◙◙◙
الجزءالــرآبع..!
◙◙◙
نزل من سيارته .. ودخلالبيت .. يوم دخل الفله شـم ريحة طبخ .. وصوت احد يغني ..
أتـجه لـ المطبخ شاف خالتـه جالسه تطبخ!..تكتف وسنـّدنفسه ع الباب..:تؤ تؤ وش هالصووتالجميييييييييل
لفت خالته وابتسمت :ههههههههههه نواف!..متى دخلت.."وقالت بمرح" ..عجبكصوتي؟
نواف اخذ له كاس:شوية عجبني.."راح يصب له مويه "..الا امينايمه؟
خالته وهي ترجع تلف ع القدر وتحرك شي جوآه : لا قامت شفهابـرآ فالحديقه
نواف يحط الكاس عالطاوله:طيب مريوووم!..متى بيخلص الغدى ..جايع!
مريم:ربع ساعه إن شاء الله
هز راسه وطلـع يشوف امه .. راح ورا الفـيلا الصغيره والليعلى قدهم .. 3 عايشين مع بعض .. مسـتوى مادي متوسط ولا ناقصهم أي شي..
اخذ نظارته اللي كان ملعقها على جينه اللي على صدره .. ولبسها عن الشمـس.. شاف امه جالسه وقدام النخـله ..وتقطع التمر وتحطـه فالسـله
نواف جا من ورا امه وحب راسها ..:كيفالحال؟
التفت له :هلاوالله وغـلا بـنوافـي..
نواف يجلس ع الثيل عند امه ويناظر السـله .. وعافس ملامحهلان الشمس كانت عليه :ليه تتعبين نفسك .. رفع راسه يناظرها الانها كانت جالسه علىبلكـه :..قايل لك خلي الشغـاله
ام نواف تبتسم:متعتيفهالشغل يانواف..يكفـي ان ابوك هو الليعلمنـي
فجـــــأه!
أستوعبت هي وشقالت..وقفت يديها عن الشغل وكأن صابها فتور فجأه.. رجعت تشتغل وقالت تصرف:وراماتروح تغير
نواف يطنش كلامها:كنت بزور ابوي اليوم .."وناظر يدها الليفيها تمر وهو يكشر من هالشمس"...بس مدري راجع من الشغل تعباانوهلكان..وجاايع
ام نواف:قل لـ مريم تحطالغـدا؟
نواف:قلت لها .. وتقول ربـعساعه..
قام وهو ينفض التراب من ثوبه:أبروح اغير .. لين يجهـزالغدا
الاسـم/ نواف عبدالعزيز آل ".............">نفس عايله ناصر وعيالعمه
العمـر/ 26سنـه
الشهاده/ بكلريوس هندسـه كهربائيه
الاسـم/ مريم عبدالواحد
العمـر/ 24
الشهاده / ثالث ثنوي أدبي
◙◙◙◙◙
اول مادخلت الشركـه .. جيت ابدق الكرت ..عشان مايحسبوني سحبت ع الشغـل .. كان في رجال واقف قدامي .. انتظرته ووقفت قدام المرايه وانا اصلح شماغي .. حطيت يدي على عند ذقني وانا اتحسسه ... والله بادي يطلع يبي لي حلاقه كذا !..اوكي!..ابتسمت بحيث تبين أسنآني وهـفديتني انا واسناني وفمي بكبـره .. اهبل !
ههههههه مشكله الواثقين ..
انا عاجبني..انتوا عاد مدري عنكم
لفيت شفت الرجال رايح من فتره .. ههه ناظرت يمين ويساراشوف في احد شافني وشك في عقلي ولالا .. بسالحمدالله
دقيت الكره ورحت المكتب .. اول ماجيت المكتب كان فهد جالس ويسولف معسـأمي
سطام:السسلام عليكم
الكل :وعليكمالسسلام
فهد يناظر سطام اللي اتجه لـ كرسيه :وينك يارجـال!..امسادق عليك بس ماترد!
