عرض مشاركة واحدة

قديم 04-08-2010, 03:19 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ميمــو بينــك
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها





الجزءالثــالث..!



رفعت راسي من على السرير .. وسندته .. رجعتيدي ورا راسي ..
قال بـ صوت مسموع:آآآآآآآآه مالي خلق!..
طالع الشباك كانت الشمس شوي وتغيب .. لا! .. كره نفسه يكره يقوم متأخر .. مايحب ينوم نهاراً..ويقوم يلقـىآ الدنيا ليل..قامودخل الحمام اخذ له دش سريع .. طلع وهو لابس روبه وفوطته فوق راسه .. فتح الدولابمايدري وش يلبس..ابتسم وهو يشوف ملابس لين الحين بنمراتها..شاريها له مشعل .. وكلهممن احسـن المحلات .. مانقول ماركات...لآ!..بس محلات حلوه ..زي زارا ودبنهامز .. وغيره ..ملاك تتـنرفز اذا شافت هالملابس عنده .. وتنقهر زياده انه مايهتمويلبسها
سحبله بنطلون جيـنز ازرق غاامق وقميص ابيض.. وقف قدام المرايه ..عقد حواجبه وهو يشوفالقميص خفيف شوي .. رجع للدولاب بيلس تحتها فنيله ..بس تعجيز .. اخذ له جاكيت جينز .. قال وهو يطالع جاكيته: وش فيك ياسطـام .. نسيت انك برّااد؟..(براد بـ شد الراء .. يعني على طول يبرد)

اخذه وسحب اغراضه .. شاف كاب محطوط عالكومدينا .. اخذه ولبسه طلع من الغرفه ..
شاف غرفـة ملاك مفتوحه ..

" العوامل المؤثره فالمدري وشو.. التضااريس .. المنااخ .. القرب والبعد من المسطحاتالمائيه .. "

دخلت الغرفه وانا كااتـم ضحكتي .. : مـلآك
رفعت عينها .. :هـ..
فتحتفمها .. تستهبل طبعـا .. وطلعت من شفايفها ..وكأنها غير مقصوده : وآآآو!
ابتسم : كيف؟..أخقق؟
مـلاك:تخـقق وبس .. الا تهبـــل .. وكنكوشسمه ذا .. أمير!..لالا مب امير .. كنك مدري المهم انك تقول لـ القمر .. قميـاكلب!..ابجلس مكانك!
سـوا نفسه مستحي ونزل كابه : ترااهاايط!
ملاك:هههههه ..

- اييه سطاام ينمدح وانا ليالله!
ملاك:آسفه اخوي!..الزين زين لو يقوم مننووومه!
متعب : وش قصدك يعني .. منيب زين مثـلا
ملاك:اعوذ بالله !.. انا قلتكذا؟
متعب:ايييييييييييييه!
سطام:المهم .. غرفتي الله يعافيكرتبيها
ملاك:والشغـاله وين راحت؟
سطام:انتي تدرين اني ماأحب الشغاله تحطيدها على اغراضي
ملاك:يااحول عاد مدحنااك مب تجلس تسوي كذا
سطام: ملاكووه .. رتـبي الغرفه
متعب:لوكمادحتني كان ساعدتك بس جنت على نفسها برااقش
ملاك:ودي اصدق انك بتسـأعدني ..
ضحك متعبوطلع ..اما سطام دخل مفاتيحه في جيبـه : لاتنسين هاه
ملاك:اوكــــــي

طلع ..



كانت تكد شعرها عند المرايه .. حطت الفرشهوهي تلم شعرها الكستنائي على جنب..اخذت روج احمر وحطت منه ..
- ووووووهفديتني اهبـل! ..
طالعت ساعتها بملل :وينك يــا أحمد..

توجهت لـ الشباك .. شافت بحيره صغيرهموجوده بـ حديقه .. تمنت لو امها وملاك سطام ومتعب وأحلام معها الحين ..
نوره:هههههههه والله فله لو ناخذ تراامسنا والحافظاتونبسط هناك ..هههه وربي ونااسه>تفكـير عجـز! ههه

جلست ع الكرسي .. وهي تسـترجع ذاكرتها لـأيام قبل زواجها بـ أحمد وكيف عاشوا قصة حب .. صحيح كانت عن طريق النت .. بس احمداثبت انه يحبها صدق!..وجـآ وخطبها ..فديته!..

تذكرت يوم زواجها كيف سـوآ زواج تتمنـآه كلبنت في عمرها..كبير وحلوو ويوواجه!..
احبك يــا أحمد هذا اللي اقدراقوله!



فتحت لاب توبها .. وفي راسها تكتب خاطره !.. بس مافي فكـره .. ليه لا وهي تموت شـوق لـ ملهمها ..
فتحت صفحةوورد .. ظبطت الخط واللون .. وهي مب لآقيه كلمات تبـدا فيها ..

"يزعجنيالحرف حين لا أهتم فيه وأشرد بـفكري لـ..؟؟..//فتصبح الكلمة في عينيطلاسم..لا معنـىلها"

مسحت هاللي كتبته .. ماتدري ليه تبي تكتب عنه مع انها وعدت نـدى انها معدتفكر فيه حتـى ..
بس ماتقدر تنسـى شكله .. طوله وملامحه الغاضبه ..حتى يوم كان مبتسم بـإحراج!.. افهمووني يا ناس انا مقدر انسـاه ..

اشتغل الالهـأم عندها وكتبت

"يشدني شوقي اليه..
وأسرح في برواز حبس فيمنتصفه صورة له
لأدقق النظر في ملآمحه التي بت أحفظ أدقتفاصيلها ..
أبتداء بلون بشرتهالخمري...
مرورا بنطراته الثاقبه المذيبة,ويزيد منحدة ملامحه أنفه الجآرح
وشعيرات تضيف لذقنه رونقاورجولة,,
لآ أذكر كم من المرات جرحت خدي شعيراته لكنكنت أحب ذلك الوخز اللذيذ,,
يـآ,,أنت! "

تنهدت وهي تسوي سيـف لـ الملف!.. وشهالمشاعر اللي احس بها لما اتذكره .. وليه هالمشـاعره والخواطر ماتطلع معفـراس..وربي هو أحـق منه فيها!

سكرت الاب توب .. ونزلت من سريرها الملكـي ..طلعت من الغرفه بـ كبرها .. المكان هادي .. وهالشي مب غريب على هالبيت .. لانهمتعود عالهدوء .. ونفس نظام اهل البيت كذا ..

اتجهت لـ أقرب صاله من غرفتها .. وفتحتالتلفزيون البـلآزما غيرت القنوات ..آخر شي رست لها علىفـــلم!



لمت شعرها..وربطته..لابسـه ترنغ..نزلت تحتوهي تغنـي .. وتدندن
- أصصص!..محد يقدر يـأخذ راحته في هالبيت
طنشتهاوكملت نزولها الدرج .. تكـره تحتك في مرة ابوها .. تكررهاموت!..
طلعتبرا للحديقه .. اخذت الـ أي تتش وشغلت على اقرب اغنيه تحبها وجلست تسمـع ..
ماحستبالسياره اخوها الـ bmw الحـوت..عطاها الحارس يلبقها ..وهو أتجه لـاخته
- السـلام
شالت نجـلا السماعات :إيش؟
فراس يجلس:اقول السلام عليكم
نجلا:وعليكم السـلام!.اخبارك
فراس يحط جواله قدامه : عال العـالوانتي؟
نجلا:الحمدالله بخير
فراس:واخبـأرخجلجل
نجـلآابتسمت :ههههههههههه لاتسمعك بس .. والله ان تفرشك فرشـاًمبرحاً
فراس:أحلـى فرش داامه منها
نجـلآ:ياااااارب يصير في احد يحبني كذا زيماأنت تحب خجل
فراس:عشان اسطره!..يحب اختي وهي مخطووبه
نجـلآ:ياكرهك انت بعد .. لا مبمخطوبه..
فراس:ابوي وش قاااايل
نجـلآ:قال ان خطبك ناصر .. بتواافقين!..وولد عمك ذا مدري وش يقرب لك .. مابعد تحرك..واحسسسسن.."رفعت يدهاتدعي"..جعله مايتحرك ..
فراس:حرام عليك عااد .. والله لزيز .. وينبـلع بسرعه ماتغصين فيه
نجـلآ تغير الموضوغ:وينكنت؟
فراس:أبد طلعت من الشغل جلست اهجول مع الربع
نجـلآ: عليكم حكييالعيـأل.....أهجـول!
فراس ضحك:هههههههههههههههه اجل زيك ..

توهبـ يتهزا بس جته نظره صـاروخيه ناريه خلته يسكت 3 سنين قداامهههه
فراس:امزح انتي كلامك حلـــو مره
نجلا:إييييهأشـوى!

رن جوالها ..
المتصل>خجل

أبتسمت ..وسمعتهيقول:مين؟
نجلا:خطيبتك
فراس خـق..مسك قلبه:فدييييييت خطيبتي أنــــــا ! ..
ضحكتنجـلا: ههههههه الله يهني سعيد بـ سعيده
فراس:وفراس بـ خجل.."مد يده ".. هاتيهاااتي الجوال!..وربي اخر مره كلتها يوم العيد
نجـلآ: خذ!

اخذفراس الجوال وقـام ..رص ع السماعه الخضرا بس ماتكلم !..

خجلبـ صوتها الاثنوي: نجولتـي قلبي..
فراس:..............
خجل:يووو نجـلآ بلا مصـأله وربي طشششششفانهوضااايقـة بي الدنيا وكل شي

سكر السماعه .. وراح لـ نجلا .. :نجول..ابيجوالك شوي!
نجلا:وليه؟
فراس: يالله عااد .. "واشر على جواله اللي ع الطاوله "..خذيجوالي!
لفتنجلا على جواله ..وهو أتجـه لـ الباركنق ياخذ سيارته

سحبتنجـلآ الجوال..بس اول مافتحته لازم رقم سـري
مسكت الجوال بـقهـر:فِـــــــراااااااااااااااااس يا مـخ جززززمه!




- ارووووووووووح لبن بالاندوومي عليه شويةكااتشب
فهد: حوومَ الله كبـدك يـأغلام!...وش هالطبخه
مشعل مسوي خااق:ااااااااااه ياسطام ارحمنيياشيييييييخ!
سطـام يجلس جنبهـم بالجلسات حقت د.كيف ..:بركاتك
مشعل:يااخي مابغيت تتزين اعوذ بالله لوني مرتك كان طلقتك
فهد:هههههههه اشوى انك مب مرته!..
سطام بـ نص عين :يحصل لك بس!..تصيرمرتي!
فهد:مشييعل قمت اشك بـ ميلوك
مشعلارتاع:وراه؟
فهد: انت تهمك الموضه والمظااهر والـ.....
قاطعه:على بالي عندك ساالفه !..لا يكثراقول!..في شي يحلي المرء بـ عين نفسه اكثر من كذا!..مب مظاهر لو سمحت انا مب سطحيكذا !.. بس أحب اهتم في شكلي
سطام : بـزياااده!
مشعل : الا مشعل من اقنعك تلبس تسـذا !.. ملاك؟
سطام : لا! .. انا قمت من النوم ..وجا في راسي أتـزين ..
فهد : ههههههه عليك مـزاج .. اهنيييك عليه !




كنت اقطع اظافري .. وش فيها نجـلا ماترد.. لا يكون بستعبت وانبـح صوتها ثمن ماقدرت تكلمني؟؟!! >صح تفسير مقنع ..هههه
..اقول وش احـس به .. توني شايفتها اليومبالجامعه ..مافيها الا العافيه .. اممم..والله مدري عنها!.. رنجوالي
المتصـل>نـدى

خجل:أهليـن!
نـدى: هلاخجل..أخبـأرك؟
خجل:الحمدالله نـزقـح!
ندى:امممممم طفشششش يختي .. احس بالوحدةالقاتله هع
خجل:هههههههه وش رايك نطلع ..
ندى:اوكي خلينـا نعزم نجول..تو دقيتماترد
خجل:مثليي..توني مسكره منها من 10 دقايق ردة علي ثمن قطعتـه ..
ندى:لا اناقبل لاأدق عليك .. تلقينها تتروش..اعرفها تجلس سنـه!
خجل:يمكن ..


جاها حط ثـأني
المتصل>نجـلآ

خجل ترجع السماعه : جبينا سيرةالأووط!
ندى:دقت عليك
خجل:إيه برد عليها تامرين علىشي
ندى:لا .. وشـوفي وش صار ع الطلعه!
خجل:اوكي...

يوم سكرت من ندى..سكرت نجـلآ..توها بتدقجاها مسـج

"خجل انزلي لي ..انا تحت"
مشت نص خطوه لـ الدرج بس تذكرت

" انتيلو تغطييين .. كان احتروومك !"
صح كلامه هي لازم تتغطـى .. وبرا كلهمسووايق وفيه الحارس وغيرهم .. دخلت غرفتها اخذت شال لويس فيتون .. وطلعت عشان تشوفنجلا وش تبي
طلعت الجوش الوسيـع
شافت bmw واقفه .. ضاقت عيونها ..هذي سيارة مين

- انتيبـرا ؟؟
التفت شافت واحد واقف.. رجال اطول منها بـ كم سـانتي .. لابس جينز وتي شيرتعليه كاروهات بربري ..مقعوله جاي عشـان بندر!.
بس بنـدرمســـافر!!

شهقت وحطت يدها على فمها .. وش يبي ذا ..
خجل: فراس
فراس بـ كل حب: بـ شحمهولحمه!
ركضتخجل ودخلت جوا القصر .. ارحت ورا الباب :من تبـي؟؟
فراس: خجل حياتي وش فيك..عادي اناخطيبك!
خجل:خطيبي!..مو زوجي!

أستغرب من ردة فعلها..عادي هو يسلم عليهاواحيانا يتصل عليها ..صحيح وقفت اتصالتهم لانها قالت له انها تبي تستعد ومكالماتهمتصير مره فالشهر .. بس من حقه ( من وجهة نظره طبعـاً بـ حكم مجتمعهم).. من حقه انهيشوفها

فراس عقد حواجبه: خجل .. وش فيك؟
خجل شوي وتصيح من هالموقف السخيف :فراسوربي انت الحين مو محرم لي .. يعني على أي اساي افتش لك .. تكفـآ أبعد عني الحينبعد كم يوم بنملك وتقدر تشوفني
ابتسم ..وهو متفشـل..ماتوقع ان هذي ردةفعلها .. :اوكي .. اللي تشوفينه..مع السـلامه!

اخذت نفس..تحس بـ راااااحه ورضـىآ..صحيحتحس بـتأنيب الضمير لأنها فشلته .. بس وش تسوي .. هذا هو الشي اللي لازمتسويه

لفت لـ الصاله الكبير اللي انقسمت لـ 4 اقـسام ومفتحه على بعض .. راحت لـاقرب كنب ورمت نفسها .. تنهدت وهي تقول
"تتذكر يوم تقولي تغطـي؟!..هذا انا سويتاللي قلت لي عليييه ..حتى خطيبي تغطيت عنه! .."
اخذت المخده وضمتها وهي تلف ع الجههالثانيه
"ادري مب من حقـي..بس والله احبـــك! "

لو قلت.. / أحبكـ .

.
أظلمـ الحبأنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآسبوجــودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه . . " مايوازيكـ " . .
ويطيح حظه . . وينكسر . .
!! في حدودكـ !!




*[ليــہڪل مرٍرٍهأجيڪ !
تطعنّ إحسٍ'َـَـآسيوٍترٍحلْ؟
*[ وٍأنتْ تدرٍي إنيأبيـڪ؟
وٍهمٍيسٍ'َـَـموٍنڪوٍطـَـَـَن
همٍ يحسّوٍوٍنڪ{ دفــآ
رٍقـہ[إحسٍ'َـَـآس]وٍوٍسڪنْ!



كانماسك الدركسـون بقووه..وطنه يحط هالحره اللي فيه بالدركسـون .. لييه كذا طيب..ليشيحس انها ماتبيه ولا تحبـه وتحس به ..

وقفت عند إشـاره رجعراسه وسكر عيونه وهو يتخيل شكلها بـ عيونها الحلوه ..ورموشها اللي تذوبه .. خصوصاًإذا استحت .. وقامت ترمش ..
ضحكبينه وبين نفسـه
خشمها المزموم ومرفوععلى فوق معطيها براءه .. فمها الوردي الصغير !

يحبها بـ كل مافيها حتىعيوبها ..تعجبه!..

فتحعيونه وحط ذقنه على الدكسـون .. يناظر الطريق ويفكر وش يسوي لها فالملكه .. وش الشياللي ممكن يرضيها .. ويخليها تحبـه وتموت فيه زي ماهو يموت في ترااب رجولها ..
وشو الشي اللي يكملالرجـال يـ عين الانثـىآ ..
يحسبـ ضيقه من ردة فعلها .. بس أبتسم!
تصرفها حلوو .. هو كان يغار احيانا لما يشوفها بس تتحجب عن ناصر و يزيدومشاري وغيرهم ..



جتْس' َـَـليمہ !
......جتْس'َـَـليمہ!
.......... جتْ س'َـَـليمہ!







- وش فيك اسم اللهعليييييك!
ناظر في زوجته ..أبتسم :يااختي مشكله اذا صار الواحد عندهعماره
جلست ديمـه جنبه : ليييه؟!
سعود:في واحد فالدورالثاني..أطرره طراره يعطيني فلوس الايجـار..يختييقهر
ديمه تسمك كتفه وتسألهوهي عارفه الايجابه مسبقـاً :محتاج فلوسها الحين؟
سعود: لا الحمداللهالخير واجد ..بس ماأبي اعوده ع الدلع كل مره والثانيه .. اطرههالفلوس
ديمه:اجل عطه مهلمه يمكنماعنده
سعود: ياكل تبن..ماعليمنه هو وجهه .. يدفع يعني يدفـع

ديمهتذكرت فجـأه :طب الحارس..عطيتاه الراتبحقه؟
سعود سكت شوي....وضربجبهتـه ..:نسييييييت!..ياربييييه
ابتسمديمه:ههههه ياحبي له هالحـارس!..يستحييطلب
طالعها بـ نص عين : وشقلتي؟
ديمهضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههه ترا كبر ابوي اللهيرحمه!
سعود: بس ولو .. اقولانا جوعاااااااااااااااااان .. وودي كذا بشي يوكل .. "وابتسم كنهبزر"..
ديمه:ههههههه .. مافيهرح المطعم
سعود:وشو؟؟..ماطبختي؟
ديمـه: لاوش دعوه..امزحمعك ماتفهم المزح انت
سعود: لا والله اذا كنت جوعان..ماأفهم شيابد
ديمـه:ثواااني انتسبـهلك ..


كنت جالس اتقهـوى مع امي .. ومعنا متعب وملاك .. حطيت فنجالي وانااقول: يمـه
امه وعينها ع التلفزيون: سـم
سطام: سم الله عدوك .. انا عازمك اليوم ع العشـآ
متعب : بـ مناسبة
ملاك تقطع من التويكساللي في بدها : أكيييييد يمهد لـ المووضوع يبي يعرس .."أكلت من الويكس وهيتناظره"..غاار من نوير ولا
سطام: لا ماأبي اتزوج .. بعدين انتوا وش دخلكم احاكي اميانا
ام سطام: ايه اقبلعزيمتـك ليه ما أقبل..بس وشو له؟
سطام: لحظه..عازمك انتي وابوي ..ومشعل واحلام .."ناظر متعب وملاك اللي فتحوا عيونهم عالاخر"....وبـآقي الشله!
امسطام: طيب وش المناسبه وانا امك
سطاموتـوه بـ يتكلم الا ..

- السسسسسسسـلام عليكم ياقاايز!
الكل:وعليكم السـلام ..
ملاك:تعااااااااال جابك الله !..شف عزيمـةسطام
مشعل جـآ .. حب راس اختهاللي بـ مثابة امه .. وسلم عليهموجلس:وشو؟
سطام:الله!..تحمسـتوا لـالمناسبه؟
متعب يهز راسه:اخلصعلينا تكلم
سطام ناظر امه وابتسم: انا ترقيت!
ابتسمت امه .. بس سطامما حس الا بـ صقعه جته فـ كتفه ..
مشعل:يااااكشششششششششخه!..ماتلعب والله انتووجهك
سطام يفرك كتفه ..:وجعماتعرف تمزح يا هووووو
مشعل:من الفرحه لاتلومني
ملاك:صدق سطووووووومي ترقيت؟؟..قلقآآآآآآ
متعب بـ زعل:ايييييه ناستترقى وناس حتى الوظيفه ماشـموا ريحتها !
مشعل يناظره: لايكثربس.. تتشرط انت وذا الوجه اللي يشوفك يقول معكدكتوراه
ام سطام:اقول اها بس..وشفيك على وليدي
سطـام بـ ضحكه وهويمـزح:يمه لاتدلعيييينه!..ترا يخرب..
امسطام بـ ردة فعـل غير متوقعه: وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم الليتدفعها عشـان عيالي!.."حطت فنجالها ع الارض..وقامت" ..الله لا يحوجـ"ـنا" لك..
وراحت فـوق .. وسطامساااااكت..هو مب منصدم من كلامها .. لانهتعود
بس نقدر نقول ..أرتــــاع!
ثواني مرت ..كل الليبالصاله ساكتين .. ملاك قامت والعبره خانقتها لانها تعزسطام!

مشعل مسك كتفسطام:ماعليه سطام .. هي بس معصبه شوي..
متعب قام وبعد طوفريةالتمر.. وجلس قبال سطام : سطام وربي أني آآسف لاتشيل بخاطرك بـراها .....
قاطعهم وهو يبتسم : تذكرت اني مواعد فهد..أبقوم له ..يالله معالسـلامه



وطلــــع!
مشعليتنهـد وهو يهز راسه:الله يهديها بس
متعببـعصبيه وقهر: بعد امي دااااايم كذا بس تبي تقهر سطام..كنه ذاابح لهااحد
ناظر مشعل متعب .. ثمنقـام يروح لـ اخته ويكلمها

قاملها .. راح فوق عند غرفتها ..شاف الباب مسكـر..طق الباب شوي ووصله صوتاخته

- ادخل

دخل ..لقاها ترتب الغرفه .. وتسفط ملابس وتدخل الدولاب..سكر الباب ورآه ..
ام سطام:وشتبي؟؟
مشعل:عاجبك اللي سويتيهتحت يا حصـه
ام سطام:إيهعاجبني..هالبخيل ذا مستكثر علينا هالربع اللي ناخذه من راتبـه؟؟..ليه اسكت له..ويبييكرف وليدي متعب عشان هو يرتااح
مشعل :اهو من حقه يحتفظ براتبـه ..لا تنسين ان هالشي من حقه..هو حتى الزواج مافكر فيهعشانكم .. ترا راس ماله هالكم آلف اللي تجييه كل اخر شهر .. وثلاث اربااعها رايحةلك انتي وعيالك.."بـ عصبيه"..يختي فكري بـ عقلك..مهيب شغله تلغين الرجال قداماخوانه..
ام سطام :...............
مشعل قام ومسك اكرةالباب وقال قبل لايطلع:تراه ولدك يا حصـه .. لاتقسيين عليه كذا..وان قسيتي بينكوبينه مهوب قدام اخوانه




شخـط بـ سيارته اللمبرغيني الجديده توه شاريها .. راح لـ بيت يدله وعلى ثغـره إبتسامه ..
رفع جواله ودق رقـم مخزنعنده .. ورد عليه صوت انثوي ..
البنتبـ زعل:آلو؟
نـاصر:اهلييييييييييين !..مابغيتي تردين ياشيخه .. كذا تخليني اقلق عليك واشيلهمك..
البنت:............."راها الحين زعلانهههه"
ناصر: طيب حياتي ..انتيوينك الحين
البنت مافهمت عليه:فيغرفتي!
ناصر: عندكاحد؟
البنت:لا اهليطالعين.."وكانها فهمت"..بليـز ناصر ماراح ادخلك مره ثانيه الشغالههنا
ناصر:ههههههههههههههه لامب هذا قصدي..طلي مع الشبـاك..

شغلناصر الاستريو ..وعلى اعلـى صوت

"هذاالمسـاء لـ الحب..لـ الشوق لـ المواعيد..هذا المساء فيالقلب
شمـع واغـانيوعييييييييد "

البنت:نصوري يامجنونقصصصصر
ناصر بـ صوتعالي:ههههههههههههههههههه مجنونك انـا
البنتشوي وتصيح: بليييييز قصر الصوت ..اللهيخليييييييييك
ناصر:طيب بـشرط!!
البنت:إييييش
ناصر:أنزلي لي .. يالله!
البنت :اوكي..بس قصـر ..

نزلت له هروله .. وفتحت له الباب .. دخل وهو لابس بنطلونجينز وتي شيرت ابيض .. وعليه جاكيت جينز نفس لون البنطلون .. وشمـأغ لافه على رقبته .. لونه رمـآدي .. لابس كـاب اسود منYon Dutch

ناصريغنـي وهو ماد لها جوري: عشان الحب .. واللي بييني وبينك ..عشان الحب عشان اياميوسنينك ..أبيك تراجع احساسك ..تنسـى جروحي والآمك ..

ضحكت بـ حيـآ .. واخذتالورده شمتها .. تنهد نااصر وهو يقول :آآآآه بس ليتني ورده ..
ردت بـ دلع وهي ترجعالورده :لا نسيت انت مزعلني
ناصرياخذ يدها اللي ماسكه الورد .. ويضـمها :افا الغرام!..تزعلين علىناصرك!
صدت عنه ..وسحبت يدها :ميب اول مره .. انت داااااااااااايم تنسـاني..وش تعني لكشهد
ناصر:انتي وش تعنينلي؟؟...انتي كل شي ياقلبي..يالله عااد اهون عليك ..جايك ومعاي هديه لك بعد ..
شهد:هديـه؟؟

لفناصر وراح لـ سيارته .. فتح الباب وطلع كيس..ورجع لها مره ثانيه ..:هذي لك .. ميبمن قدرك .. بس هذا اللي قدرني ربي عليه ..
اخذت شهد الهديه وهيتناظره :انا غاليه عندك ياناصر؟
ناصر:واغلى من الغلـآ نفسهبعد!
شهد تجمعتدموعه:أحبـــــــك!
ناصر ابتسم وكمل: واعبريها هديه لانك طلعتي من الكويز من غير إصابات .. عشانك حليتيكويس
شهد:وش عرفك اني حليتكويس
ناصر يأشر علىقلبه:قلـبي دليلي!





دقيقـہ بسْ من وٍقتـڪ!
قبلْلآتغيب أبي منـڪ~
ترٍرٍجع عٍ'َـَـمرٍي وٍسنينيّ!
*{تهدّ اللي آنبنيفيني





كانت جالسه فالصاله .. شوي الا سمعت صوت باب الفيـلآ ينفتح .. دخل اخوها يزيد وهو شايل شنطـة الاب توب علىكتفـه ..
يزيد:أهلين..وش تسوينهنا
نجـلآ:ابد .زهقت قلتاجلس لي نا شوي
يزيد:أهـأ..اخوكوينه؟
نجلا: فراس مدري طلعواخذ جوالي..مدري وين راح بس اتوقع لـ خجل..ومشاري فوق يلعب بليـاردو ..
يزيد :اهاااا


راح يزيـد فوق .. حطشنطـة الابتوب في غرفته وأتجـه غرفة اللعب حقته هو ومشاري..فتح الباب الزجاجي اللييوضـح اللي داخل ..

يزيد:بتعمل إييييييه
مشاريوهو مدنق ومعاه عصـآ البليـأردو : اطبـخ..وش رايكبالله!
يزيد:مسوي تذب انت وذاالوجـه!..أبلعب معك
مشاري طق الكورهبالعصـآ..ودخلت وحده ..وقف زين وناظر اخوه وهو ماسك العصـآ بيده اليمين:ثمن اسحبعلي هاه؟..لآ أوصيك
يزيد:ههههههههههههههههه
مشارييرتب الكور جوا المثلث:أعرفك انا .. لين جا نص اللعب تسحبعلي




"حط الجوال بـ أذنهالثانيه"- هههههه قلت لها قلبي دليلي
طارق:لا جد انت وش درااك انها حلتزين
ناصر:وحده من البنات ..معها بالجامعه قلت لها تجيب لي اخبارها لانه خوية خووييههه
طارق :وصدقت؟
ناصر:اكييييييييييد
طارق:يااااخي ذا البنات مخفـات!..يعني لو انا بنت بـصدقك؟؟
ناصر:لا .. قلليه؟
طارق:ليه
ناصر:لاني ماراح ارقمكاساساً
طارق:وووجع يحصل لك بستشم ريحة عبايتي .. يامال العنقـز
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..




دخلت البيت والدنيـاضايقة فيني..صوت امي وهي تقول .." وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم الليتدفعها عشـان عيالي..الله لا يحوجـنالك"

تهقـون غلط ..ولا هيكانت معصبه من شي ..انا كنت جالس معها طول الوقت وش فيها قلبت عليفجـأه..

دخلت البيت شفتها جالسـه .. ولحالها تكلم بالتلفون .. يوم شافتنيسكتت!..
تقدمت لها وحبيت راسها .. ويدها ورحت فـوق لـ غرفتي..
يومدخلت شفت جوالي ع الكمدينـآ ..اثرني ناسيه!.. سكرت الباب وفصخت ثوبي..انسدحت عالسرير
اربـع رسايل .. و6مكالمات لم يرد عليها..آآلله!!
اخذته ..لقيت رسالتين من متعب .. ووحده من مشعل .. ووحده من الاتصالات
المكالمات 3 من متعب .. و2 من مشعل..ووحده من فهد

اكيدمتعب ومشعل كانوا يبون يسـألوني وين كنت ..وعرفوا اني ماكنت معفهد

حطيتالجوال..وانسدحت!

"وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم اللي تدفعها عشـانعيالي..الله لايحوجـنالك.."



















قراءه ممتعه !!





من مواضيع ميمــو بينــك
0 بعد 40 ثانيه راح تضحك على نفسك...وبدون زعل
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 افكار اتمنى تلاقي القبول
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
0 لعبة (حلو) لعبة (أفا ) أدخل وألعب تطلع مبسوط جديده تعجبكم
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 نكاح المتعه عند الشيعه وحكمه من الكتاب
0 سجلي حضورك بتسريحه شعر
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 تدننننننن اجمل طفله في اليابان لاتفوتكم
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك