلمت عليه وودوه للحضانة وبعدن خيطولي بس الم الخيوك يمي كتر بيوجعو شتمتها لدكتورة من شدة الالم بس مو كتير ب 5 غرز وبعدين ودوني للغرفة واجت ام زوجي المسكينة رجعت من نفس الطريق حسيت ببرد شديد وجوع لا ينوصف راحو جابولي اكل وكليت وبعدين نمت نصيحة لا تخافون بس اكثرو من الاستغفار والدعاء اسفة طولت عليكم
وعقبال كل الحوامل با الولادة السهلة ان شاء الله

ام ريتان 05-28-2013 03:35 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
الحمدلله على سلامتك ومبروووووك ماجاك...
استمتعت بقراءة قصتك...
وعقبال الحوامل يارب ...يقومنا ربي بالسلامة...

ام مراوي 05-28-2013 04:48 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
الف مبروووووووووك ويتربى بعزكم

نلوو 05-28-2013 04:54 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
حمدالله على سلامتك والف مبرووك
عقبالي اليوم لان عندي موعدطلق صناعي والله يسهلها ع كل الحوامل

أحساس انسانة 05-28-2013 05:03 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
مبروك حبيبتي

ثلاث وردات 05-28-2013 05:24 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
الحمد لله علي سلامتك يعني البيبي الحين تمام
عادي الولادة باول الثامن.؟؟

أم تااالين 05-29-2013 12:01 AM

رد: قصة ۅلادتي
 
الحمدلله على سلامتك ومبروووك ماجبتي
بس وش سبب الولاده بالثامن !؟؟

**لولا** 05-29-2013 01:05 AM

رد: قصة ۅلادتي
 
مبروك
حمدلله ع السلامة

aso. 05-30-2013 02:13 AM

رد: قصة ۅلادتي
 
ألف مبرؤووكك والحمدلله على سلامتكم

ويتربى بعزك أن شاء الله

cup cake 06-01-2013 04:21 PM

رد: قصة ۅلادتي
 
الللللللللللف مبرووووووووووك حبيبتي ومبروك قدوم ايااااد
اتذكر قبل الولادة كنا انا وانتى وايد خايفين من الولادة والحمد الله ودلنا وارتحنا
ويتربى بعزك المولود يارب


الساعة الآن 01:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .