]◙◙◙
الجزءالثـــاني..!
◙◙◙
وقف سيارته عند شقته .. لف لـ اللي معاه : الله يحيييك في بيتك .. اللي هو بيتي طبعـاً
ابتسم سطام: ههه ماتمحسنتك انت وجهك
نزلوا .. ودخلوا شقة مشعل اللي يعيش فيهالحاله .. لاحظ سطام ان شقته مرتبه وهالشي مب غريب عنمشعل
سطام: ياخي احيانا احسك متزوجبالسر
مشعل:ليه؟
سطام:نعنبـو عدواانك هذي شقة عزوبي؟؟..اناغرفتي وترتبها لي ملاك ولا نوره .. الله يذكرها بالخير..واحسني شاايلهمهاا
مشعل :لاااااااااااا إله الا الله
ضحك سطام .. وكملمشعل
مشعل: الا على طاري نوره وش اخباارها مع سيالسيييد
سطام:تزقح
مشعل يجلس : اجل نوره اللي حدها الشفـآتروح .."ومسوي شي"..باااااغي!
ابتسم .. :يااحبي لهاوالله .. طقاقها مع ملاك له فقده
مشعل اخذ الريموت .. وولع التلفزيون : الا بقولك .. وش مسويه ملاك .. اخبرها ثالث ثنوي..ماتعبت نفسيتهالان نوره تزوجت؟
سطام: مدري والله نوره توها يومينمسافره..بس والله ملاك ماقصرت اوديها لبناتعمي
مشعل:زييين .. بس لاتهمك ترا ذا البناتيحبون يتدلعوون على غير سنع
◙◙◙◙◙
كانت منسدحه وتلعب بوحده من خصل شعرهاالبني .. وهي تسمع لبنت عمها تهـزء .. بس مب لمها ابد .. كانت غاارقه بـ أفكاارها .. بس واعيه لـ اللي جالسه تهـزء
نجلا: خجل ياحمااااااريافااااااهيه..يااامخ جـزمه..يـا
خجل بشوية عصبيه:نجلاخلاااص عاد ترا عطيتك و جـه!..مالي خلق سوق
نجـلآ: طيب ملكتكالاسبـوع الجااي .. وش بتلبسييين؟؟
ناظرت نجلا بـ وحده مننظراتها الحاده : ياختي خلاااص .. هالملكه صارت بدون رضاي...وشوله استعد..كلها كتبكتااب وخلصنا ماله داااااعي شكلياات..واخوك يبيني يبيني .. يعني متزينهولالا
نجلا شوي وتقطع شعر راسها من القهر: اقوللا يكثر .. وقسسم بالله ان ماقمتي والله ياخجل والله ما أكلمك..شوفينيحلفت!!!
قامت خجل .. ورفعت سماعة التلفون .. ونجلاتناظرها تحتري تشوف وش بتسوي
خجل: آلوو سيرين..جيبيعبايه انا حق سـوق......ثاانكس
وسكرت ..:أرتحتي!
ماردت عليها ولفت تاخذ عبايتها من الكرسياللي مزين غرفة خجل.. كان مثل الدائره مفتوحه ومعلق ع الجدار .. وشكله مره حلوو .. لبست العبايه ..وجت بتطلع
نجلا:انتظركتحت!
وشسر هـ الشوقاللييجيني !
.....قلبي طول وقته معك مايبيني !
أسألك باللياوجدك بالكون !!
أسألك بـ [الله]
إنك تقول وشيكون :
هوغرام .. احترام.. أو مرحلة الحببـجنون؟!
سكرت الباب بعد ماركبت .. وطالعت بنت عمهااللي كانت عينها ع الشـأرع .. مشـوا وطلعوا برا القصر .. وهم متجهين لـ سنتريـا ..
خجل: أممم .. نجلا..
نجلا وهي حاطه يدها علىخدها:هممممم
خجل: زعلتي منكلامي؟
التفت نجـلا .. وقالت من ورا قلبها : لآ وشاللي يزعل
خجل بـ إحراج: لا لآني سبيت اخوك .. وقلتاني ماأبيه ومن هالحكي
نجلا : حبيبتي خجل..انا مب هذا الليقااهرني.. انا اللي يقهرني لا شفت عمر اخوي ضاايع كله عشـأن يرضيك ويحبك وانتي قلبكمع غيره
خجل طالعت الشبـاك : نجلا .. "خنقتهاالعبره"..والله مب بـ يدي .. هذاك الانسـان ملكني من غير شور .."رجعت تطالعنجلا"..يعني تحسبين ماودي احب اخوك؟؟..ع الاقل فرااس يستـاهل مني كل حب و ود .. بسوالله مب بـ يدي.. انتي تدرين اني مااقد حبيت فراس .. انا اعتبره اخـو .. أخـو لاأكثر ولا أقـل
نجـلا:........
خجل:نجلا لاتسكتين تكلميتكفييين!
نجـلا تنهدت وعينها ع الشارع: الله يهديكغصب عنك .. هذا اللي اقدر اقوله
قربت لـ يد نجلاومسكتها: بليييييز قولي انك مو زعلانه
طالعتها نجلا .. وابتسمت : لو بزعل منك زعلت من زماااان .."وبمرح"..يااحظك فيني بس
خجل ضحكت:هههههه انااشهد
◙◙◙◙◙
قالت وهي منزله راسها وتسكر طقاطق عبايتها : والله ودي اجلس اكثر .. بس متعب عند الباب ..
مدت بوزها : ياسفاابك والله
ملاك: طب هيوني .. روحي الحين قولي لـ بنتعمك جووييج .. اني شرهتن عليها .. اجل تسفهني وانا عندكم .. قـلةادب
هيـا:ههههه .. عندها امتحان .. ماتعرفينالجوري الاخت علمي
ملاك:يااشين الكسلانين لابغـوا يسوون نفسهمدواافير
هيا: لا والله انها دفره .. ماشفتي نسبتهاالعـأم
ملاك وهي تطلع من الفله .. وتتـجه لـ بابالشارع: الله يعيني من متعبووه ..
هيـا:ههههههههه لينالحين راعي نعفقه اخوك؟
ملاك تلبس نقابها:ولييييين بكره .."تفتحالباب"..يالله تشـآو!
ركبت مع اخوها فالسياره .. كان جالس يحورففالمسجل .. وكان مشغل راشد
ملاك: السلااااااااام !.."يوم سمعتالاغنيه"..وش عنده سطاااام
متعب طالعها: بس سطام يعني اللي مزااجهراشد
ملاك: لا بس سطام معروف .. هوو رااشداخوااااان .. "وكملت تستظرف"..تصدق من كثر ماأحس انه يحب رااشد ويسمع له .. احسـهصار يشبه له
متعب:هههههههههههههههه لا وانتي الصاادقهيشبـه إيـأد اللي فالمسلسل التركي
كشرت ملاك: لا هذاانت رااعي مسلسلات تركيه .. محد مربح mbc غيرك
متعب يحرك السياره : وووووجعه تابعت واحد صرت مربح mbc
ملاك: إييييييه لعدتتابع شي الله يعافيك.. اتذكر مره تابعت مسلسل في رمضـان .. اعوذ بالله .. يعني منجد حمدت ربي ان المسلسلاتحراااااااااااااااااااااام
متعب:ههههههههههههههه .. اقول وراكلاطعلتني برا؟
ملاك: يالييييييل..على بالي نااسي..الا بعدانت جايني 10 مدري 9 ونص .. مابعد شبعت منالبنااات
متعب : مب لازم تشبعين..أهم شي سيرتي ووصلةالرحم
ملاك بـ نص عين:أرحمني يالوااااصل .. كم لكماشفت عمي بـ الله!
متعب:اقول اسمعي ذا الاغنيه والله حلووه !
◙◙◙◙◙
جلست على وحده من كرااسي الموجوده فيالمقهـى .. شغل التمريض مُـتعب وربي .. تحس ان ودها بس ترجع البيت وتناااام .. تتأأففت وهي تحط راسها ع الطاوله بعد ماتذكرت ان وراها كويز بكره ..
- مااااالو الحيلوزعلان
رفعت هيله راسها وابتسمت: هلا هيفـا .. موعندك جراحه؟
هيفا تجلس وتسحب المنيو اللي ع الطاوله: لاوييين خلصت
هيله: يـ الله عقباال ماتيصيرين الممرضهحقتي هههه
هيفـا : هههههههههه لآ يختي التمرييض انواعالبيااخه!...تخيلي في شاايب احاول اعطيه دوااه بس معيي!.."رصتاسنانها"..يقهـــــر!!
هيله:هههههه .. تحملي .. انا كل المريضيناللي يجون الدكتوره اسماء اغلبيتهم عجايز ..
هيفـا:هههه إيييييهشياااب الله يصلحهم
هيله اكتفت بأبتساامه هي تحب الشياابماتدري ليه ..
هيفا: إيووه .. من جااكم مرضـىاليوم
هيله :مدري غير الشيااب .. بس جايتنا بنتام 18 سنه .. عندها هشاشه
هيفا:اووب!..18عاااد
هيله:ياحليلك وين عاايشه .. الحين الكباارصااحين والصغار فيهم امراض .. تحمدي بس
هيفـا متعاطفه مع البنت: طب لييييه؟
هيله: منالببسي
هيفـا: يااا هـ الببسي .. ياخي دمـر أُمـه .. ولاحد لمك
هيله:هههه عاد انااشربه
هيفا :بيني وبينك لا يطلع برا..حتى اناخخخخخ
◙◙◙◙◙
دخلت البيت .. ودخلت مفتـاحي في جيبي .. شفت عيال اختي ..أختي هذي تصير توأمتي ..بس ماافينا ذرة شبـه!.. كانوا يلعبونبلايستيشن فالملحق..سمعت اصواتهم
" يااااااااكلب كم مرهقلت لك لاتفوز علي؟؟..احترمني!..انا اكبر منك "
" انتي الزلااابه ماتعرفين تلعبيين!..اجلاحد يعااف ارسنال ويختاار هالفريق مدري وش اسمهحتى"
"انت وش عرفك اصـلا شف لون بلايزهم حلوو "
ضحك عليهم أميره و عبدالعزيز .. دخلت الفله .. وشفت ملاك جالسه وتذااكر..ذا الموسوسه شفـوا شلون تذااكر .. لا وأدب..هي وينوالادب ويييين
ملاك : الخيـل والليـل والبيداااااااءتعرفني.."وميلت شفتها نست وش بااقي"..بس اناماأعرفـــــهم!
رمت الكتااب..بس حست بـ تأنيب الضميرالظااهر..رجعت اخذته ..:اقوول هالمتنبي يشعر وانا ابتلـش..مالت علييه وش اسوي لهمعجب في نفسـه مشكلته.. إفففف!.."فتحت على سؤال وقرته"..لماذا أُعجب الاندنوسيين ..أحم لا وش اندنوسيين..أندلوسيوون بـ شعر الصنووبري.."وسكرت الكتاب قبل لاتشوفالاجاابه"...امممممممم..وش دراااني عنهمانا..
ورمت الكتااب.. :إفففففف!..اكره الادب ..أكره النحـو..أكره الدراااااااااسه!
- السلام عليكم
من غير لاتناظره وعينها ع التلفزيون وبيدهاالريموت بتعلي عليه:وعليكم السـلام
سطام: الا وينامي؟
ملاك:مدري
تركتها ورحت فوق لـ غرفتي..وانا في طريقيقلت : ذاكري ذاكري.. التلفزيون مهوب نافعك
◙◙◙◙◙
نزلت من السياره .. ووراها الشغاله الحبشيه وشايلةلها كم كيس..أبتسمت :تفضلي
نجلا: لا والله .. ابروح البيت .. معد الاخير
خجل:يوو صايره دجاجه احد ينوم .."ناظرت الساعه"..10 ونص
نجـلآ:لآماراح انام ..بس ماجلست بالبيت اليوم ابد .. يـ الله ابيك الحين تقوسينملابسك
خجل:إن شاء الله .. وبعطيك الولاتنامين
نجلا:اوك
يوم دخلت خجل .. راحت نجـلآ البيت .. لينمتى يتضل خجل كذا .. قلبها ماايل لـ غير فراس .. هذا قدرها .. فراس لخجل وخجل لفراسمن عمر الدنيا..تنهدت!.. صدق تخلف .. ماتوا اللي يسوون كذا .. تذكرت انها هي بعدبتواجه نفس المصير الا اذا صارت معجزه .. ولا راح تكون زوجـة ناصر .. اللي ماتكن لهأي مشاعر ..
وصلت البيت .. فتح الحارس البوابه الكبيره .. ودخلتسيارتها نزلت عند الباب القصر..وراح السواق يلبق السيارهفالباركنق..
دخلت وهي تدندن .. وتغنـي .. :يادنياياغراااابه..يادنيا ياغرابـه!..اللي لقى احبابه نسـ.....
- اقولاسكتي تكفييين ماصدقت خبر راشد منزل البوم تجين تخلينه يهوون
طارتعيونها:ليه؟
مشاري يقلد طريقة نجلا بالكلام: سووتك نشـاااز
انقهـرتنجلا منه .. لانه تدري ان مخارج الحروف عندها غير ..يعني مثـلا لما تنطق كلمه اخرهاحرف الـ(هـ).. مثلا طاوله..تقول (طاولا) .. صوتها نااااااعم وشوي على دلع وغيرمتنصع بلعكس هي تبي تغير هالشي فيها بس مب رااضي يضبط معها
شكلها وصوتهايعطي وحده نعومه بس هي عكس..فيها نسبه لا بـأس بها من الـ"عربجه" ههه
وشوفـوا
قامت له ونطت فوقه..:وربي بيجيك كـفمشاااااااري
مشاري يضحك:ههههههههههههه طيب انا وش اسوي انتي تتكلمين كذا
نجـلا ووجها حمّر من العصبيه:انت غبي ..مـخ جزمه
- وشهالسبـه اللي طاايحه فيها..مخ جزمه!
نجلا تقوم عنه وتكلم اخوها يزيد..الليتوه داخل:يعني مخه في جزمته..او مخه جزمه..كل شي يضبط
مشاري يقوم:ههههههههههمشكله والله البنات اللي كذا.."ويقلد صوتها وطريقتها" ..سباااااتكميااااااي
نجلا:مشاااااااااااااااااااااااااري!..وربي يجيك كف يحووس ملامحوجهك..
يزيد يجلس ع الكنبه ..:هههههه اعصاابك .. داايم يتهزا فيك وتعصبيناسفهييه
نجلا: لا ماراح (اسفهآآ) خل يتـأدب..
مشاري:ههههههه
يزيد:اقول مشاري اعقل احسن لك .. ولا والله ان ماتروح بكره المدرسه
مشاري:شكلي والله .. والله خلااص اخت نجلا .. حقك علي
اخذت نجـلاشنطتها الكبيره ومربعة الشكل .. ولفت عنه وهي لين الحين مقهوره منه .. يوم وصلت لـالسيب اللي بين الصالتين ..لفت :اقول يـزيد!
يزيد:هلا
نجـلآ: سويرهنا
ابتسم : لا .. ماشفتها يوم اجي
ارتاااحت .. اهم شي ان مرة ابوهامو هنـا ..
مشـاري:الخووووف مليييييح
لفت عنه ولا كلمته .. ورقتالدرج الوسيييع
يزيد:ماتعرف تسوي نفسهازعلااانه
مشاري:داايم كذا ..ولين جا بكره تحاكيني
- ترااااااااني اسمعكم !!!!
يزيد:هههههههههههههههههههههههههههههه
الاسـم / يزيد صالح آل "............."
العمر/ 21 سنـه
الشهـأده/ طالب جامعي؛ هندسـه معماريه
الاسـم/ مشاري صالح آل "........"
العمر/ 18 سنه
الشهاده/ ثالث ثنوي علمي
◙◙◙◙◙
دخلت البيتوانا مره تعبـــانه .. رميت شنطتـي على الكنبه .. شفت اخوي عبوديجـأيعندي
- هيلــه ..ديتي؟..(جيتي)
أبتسمت هيله:ايه ديت وشتبي؟
رفع يدهيعطيها سياره انكسرت..اخذتها:من كسرها؟
هز كتوفهالصغـار:انا ديت ولقيتهاتدا..(كذا)
هيله:بس انا قلت ياعبود..ماأقدر اشتري لكزيها
عبدالله يحاولمايصيح:عادي..انتظر لين تديك فلوس
رحمته..مدري ليهاحس نفسي سبب فـ فقرهم.. رجعت آخذ شنطتي.. طليت على امي اللي تطبخ ..
وبعدها طليت على أبـوي ..ابتسمتوتقدمت له ..
هيله :كيفكيبـه؟
ابو هيله :هلا هيله ..الحمدالله
مسكت يدهوبسـتها:انا بخيردامنـي شفتك
ابتسم:وكيف الشغـل معك؟
هيله :الحمدالله .."بـمرح"..ولوانه متعب .. بس معليش
ابو هيله :جعـلي ماأذوق يومكيابنتي
هيله:لايبـه ..جعل يومي قبل يومك.."تركت يده وضايق صدري بس منهالطاري"..انا بتركك ترتــاح
طلعت عنه.. مســألة اني اتخيل ابوييموت هذي بعيده..لو يطلب روحي ..اعطيه ..بس اهم شي يعيشمعنـا لأننا بدونه ولاشي..لاتقولون مقعد ولا حول ولا قوة له..حـس رجـال بـ البيتعندنـا يسوىكثــير..
آآه الله يطوول بـ عمرك يبـه ..ويخليكلنا
◙◙◙◙◙
في احد مجمعاتالريـاض!!
حط الببســي..وبلع اللي بـ فمه:ماأجمل ان يشبعالواحد
طارق:اكرمك الله
ناصررجع اخذ الببسي:اللهيحييك
طارق:تـرا المره الثانيه عزيمتك علي..مهيب حاله كليوم انت الليتعزمني؟
ناصر يتهــزا بـ حكيه:مايــباشرالاالدااشر
طارق:ههههههههههههههههههههههههه.. حـرام عليك .. انا كنت امزحمعك يومأقولها
ناصر:ايه اشوى تراها في قلبي لين الحين
طارق:بسم اللهعليك .. يالبعير..ودي ابوسك أعتذر بس كلي زفر
ناصر يأشر ع الحمام بـ يدهاللي فيهاببسي:شف الحمام هناك..رح غسل وتعال حبـني
طارق ضحك:ههههههههه ودكابوسكيعني
هز راسه بـ"أيه"..:يلله قم
قـام طارق:انا بقوم..بس عشاناغسل مبعشانك
مارد ناصر لانه يشرب ببسي..:بس بس..ماغير تقحين في هالببسي..شفوش كبره .. ناوي تخلصه؟
ناصر:عادي
طارق اخذ الببسي وحطه..:امش بس خلنغسسل..
يوم طلعـوا من الحمامات..مــروا بنات مراهقات ..فاتحينالعبايه والشعر مستشور..واساور فسفوريه..
طارق بـ شفقهاستهبال:لاحول!!..ياحياتي يتعبون نفسيــاً قبل لا يجوون
ضحك نــاصر بـ صوتعالي..طالعته وحده من البنات وابتسمت..تحسبه يبي يلفت نظرها
طارق:عشان خاطرهالتزين عطها وجه
ناصر:هههههههه مااعرف ارقم..
طالعته بـ نص عين:نعماخوي؟؟..انت مفروض يخلونك تفتح مدرسه تعلم كيفية الترقيم..وهالبنات اللي مخرفنهموين راحوا؟
ناصر:ذكــرتني بـ ولد عمينواف..يااحبي له
طارق:ما شفتهنواف ذا الا..نسيت متى اخر مره..المهم هالبنات تعبـوا مساكين من التميلح .. عطهم زيحريمك اللي مخرفنهم
ناصر:مالي خلقهم ذا اليومين قفلت جوالي..بس فاتح حقالاهل
طارق:طيب معليش ورينـــا شطارتك!!
ناصربلع ريقه يستعد وهويطالع البنت ..ثم دخل اصبعين فـ فمـه وصفـــر بـ صووت عـألي..طالعته البنت ووجههااحمـر.. مسك قلبه:أغـــــــدي كشنـه بـ اللبنه عند هالفسفوووري!!!
ضحكتالبنت بـ غنج.. ومسكت يد صديقتها..
طارقق:نعنبـو بليــسك شكل الكوره الليفوق طاحت ..
قصده حقت الفيصليه
ناصر يكلمطارق:هاهكذا؟
طارق:لا البنت خقت .. عطها رقمك
ناصر يحرك يدهبـتطنيش:مرآهقه..ماأبيها
طارق:الا أحسن عمر....انا احب الطعشات
ناصرضحك: تحبهم؟؟..لا والله عشان هم اللي بيعطونك وجه .. اوما اللي فوق الـ 20 ولاوحدهتعطيك وجه
طارق وهو يمشي ويمشي جنبه ناصر:لا والله الحين حتىالـ 30 ..انهبلت ..هي ع التربيه
ناصر:اقول سكر الموضوع..ويننروح
طارق:امش دامنا فـالدور الثالث..أبي ميغـا ستار..
ناصر:مشينــا
◙◙◙◙◙
يوم الجمعه ..
بعد الصـلاة ..
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها البني .. وقفت عند المرايه وهي تتأمل شكلها .. تنهدت من قلبها وهي تتذكر ان بعد اسبوع الايوم .."إعدامها".. أيه نعم إعداامها لانها خلاااص بتظطر تتخلى عن اقل شي يمنع قلبهامن يحترق .. تدرون وش هالاقل شي؟؟..التكفـير..تفكر بالرجـال اللي من شافته وهيماغير تفكر .. حااس لها كيانها حووس .. قلبها صار يدق وكأنه مايدق الا اذا تذكرته .. راحت لغرفة الملابس وطلعت لها لبس عادي .. عباره عن بنطلون سكنـي .. وبلوزه بينك .. اما شعرها عطته هـوآ بالاستشوار ..
نزلت تحت وهي تسمـع صوتامها تتكلم .. يوم وصلت تحت وضحت لها الصوره
قالت بصوت عالي شوي عشانينسمع:ديمـآآآآآآ
ابتسمت ديمه :هلا والله خجييل..وينك من قبلالصلاة وانا هنا
يوم سلمت عليها .. قامت ام سعود ..:أبروحانوم لي شوي لين يذن العصر
يوم راحت .. قالتخجل:الا وينه سعود؟؟..ماأشوفه
ديمه : فالمسجد .."ناظرتساعتها المرصعه بالألماس"..تلقينه 5 دقايق وهوعندك
خجل تناظر بطن مرة اخوها: الا اخت ديمـه .. متى ناويه تولديين؟
ضحكت بعذوبه وهي تتحسس بطها اللي كبر وبدايبرز من كم شهـر : إن شااء الله بعد شهريييين
خجل: احلى شي اني بصيييييير عمـه .. الاماقالوا لك بنت ولا ولد
سكرت ديمـه عيونها وهزت كتوفها .. يعنيكأنها تقول "أدري بس ماراح اعلمك"
نطت خجل:يووووووووووووهبلا سخااااااافه عاد ديمووه
ديمـه:هههههههههههههبتدرين مع النااس ..
خجل: اجل شووفي ان صااارت بنت ابي اسمهاخجل زي اسمي
ديمـه:نعآآآآم اختي؟؟..وشو خجل؟..اصـلا انااسمك هذا لين الحين ماتعوديت عليه مع اني مااخذه اخوك من 3 سنيين ..تبين اسمي بنتيعلييييك
خجل:ولييه عيووني وش فيه اسمي..يكفي ان ابوسعوود اللي هو عمك وابو زوجك مسمييني
ديمه :والنعم .. بسلاااااء..أبسميها على امي...حصـه !
خجل طاارت عيونها: تبييييييييين بنت سعود آل "...."..اسمها حصه .. لالا
ديمـه:وش فيها امي..وه ياااحبي لها بس .. الله يرحمها ويسكنها فسييح جناته
خجل:آآآآآآآآآمين .. بسلا ..
سمعـوا الجرس يرن .. ثوااني ودخل سعود : الســـــلام
خجل:هلا وعليكم السـلام .. وراك ترن الجرسماعندك مفتاح؟
سعود يجلس جنب زوجته : الا عندي بس نااسيهبالبيت .. دورت حارسكم مالقيته اخر شي رنيتالجرس
ديمـه: ومن فتحلك
سعود:الحاارس .. سمع صوت الجرس جاا يركض ..
خجل:طوووووول عمرك نسـآي عسى بس مايجي يوموتنسى نفسك .. تسويها والله!
سعود: تستخفين دمك انتيوذا الوجه انا ذااكرتي اقوى منك
ديمهتناظره:صدق؟
ابتسم سعود لانه يدري انه اكبر نساي عرفهالتااريخ .. وكلام خجل صـح!..وحتى انه يعتمد على زوجته في كل شيتقريبـاً
◙◙◙◙◙
من بكـره .. الصبـاح ..
طلع من البيت .. وركب سيارته الجيب .. أتجـه لـ مكان شغله بس كـ العاده ..زحمـه!
شوي الا يرن جواله .. ابتسم وهو يشوف المتصل
المتصل>مشعل
سطام:هلا مشعل ..
مشعل:هلاااااا والله اجلقايم
سطام: ليه ماعندكدوام؟
مشعل:الا والله وهذاااني بالطريق بس قلتاقومك خبري بك زول ويالله تقوم!
سطام:منهو الزول مرهثانيه؟
مشعل:هههههههههههههههههههههه ..امزح ياخيلا تدف.."ويحط الجوال بالاذن الثانيه"..الا وشسمه ذا .. ماتبي امرك ..
سطام:والله معي سيارتي وش يرجعها..
كمـلوا سوالفهم الصبـأحيه المعتاده
◙◙◙◙◙
- سعووود!..سعوود يـ الله قم وربي مافينيحيـل ..
سعود انقلب مع الجهه الثانيه:هاااا وشتبيييين؟
ديمـه:قم ياللهشغلك!..
فتح عيونه .. وقام وهو مييييت يبي ينوم .. ديمه وهي تحط يدها على ظهرها والحمل متعبها:ماعليه ياقلبي ... شف ملابسك مكويهوخالصـه ..
قام سعود وأتجه لـ الحمام .. وطلع وكـالعاده ملابسه جاهزه.. من ثوب وشماغ لـ جزمه وانتوا بكرامه .. لما لبس وخلص اخذ لهرشتين عطر من عطره إجنر .. طلع من الغرفه لقـى ديمه جالسه ع الطاوله حقت الاكل .. وكانت مجهـزه الفطور ..
ابتسم وهو يقول بينه وبين نفسـه " اللهلايرحمني منك !!"
هذا هو سعود مع زوجته .. نقدر نقولمـدلع!..أكله يكون جااااهز .. وملابسه .. حتى بعض اغراضه مايدري عنها لان ديمه هيالمسـؤوله عن كل شي يخص زوجها اللي مايقبل الشغالات ابد ..
الاسـم/سعود حمد آل ".........."
العمـر/ 31 سنـه
الشهـاده/بكلريوس حاسب
الاسـم/ديمـه إبراهيم آل "........" >~ بنت عم سعود بس من مب علىطول
العمـر/26 سنـه
الشهـاده /بكلريوسعربي
أول ماخلص .. قـام واخذ بوكه وطلـع ..
قامت ديمـه متجهه لـ الغرفه بتكمل نومتهاانتبهت لـ مفتااح سعود حق السياره ههههههههه .. اخذته انحنت بـ صعووبه ..عشان بستاخذه ورااحت عند الباب ..
فتحت باب الشقه لقت سعوديرقـى الدرج هروله يوم وصل عندها
سعود:معليـــش!..نسيتمفاتيحي .. هههههه
ديمـه تهز راسها..نساااي ووربي:نظـارتكمعك؟
سعود هز راسه بـ:أيه.. بالسياره
ديمـه:اوك..الله معك
ابتسم لها ..وراح لـالشغـل
سكرت باب الشقه اللي عاااشت فيها 3 سنين منعمـرها.. أبتسمت وهي تناظر الكنبه اللي قدام التلفزيون ..داايم يجلسون عليها .. رجعت بالذاكره يوم اول شهور جمعتهم
ديمه:سعووديحبيبي
سعود ينااظرالتلفزيون:همممممممممم
ديمه:ودي اطلب منك طلب..بس لاتقول لابلــيز!
سعود: لآ
ديمه ضربته مع صدره بخفيف ودلع:يووووووهسعووووودي
سعود:هههههه طيب .. على حسب الطلب ..
ديمـه:شف .. انا أبي اجلس لي كذا كم ....مثـلا يعني .."ناظرت اصابعها"..اممم سنتين ..او على حسب يعني . .المهم ليناتخرج.."وطالعته"...ماأحمل
سعود:ليه؟
ديمه:ودي اكمل درااستي يكفي اني متـأخرهخلقه بليييييييييييييييييز!
سعود ناظر التلفزيون ولا بان على وجهه أيإجاابه .. ضووق عيونه وهو يطالع ولا رد :..............
ديمـه طالعت التفلزيون يمكن في شي حمسـه بسمافي كان يطالع دعاايه .. رجعت طالعته :هاه .. وشقلت
سعود:امممممممممممممم موافق بسبشرط
ديمـه:أيش؟
سعود:اذا حسيت اني زهقت .. وودي بـ بزرتجيبين .. مب تقولين بكمل ومدري وش
ديمـه:هههههههههههههههلاوالله احلف؟؟
سعود:عاااااد علمتك
الله لا يرحمني منه .. صحيح اني تزوجـتهعشان اهرب من العيشه عند أخواني .. بس ربي عطاني زوج ..عوضني فيه عن كل سنواتالحرمان اللي شفتها عند اخواني..
الحمــــــد الله !
◙◙◙◙◙
لامه كتبها .. وماسكه شنطتها الـALVIERO MARTINI..تمشي بالجامعه بدون هدف .. أستوقفها صوت
- خجآآآآآآآآآآآآآآل!
التفت ..وابتسمت :هلا والله ندووي!..علىبالي غايبه اليوم
ندى وقفت جنب خجل : لا ..الا وين بنت عمكالشينـآآ.."طبعا تقلد نجلا فالنطق"..ولا ناويهتغيب؟
خجل : مدري عنها امسماكلمتها
ندى:يؤغريبـه!..متطاااقين؟
خجل:هههههههههههه .. لا بس مرة اخوي كانتعندنا ولهيت معاها ورحنا السوق نجهز لـ البيبيالجديد
ندى خقت:آآآآآآآآآلله!!..مشتهيه حسيـزر!!!!
خجل:هههههههه اسلفك بزر اخوي 3ايام
ندى:يوم المنـى وفوزيه وبدريهوحصــــه!
خجل:منهمذولي؟؟
ندى:هههههه اقول دقي على بنت عمك شوفيوينها!!!
◙◙◙◙◙
رفع راسه عن المخده .. كل شوي يحط "غفـوه"..بس مايشبع نوم .. اخرتها قاام وحط "إقـاف".. .. دخل الحمام غسـلوجـهه..طلع ولبس لبس الشغل لا يجي الحين ابوه يلعـن خاامسه .. دق ع الحارس يطلع لهسيارته من الباركنـق ..
اخذ نظارته وبوكه ومفااتيحه .. وطلع .. وهوناازل شاف طاولة الاكل .. بس مب مشتهي .. يوم طلع شاف سيارته الـ مرسيدس ركبهاوأتجه للـ الشركه
رن جواله
المتصـل>طارق
ناصر:هلا طاارق ...
طارق:هلااااا قمت اخيرا
ناصر وصوته محلو لان توه قاايم: وشتبي
طارق:عليك أخـلاق .. صرااااحه
ناصر:يااااااليلالبثريييين
طارق:هههههههه لا بس ابوك سـألعنك..
ناصر ياخذ نظارته من درج بالسياره:ووش قلتله
طارق:قلت له انكبالطريق
ناصر:اهاا حلوواجل
اول ماسكر منه .. أتجـه لـ أقرب محل كوفياخذ له كروسون .. وقهـوه .. واتجه للشركه ..