سطام:كنت طالع ونااسيجوالي بالبيت
فهد يحس ان في سطام شيلانه مو من عوايده مايرجع يدق: طب مارجعت تدقعلي؟
سطام مسك القلم وهز كتوفه و ناظر الورقه الليمعه:مدري!..اصـلا نمت بدري اليوم
مـــــرت ثوااااني هدوء .. شوي طلع سامي الولآعـه .. وحط الزقاير فيفمـه
توه بيولعها الا
فهد: ساامي الله يخليكترا خلقه المكتب مخنووووق...فالله يعاافيك دخنبـرآ
رفع سامي حاجب وكن الحكي مب عاجبه .. قال سطام:صادق والله .. برا احسسسن لك
قام سـأميوطــــلع!
فهد:واللهحاله
سطام:هههههههههه شكل ماوده يطلع ..
فهد:مب على كيفه!
◙◙◙◙◙
كان منسدح على بطنـهوغرقان في ساابع نومه .. رن جواله ..مد يده للكمدينـآ يجنبه ..واخذته
ناصر:همممممممم
صوت بنت :أهلييينوسهلييييين نصور ..ويك آب وش فيك ناااايم!
ناصر:أهـلا سحر!..وشبغيتي حياتي
سحر بـ ضحكه :نثنـق!..حبيت اسمعصوتك..
ناصر:طيب ياقلبي انا ناايم الحين وش تبين فيني واناكذا
سحر تتنهد:يصير صوتك أحلـى لما تقوم من النوم ..فديتك ..
ناصر ابتسم:سحورتي وربي تعباانه .. تبغين شي ابرجعانوم..
سحر: نو!..بس ترا الساعه 9 ونص .. اذا بتروح لشغلك مايديـر
ناصر فتح عيونه:صدق؟.."سكر عيونه بـ خيبة امل"..لاااااابي انوووووم تعباااان
سحر كنها تكلمبزر:يااااقلبي ع التعبانين ..تبي اجي اسوي لك مسـاج
ناصر ضحك:مب شينه!
سحـر:هههههههه إن يوردريم ...اوك قلبي .. يـللآ ويك آب !
ناصر:طيب يالعنقليزي .. قمت
لما سكرت من سحر .. طبعا ماتعرفون سحر هذي وحده متعرفعليها .. داخله كلية الاداب قسم انجليزي .. وآخر سنه هي الحين .. نص حكيها انجلش ..
دخلت الحمام ..واول ماطلعت رحت لـ دولابي مدري وش البس .. أخر شي رسيت على ثوب رمادي وغتره ..
لما خلصت مره نزلت الدرجالاقرب لـ غرفتي .. يوم وصلت تحت لقيت امي ماسكه علبة العلاج حقها وبترقـى .. حبيتراسها :كيف الحال يمه
امي: الحمدالله بخير .. ماشاء الله توك تروح الشغل
ناصر:وش نسوي يـا أمناصر ..
امه تقلب وجهها : كم مره قلت لك كانك تعزني قلـي قللي يمهولا ام محمد
ناصر:ياحوول ذا المحمد .. ماشفته واحس اني اغار منه
خنقتـه العبره: وش تغـارمنه فييييه ياعميري .. خلها على ربك بس .. المهم رح لا يصول عليك ابوك
ناصر:إن شـاء الله يالله فمان الله
◙◙◙◙◙
في وحده من ثانويـاتالرياض ..
- شوبك؟..مالك سرحاانه
شالت يدها عن خدها .. لفت لـ صديقته اللي قالت :ماكلتيشي!..لا يكون ماحليتي كويس بالامتحان
ملاك: لا مو على كذا يـأفيّ.. بس احنا بأي شهر
فـيّ: شهـر (.....) ليه؟
ملاك ضاق صدرها: تخيلي ما جتني الدوره الشهـريه من 3شهور
فـيّ شهقت:أمـاااااانه!..مجنونه روحـي أكشفي يمكن فيك شي ..
ملاك:تخيلي بس اقول لـ أمي ابروح لـ دكتوره ..يااااااامحلي!..مستحييييل اطب هالنوع منالعيادات
فـيّ تمزح:اعترفي حامل من مين
ملاك شوي وتصيح: فيونه اتكلم جد!....3 شهور مب بسيطه واناكملت الـ 18 من الصيفيه .. وش اسوي؟
فـي : امممممم انا قلتلك روحي اكشـفي!..وراح تعرفين
ملاك:مسسسسسستحيل!
◙◙◙◙◙
- بنات خل نطلعاليوم ..
نجـلا: شلون نطلع نسيتي اليوم إجتماع امك ..
خجل:إيييييه صح !..الله يذكرك الشهاده يختي نسيت
نجـلا:ندووي تعالي عندنا ..
ندى:بشوف امي اذا بتوافق جيت ..
خجل بحمااس:ايييييييه تذكـرت ..امس كلمت اخوي بنـدر .. تحيلوا وش يقول!!
نجـلآ:ايييش؟
خجل:بـ يجي قريب بسماقال متى
ندى:آآلله يعني بيجيملكتك
خجل:مدري عنه ماقال .. بس اهم شي انهبيجي
نجـلآ:يللاه .. اهم شي سلاماته ويجي يبارك لك فيس تو فيس ..
خجل:اييه عيت عليه يبـارك لي قلت له لازم تبارك لـي وانتفالرياض
◙◙◙◙◙
خبطت بالطاوله وهيمعصبـه ..:ايش تقول انت .. انا ماصار لي شهر متخرجه من وين اجيب لك خبره ..من يوناجيب لك
الموظف المصـري:انا آسف يامـس .. بس القوانين دي مش منعاااندي..دا المدير عاوز كيـدا ! .. اعمل ايييهبـأهـ
جوان: وير از يور مانجـر .. أي ونت توك تو هيـم!
المصـري:الاستـاز فيّـصل .. مش فااضي لـ حضرتك .. لوسمحتي .."ويأشر ع الباب"..من غير مطرود
جوان طارت عيونها .. قامت :طييييييييب طييييييييب!..انا اوريك ..ستيووووبد!
طلعـت وراحت متجـهه عندالاستقبـال .. بس استوقفتـها لوحه زي الخريطـه لـ الشركـه .. شافت مكتب المدير الليفالدور الخـامس .. وكان كله في أي بيـز..
أتجهت لـ الدور الخامسوهي معصبـه لي متى وهي تدور وظاايف ..وكل مره يقولون لازم خبره وكل واحد يتفـنن لهابـ حجم الخبره اللي يبيها .. ويوم لقـىة شركه عربيـه ولا خليجيه .. يقولها يبي خبرهخمـس سنوات هي من وين تجيب هالخبـره منه!!..
بس اللي قهـرها هنااسلوب الرجال المصري معاها .. من اول مادخلت ..
جوان تكلم نفسهـا :بهزء هالمدير .. وبطلـع!
اول ماوصلت ..فآجأها الكم الهـأئل من الخليجيين .. وخصوصـاً اغلبهم وااصح عليهم انهم خليجيين وضوح النهـأر ..
وقفت ماكانها ماتدري وين تروح ..شافت استقبال قدامها بسخافت يكون خليجي
بلعت ريقهـا .. واتجهتلـه .. :اكسكيوزمي!
رفع الرجال عينـه ..وتنفست جوان برااحه مو بخليجي ..:كان يو هليب مـي ..
◙◙◙◙◙
دخل سامي عقب مادخنوخلـص .. جلس على كرسيـه .. وطالع سطام :اقول سطام
رفع سطام عينه عن الاوراق اللي معـه : آمـر
سامي:مايـامر عليك عـدو .. بس ابسألك معك سلف !
سطام عقد حواجبـه :سلف كميعني؟
سامي:حول الـ 10
سطام :عشـرالآلف؟؟؟
سامي :ليه ماعندك
سطام ماحب يكذب عليه :والله شـف .. هو عندي هالمبلغ بس اني موزيـه لليوم اللي بحتاجهم فيه ..أعذرني
سامي:والحين ماتسميها حاجـه ..
سطام بـ شك:وشوله
سامي:محتـاجها ياأخي
سطام:وبترجعها؟؟..تراك قد اخذت مني ولا رجعت كانك تذكر ..
سامي:المسـامح كريم .. بعدين ابرجعها لك دبـل
سطام ينهـي المسأله :والله شف ان عطيتك ماراح ترجعهـاوبنتزاعل .. وان ماعطيتك بعد بتزعل ..فـ ألاحسن ازعل وفلوسي معـي
فهد:هههههههههههههههههههههه
سامي بـ قهر ورفعة حاجبوكنه يتوعد: آخـر كلام عندك
سطام ينزل عينه علىورقته :ولا عندي غيره ..
فهد:سامي ياخي في بنوكتعطي قروض .. ليه ماتتسلف من هناك احسن لك
سـامي : ........................"مارد "
◙◙◙◙◙
وصلت في نـص السيب .. سيـب عريـــض مره .. على جنب في كم مكتب ..
- قود مورنـق!
التفت شفت واحد سعـودي .. واضح من شكله ومخارج الحروف عنده :هـلآ
استوعبت اني قلت "هـلا" ياربييييييه وش سويت انا
حسين :أكششـخ خليجيه .. من وين ؟
جوان :ير از يورمانجـر؟
حسين:ياشيخه اصير لك ماانجر.. بس من وينانتي
جوان:لو سمحت!..احترم نفسـك ..
حسين :إن شاء الله عمتي!..وشبغيتي
جوان:مكتب المدير .. هناك ..
وتـأشر على الباب اللي قدامها ..
حسين : اممممممم عندك موعد؟؟
جوان :وش عليك!..انت السكرتير ..
حسين:لا مب السكرتير .. بس اقولك اياهامن الحين اذاماعندك موعـد.. ترا السكرتير ماراح يدخلك لو تناطحين السمـآ ..
جوان : شكـراً ع التشجييع ..
حسين:ههههههههههههههههههههه اهم شي قلت لك ..
جوان : لا إن شـاء الله .. ابدخــل !
- ملاحظه ثانيه : في قصتي هـ المرهراح نزيد جرعة الالم حبـتين.. =)
- وشتسوين
نوره :ارتب ملابسي .. "وبتردد"..ماكلمكماحمد؟
ام متعب تجلس عالسرير :لا .. عقب آخر مره معد جـآ ..اللهيستـر
نوره وهي تداري دموعها :الله يعين ..
ام متعب : خلصي شغلك عشان تنزلين تاكلين معنا ..منتيبرآيحه الجامعه؟
نوره التفتلأمها:جامعه؟!بس انا كنت معتذره
ام متعب :مب كنتـي تبينترم صيفي؟!
نوره :ألا
ام متعب:خلااص اجل ..يالله قومي معاد الله خير
انبسطت نوره .. :اوكيبلبس وانزل افطر ..ملاك وينها؟
ام متعب وهي تقوم ماسكهرجلها اللي توجعها :كـ العاده في غرفتها
»يا أغآنينـآإ آلـבـزينـْۃ :
اسألڪ باللہۈوٍوِينْـہ؟
. . . . . . آلليْسمّيتہ'בـيآإتي . .
. . . . . . ۈگـآإن يسْمينيبـ|عينـْہ. .
يـآترٍرٍْى ۧٺدرِْينۈوٍينْـہ؟
. . . . . . ۈين رٍآح.!ۈ گيفرٍْرٍرٍاح.!
. . . . . . ۈليـْۃخلْآنيٍ . . أ۶ـآإنيِ .!
جاوبيني يآ»الْأغاني.!
"أنتيِ ۧأۈوٍفـآإمْن آلـבـبْيب. .
گنتي ۧ دآإيم[حآضرٍْرٍه] . .
. . . . . . لۈٍهۈٍ»يغيْب. . !
علمْينيِ ۧ عّن ’ בـنْينـۃ
. . . . . . هۈٍ أنا للحْين---[عينـْہِ
عنـده هو ..ماكان احسنحال منها ..
كان جالس بمكتبه ..ماسكراسه بين يديه ويفكـر فيها ..
ماحس الا بملف في كومةاوراق على مكتبه ..رفع راسه كان السكرتير :ووووجع ماتعرف تدخل زيالخلق؟؟!!
السكرتير بخوف منه :انا دقيت الباب بس حضرتك ماحسيت
احمـد ياخذ الملف ويرميه عالارض :أطلـع برآآآ ..منيبنااقص شي ابد
طلع السكرتير .. امااحمد حط راسه عالطاوله ومافي في بـاله الا نوره اللي جالس يفكر وش يسوي عشان ترجعله
◙◙◙◙◙
ليــلاً
قام من النـوم ..
كانت السـاعه 9 ونص ..رجع حط راسه عالمخده بملل وهو يسب في نفسه على هالنوم الملخبط
قام وراح للحمام ..اخذ له دش ..حلق وقص شوي من شعره الليبادي يطول ..
توضى ورآح يصلي ..
اخذ له ثوب ابيض مع شماغ وجزمه ماركه وجلدها اسود ..
كان شكله مــرره حلوو ..رن جواله
المتصـل>طارق
محمـد :هلا والله
طارق:هلا بك !..بدري كان مارديت
محمد :ههه نايم كنت وش اسوييـآخي
طارق:الا صـج اللي سمعته
محمد :وش اللي سمعته عشان اقولك صج ولا مب صج
طارق:انك بتسـافر تدج
محمد :هههههه ايه بسـافر بس منيب داج
طارق:يـاسلام وعلى وين ان شاء الله ..
محمد :والله مدري مابعد اخذت العلم من ابوي ..
طلع من غرفته .. ومشى لين الحوش وهو يسولف مع طارق .. وقال للحارس يجيب له السيـاره
محمد :اقول طارق!!وشرايك تضف وجهك لأني طالع لمشـواار مهم جداً جداً فيه حياة او موت
طارق:وش بسم الله عليك رآيحتخطب؟
محمد :لأ .. يالله ضف وجهك
ركب محمد السياره مرسيدس ورآح للبيت حافظه صم
عاش حياته كلها فيه .. رفع جواله ودق على مشعل
مشعـل :هلا باللي عود وعالزعلماتعووود
محمد :انا كنت زعـلان؟؟ وراك ماقلت لي عشان اتغلى
مشعل:ههههههه .. لأ ماكنت زعلان لا تتفخ الخشهعلينا
محمد :اين انت ؟
مشعل:اتقهـوى معمرتي..اوووه قصدي ام سطام واختي حصيصه ام قصيصهوبناتها
محمد ماقدرو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :آآآآآآآآه حصيصلاتطقيين يختـي
ام متعب:ووووووجعووهمشيعل ..مير معدبك تستحي ابد ..احترمني عالاقل قدامحرمتك
محمد :مرتك حامل؟
مشعـل طارت عيونه:وشدرااااك؟؟! ترا ان ماقلت واعترفت ان ادفنك
محمد يبعد السماعهشوي:ههه وش فيك انت يـآخي توك قايل ام سطام توقعتك قاصدها
مشعـل:إييه اليوم قمنا من النوم توقعتها مخنـزره علي بغيتاجهز اوراق الطلاق بس اشوى اللي طلعت حامل هههههه
محمد :الله اوراق الطلاق..اثرك وفـي ماشاءالله ..
ام متعب:ألا قليل خاتمه مب يستحي
محمد يكلم مشعـل ويدري ان امه ماتدري انه يكلمه :واللهانك وفـي يامششيعل مسميه سطام؟
مشعل نفخ ريشه :إيه ..عشان واحد عزيز على قلبي
محمد :ههه كان تميتحسنتك وسميته محمد
مشعل:لين صاروا تؤام ..بس سطام له وقـع حتى امي تأيده
محمد ببتسامه باهته :كلتبن يالله منيب فاضي داق اسلم
مشعل:هههه حتى انا مبفاضي لك يالله فمان الله
محمد :فمان الله
سكر محمد يوم وصـل للبيت
نزل وصار يتأمل فيه .. البيت اللي احتضنه لأكثر من 20 سنه .. عاش فيه مراحل حياته الطفـول ..والمرآهقه والشباب
تذكر ..لين جا يطلع يلقـى فهد ملبق هنا .. ويحتريه عشانيطلعون مع بعض ..
طالع في المكان اللي كانملبق فيه سيارته الجيب .. ولما ركبها حاوطته الشرطه ولقـوا معاه المخدرات ..
تقدم جا بـ يرن الجرس .. بس هوّن .. طلع المفتـاح وفتحالباب ودخل ..
شاف الحوش ..نفسه ماتغير .. تذكر لما كان يلعب مع متعب ومشعل بالكوره ..
وطقـاقه مع نوره دايم قبل لاتتزوج ..لأنها كانت تبي تجاريصديقاتها ..
وجعه قلبه يوم تذكر انهاتطالب بالطـلاق ..معقوله اللي يصير في امه عقـوبه لأنها سوت فيه هذا كله .. وربيعاقبها في زوجها وعيالها؟!
استغفـر .. وأنب نفسهعلى هالافكـار .. تقدم للمدخل .. دق البـاب
محمد :يـــــاولد !!
الكل تجمد مكانه .. ام متعب حطت فنجالها وتسمرت عينهافالفـراغ .. الجازي قامت وراحت فوق لأنها لو بتروح المجلس يمكن يشوفها
مشعـل اللي الا الان مصدوم ..مايدري وش يسوي ..ماتوقعمحمد بـ يلين وبـ يجي ..
محمد :بطوول واقفيعني؟
مشعل:ادخـل ياربييييه منك شغاله
دخل وهو مبتسـم ..شاف جلستهم ولمتـهم اللي ياما جلس معاهمحب هالجلسه الحلووه .. بس هالمره يحس نفسه غريب
صارت الذكريات تترآمى عليه من كل جهه .. ماوعآه وطلعه منعالمه الا امه وهي تحضنـه .. في البدايه طالعها .. والبرود غريب اعـترآه
تذكر يوم كان يدور سعادتها ورضاها ..وحتى لو كانت هيالغلطانه ..
لو هالحظن جاه من قبل ..كان هو اسعد إنسـان فالدنيا فيه ..
بلع ريقه وهو يأنب نفسهللمره الثانيه على هالتفكير ..حظن امه هو بعد وهو يسمع صوت بكاها كأنها لحن يطربمسامعه .. هو مب مسوط لأنها تبكـي ..لا!
هو مبسوط لأنها تبكيعليه .. ولأنها مشـتاقة له وانه رجع لها
محمد بصوت فيه حنيـّه :يمه! ليش تبكيين
ام متعب وهي شوي وتتطقعمن الصيآح .. :سامحني ..ســامحني ياسطام والله إني اكبر ظالمه .. "رفعت راسها له "..في اُم عندها سطام وتبعده عنها ..انا رفست النعمه برجلي يــاسطام ..واناندمااااااانه كثر شعر رآسي
رجع حضنها من جديد .. وهو مبسوط مره .. يحس ان إستقراره قبل .. وحياته العاديه قبل مشاكله اول بترجع ..
كـأن الدنيا ابتسمت له من جديد .. وهو اصغر مشاكله الليهي التـأتأه راحت عنه في غضون اسبـوع من الراحه النفسيه اللي مالقاها عندها
بس هذي امه مهمـا كان ..فضلها بيصير جاحد لو انكـره .. مايلومها لو كانت ماتتحمله لأنه مب قطعه منها مثل احلام ومتعب ونوره وملاك ..
معد صارت كلمه "مب ولدها " تجرحـه لأنه لقـى منهي الليتتقلبه رغم عيوبه وكل شي سلبي فيه ..أم محمد اللي بـ كل سهوله قدرت انها تاخذ حيزكبير من قلبه وصارت امه في نظره وفي قلبه حتى .. صحيح يحبهم ثنتيـهم ولا يقدر يحبوحده اكثر من الثـانيه بالرغم من ان يمكن كفـة ام محمد "ترجح" شوي ..بس هذي لهامعزه لو تتوزع عالكون كفتهم ..
مرحلةْ|ضمنْ المرآحلْ‘‘
صآبهآ بعضْ{الخــللْ!
ڪنتْ أحآولْ,‘ڪنتْ آحآولْ}
أڪتشفْ. . [سرْ الجهلْ] !
وُ. .ڪيفْ ميزآنْالعدلْ|يقدَريوآزِنْ‘‘
. . . .بينْ{تأنيبْالضميرْ,‘
وُ بينْ|تحڪيمْ العقلْ!
عقب ماجلس معاهم ..تقهـوى ..ألجلسه ماخلت من بعض التحفظ ..
قام محمد :يمه آبي اقولكشي
ام متعب بحب :وش بغيت؟
محمد : انا إن شاء الله قريب يمكن أسـافر ادرس .. ووديآخذ معي ملاك عشان العلاج
مشعـل :بعـــدي!! ..اعتبرني موافق
محمد بـ نص عين :شكراً ...كنت خايف من رفضك
ام متعب ووجهها مرسومعليه شوية قلق وخوف :وكم بتجلس؟
محمد :على حسب .. اناباخذ لي دورة انجليزي ويمكن اجلس حول الـ 3 او 4 شهور .. وباخذ لي دبلوم إداره .. يعني حول السنه .. يمه تكفيين خلي ملاك تجي معي
ام متعب :اجل بجي معك
محمد :انتي توك بالعده شلونتسـافرين؟!
ام متعب تذكرت .. ولا قدرت ترد .. :من بيروح معاكم
محمد :امممممم نوره اذا تبي ..
ام متعب ماحبت ترفض لأن حال بنتها مب عاجبها :بكفيكم
قام محمد عشـان يروح للملاك :يمه ملاك في غرفتها؟!
ام متعب :أيه
محمد :عادي لو رحتلها؟
ام متعب وجعها قلبها انه يستـأذن :إيه اكيد يآبوي هذابيتك
مارد وبس ابتسم .. راح لها فوق وهو مشـتاق له مره ..
طق الباب ..ولا سمع رد ضاق صدره اكيد لين الحين ماتحاكياحد .. مع ان الدكتور ماقال انها فقدت القدره عالكلام عقب الضربه ..
دخل لقاها جالسه عالكرسي المتحرك وقدام الشباك .. حتىماألتفت عليه
محمد :مـلاك!
ڪْيف حِِِِآلـگ . . ؟
يـآتُُُُرىآ وٍٍٍٍشلوٍٍٍٍنْْْْصبحِِِِـگ وٍٍٍٍمسِِِِـآگ . . ؟
يآتُُُُرىآ قِِِِـآدر تُُُُعيش بهآ -آلحِِِِيـآهـ-}
لحِِِِـآلـگ . . !
إصبر لآ [تُُُُجـآوٍٍٍٍب]
قِِِِبل تُُُُفتُُُُحِِِِ جروٍٍٍٍحِِِِـگ . . !
وٍٍٍٍقِِِِبل يهزنْْْْيآلتُُُُعب |
وٍٍٍٍقِِِِبل تُُُُنْْْْزلآلدمع‘ـَـَـَه }
بوٍٍٍٍصف لـگ ~
حِِِِـآلي قِِِِبل حِِِِـآلـگ . . !
وٍٍٍٍضعي آنْْْْآ لآمحِِِِـآله هـآلـگ . . هـآلـگ
ڪْأنْْْْحِِِِيآتُُُُي بعدگ
إْنْْْْتُُُُظـآر }
آنْْْْتُُُُظر طلـتُُُُڪْ آوٍٍٍٍآتُُُُصـآلـگ . . ؟
مآبقِِِِىفينْْْْي غير ~
آلـ [ آلم ]
مآبهآمل . . !
بعدگ }
آرجع لقِِِِلبي قِِِِبل قِِِِلبـگ . . !
مشتُُُُآقِِِِ لگ }
ما التـفت وهي مب مصدقهاللي سمعته ..تحسب نفسها تتخيل .. تقدم لها ولفها وجلس عالارض بركبه .. وعلى وجههاإبتسامه حلوه
اما هي انرسمت على ثغرهاابسامه ..كانت تتوسع لين صار ضحكه خفيف ومعها دموع الفـرح ..رمت نفسها بحظنها لينطاح الكرسي عليهم .. بعده عنها ..
لاحظ انها صارت نحيفهمره .. وشكلها بالبيجامه بين هالشي مره ..
شالها وحطها عـ السريروجلس جنبها .. :شلونك الحين ياقلبي؟!
ملاك مبتسمه ودموعهاماوقفت هزت راسها .. كأنها تقول بـ خير
محمد بحنان :ملوكهتروحين معـاي ..نسافر؟
علطول هزت راسها بإيه .. على كثر ماكان مبسوط من موافقتها ..بس ردها اللي كان سريع ماعجبها ..هي حتى ماعرفتليه يبي ياخذها .. :نسافر انا و أنتي عشان ترجعين زي أول
نهـآيةالبارت