عرض مشاركة واحدة

قديم 06-23-2012, 05:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
كاتمة الاحزان
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتمة الاحزان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: رواية يارب قدرني على الحب ورضاها




البارت الرابع

ديما اخذت شنطتها تدور على ورقه وقلم
شافت قلم موف بس ماعندها ورقه اخذت شنطه ندى
ندى وصوتها باين عليه النوم : ايش تدورين
ديما بصوت اشيه بالهمس : بسوي زي ماقالت اسيل باعطيه ايميلي فابغى ورقه
ندى تحمست : منجدك
ديما هزت راسها بايوه
اخذت شنطتها ندى واعطتها ورقه*
ديما كتبت عليها وحطت الورقه بجيبهـا
وصلوا جده الكل راح بيته اياد قعد بالشارع عشان بياخذ
شئ من سيارته ديما يوم انتبهت انه مادخل راحت عند ريان
ديما : ريان نسيت جوالي داخل الهمر اعطيني المفتاح
اعطاها ريان ودخل البيت
راحت عند اياد اللي كان معطيها ظهره وكان يدور بسيارته ßmw
ديما : احم احم
طالع عليها اياد وابتسم
اياد : هلا
ديما : اهلين اسمع لازم ارجع دحين فخذ بس الورقه
اعطته الورقه
ديما : بليز لا تقراها الا لما ادخل
اياد : من عيوني
ديما : تسلملي عيونك*
دخلت البيت وجرت على غرفتها وانسدحت على سريرها
*وهي تفكر*اياد قراها ولا لا سرحت بخياله الا يقطع
تفكيرها دخله*ريان*
ديما : خير في احد يفتح الباب كدا
ريان : انا اعطيني المفتاح
اشرت له ديما على التسريحه اخذ المفتاح وخرج
عند اياد دخل الغرفه وجلس فتح الورقه وكان مكتوب
ايميلها و ( دا ايميلي الحين حأكون فاتحه اذا تبغى تكلمني )*
على طول فتح لابه واضافها*
عند ديما فتحت الاب شافت اضافه عرفت انه اياد
كان اسمه [ Èÿâd ]
وكان اسمها [ حلاوتي بشقاوتي]
اياد قراء اسمها وابتسم لكن تفاجئ لما قراء توبيكها كان مكتوب
قالو : البنت مثل السجاره بعد مايخلص منها يرميها ماتعرف ياولد ابوك ان السجاره قتلت ملايين
Èÿâd : لدي الدرجه حاقده على الشباب
حلاوتهابشقاوتها : قصدك التوبيك
Èÿâd : يب
حلاوتي بشقاوتي: لا بس اكره البنات لما يكلمو شباب وبيثوقوا فيهم وبالاخير ينشروا صورهم ويتركوهم
Èÿâd : ليش عمرو حصلك كدا ؟ يعني قبل حبيتي ؟
حلاوتي بشقاوتي : لا ولا عمري حبيت ولا حصلي كدا اعلمك شئ ولا عمري اعترفت فيه
Èÿâd : ايوه
حلاوتي بشقاوتي : ما اؤمن بالحب
Èÿâd : منجدك
حلاوتي بشقاوتي : ايوه بنظري الحب كلام فاضي مستحيل احد يحب شخص وراضي بحبه وحياته
Èÿâd : مافي حب كامل لازم يكون في كل قصه حب مشاكل حبيبك يخونك حبيبك مو مهتم بيكي حبيبك ينرفزك
حلاوتي بشقاوتي : عاتي اسالك سؤال*
Èÿâd : اكيد
حلاوتي بشقاوتي : اذا كنت تحب وحده ودائما مشغوله عنك تخونها ؟؟ لا تقول لا بس عشان تسوي نفسك كويس
Èÿâd : ههههههه شدعوه امممم حجاوب عليكي بجمله وحده * الحب لا يسمى حب اذا كانت الخيانه موجوده
حلاوتي بشقاوتي : قصدك اذا خنتها تسير ماتحبها
Èÿâd : يب
حلاوتي بشقاوتي : بس تكون هي غلطانه لانو ما اهتمت بيك
Èÿâd : ولووو اذا كنت احبها مستحيل اخونها
حلاوتي بشقاوتي : طيب اذا عرفت انه حبيبتك خانتك عشان كدا لانك مشغول عنها ايش تسوي
Èÿâd : اتركها اكيد
حلاوتي بشقاوتي : حتى لو تحبها
Èÿâd : اتزوج وحده ماتحبني بس تحترمني احسن من وحده تحبني وتخونني
حلاوتي بشقاوتي : بيني وبينك ما ابغى احب
Èÿâd : ليش ترا الحب حلو
حلاوتي بشقاوتي : ليش عمرك حبيت
Èÿâd : لا بس اعرف انه حلو
حلاوتي بشقاوتي : كيف*
Èÿâd : اعرف وبس
حلاوتي بشقاوتي : هههههه تبغى تحب
Èÿâd : اكييييد
حلاوتي بشقاوتي : ما تخاف تحب الشخص المو مناسب
Èÿâd : لا لاني بحب مره ثانيه اذا حبيت الشخص الغلط
حلاوتي بشقاوتي : ههههه عاتي يعني*
Èÿâd : يب طيب اسالكي سؤال اذا حبك شخص وانتي تعتبريه مثل اخوك ايش تعملي
حلاوتي بشقاوتي : اعتذر له واقول له يعني ان غيري بيستاهله ودا الكلام
&#200;&#255;âd : اهاااا <~ بدا الوقت حب اياد يسالها عن فيصل
حلاوتي بشقاوتي : وانت اذا حبتك وحده تعتبرها مثل اختك ايش تسوي
&#200;&#255;âd : زييك بالضبط اقول لها اني غيري يستاهلها طيب ديما
حلاوتي بشقاوتي : هلا
&#200;&#255;âd : صراحه انتي وفيصل بتصلحو البعض
حلاوتي بشقاوتي : فيصل مين
&#200;&#255;âd : ولد عمك
حلاوتي بشقاوتي : خخخخ منجدك انت*
&#200;&#255;âd : ليش تضحكي
حلاوتي بشقاوتي : اخر واحد افگگر اني اصلح له او لا فصوول
&#200;&#255;âd : شدعوه
حلاوتي بشقاوتي : تراه زي اخويه يعني ريان يتزوج بنت خالتي جولان ابدا مايصلح بس اذا قلت راكان عاتي
&#200;&#255;âd : ايش معنا راكان
حلاوتي بشقاوتي : لان ماكانوا يحتكو ببعض كتير فما يعتبروا بعض اخوان
&#200;&#255;âd : اهااا عشان كدا ضميتيه قدام الرجال وما اهتميتي
حلاوتي بشقاوتي : لو ابوسه بعد قدامهم عاتي
&#200;&#255;âd : *اهاااا ماشاء الله ساعه 4*
حلاوتي بشقاوتي : يب باقي ربع ساعه ويأذن ايش رايك اعطيك اغنيه تسمعها قبل ماتروح الصلاه
&#200;&#255;âd : وبعدين انا اسمعك
حلاوتي بشقاوتي : اوكي دي الاغنيه اموووت فيها
<~ ارسلت له اغنيه بتمون لاليسا
بعد ما سمعها اياد
&#200;&#255;âd : دوري اسمعك
حلاوتي بشقاوتي : يلا
وارسل لها اغنيه رابح صقر في منتهى الرقه
بعد ما سمعتها ديما
&#200;&#255;âd : اعجبتك
حلاوتي بشقاوتي : كتير اكره رابح صقر بس الاغنيه حلووه
&#200;&#255;âd : منجدك تكرهيه
حلاوتي بشقاوتي : ليش تحبه
&#200;&#255;âd : صراحه ايوه
حلاوتي بشقاوتي : مايعجبني ابدا احب محمد حماقي وااه احسه يغني باحساس ومن قلببه
&#200;&#255;âd : دا نخليه لكم انتم البناات بس تدرين
حلاوتي بشقاوتي : ايش
&#200;&#255;âd : انا تعجبني هيفاء وهبي <~ وارسل لها فيس ماد لسانه
حلاوتي بشقاوتي : تتريق انت ووجههك
&#200;&#255;âd : كلك نظر ما يعجبوني اغاني الحريم ابدا
حلاوتي بشقاوتي : عن نفسي تعجبني في اصوات حلوه مثل اليسا يارا مشاعل ميريام فارس
&#200;&#255;âd : منى امرشا
حلاوتي بشقاوتي : الا دي تغثني*
&#200;&#255;âd : ليش يعني
حلاوتي بشقاوتي : شوف شكلها وكليباتها اعوذ بالله
&#200;&#255;âd : هههههههه يلا ياحلوه اذن بروح اصلي وصلي انتي بععد
حلاوتي بشقاوتي : اووكي يلا مع السلامه انت وهيفاء حقتك
&#200;&#255;âd : ههههههههههههه مع السلامه
سكرت ديما الاب والابتسامه شاقه وجهها
صلت ونامت
في اليوم اللي بعده صحيت لجين على الساعه 8 ونص نزلت من الدرج
ببجامتها الورديه الي كان عليها صوره ميكي ماوس شافت ابوها يشرب
القهوه ويقرا الجريده وجالس على طاوله الطعام راحت عنده وجلست
لجين : هاي بابا
ابو لجين ببرود : هلا
لجين من زمان ماشافته فقالت تسولف معاه شوي
لجين : بابا تدري امس رحنا المواقف الي في مكه
ابو لجين طالع فيها بنظره : مو شايفتني اقرا
لجين خافت من نظراته : اسفه
نزلت ليان وكانت لابسه بلوزة رمادي تجي فوق*
سرتها وتنوره لنص فخذها ولابسه العبايا ومفتوحه
طالع فيها ابوها لثواني ورجع بعدين يطالع على الجريده
لجين انفجعت من تصرف ابوها طالعت عليها بقرف من*
فوق لتحت ما اهتمت ليان*وخرجت بره انقهرت لجين*
لان ابوها ماعلق حتى قامت*وطلعت غرفتها
اتصلت على ديما وماردت اتصلت مره ثانيه
ديما وصوتها باين عليه النوم : هااي
لجين: *اسفه صحيتك
ديما جلست زي الناس : اشبك
لجين : حاسه نفسي متضايقه قلت نخرج انا وانتي والبنات نفطر
ديما : اوكي عشان مره وحده اقولكم ايش صار لي
لجين : خلاص نروح داك المطعم اللي على البحر عرفتيه الي جنب الشلال مدري قباله
ديما وهي تحاول تتذكر : ايوه خلاص اتصلي على البنات والاقيكم هناااك
لجين : اوكي يلا سي يو
ديما : سي يا
سكرت ديما ولبست بلوزة صفرا عليها كلام بالاسود والفوشي وبنطلون اسود سكيني*تركت
شعرها مفتوح خرجت بره البيت وانتبهت ان اياد في سيارته ابتسمت له وركبت سيارتها
وصلت المطعم وجلست بطاوله لخمسه اشخاص جو البنات بععد ماطلبو
منار انتبهت على وجه اسيل : سوسو ليش وجهك رايح فيها
كانت عيونها حمراء وتحتها هالات سودا ووجها مصفر
اسيل وكلامها شبه مفهوم : ارسلت لــ .. نواف رساله*
ندى : وطيب
اسيل وعيونها مليانه بالدموع : قلتله اني طفشت منـ.. ـه .. وانتي اگ.. اكرهه
ونزلت دموعها على خدها
البنات ماكانوا عارفين ايش يقولو ومستغربين ايش قلب حالها كدا امس كانت تسولف معاه ومبسوطين
ديما كانت جنبها والبنات قبالها حطت راس اسيل بحضنها
ديما : طيب قولي لنا ليش ارسلتي له الرساله
اسيل ماردت وكانت تبكي بصمت
ندى عصبت حاسه انه السالفه فيها شئ : يكلم غيرك
اسيل وبعدت راسها : لا ارسلتله *! ping ساعه 0 1 ونص واستنيت يتصل جات ساعه 4 اتصلت عليه جواله مقفل اتصلت على جواله التاني بالمره الاولى مارد الثانيه رد قلتله الو على طول سكر وارسل ليا رساله مكتوب فيها لا تتصلي على دا الرقم مره تانيه ولايحصل لك شئ عمرك ماشفتيه رجعت اتصل ابغى افهم ليش. الجوال كان مقفل
ديما : وجعع
ندى : يمكن عرف انك تكلمين اولاد
اسيل : وكيف يعرف
منار : صح ممكن شاف صفحتك بالفيس
اسيل : عندي حسابين واحد عام صحباتي وهوا والتاني للشباب
لجين : يمكن ياذكييه شاف حسابك حق الشباب عند قائمه اصحابك في حسابك اللي مضافته فيه
اسيل : لا مستحيل انا قائمه اصدقائي مايقدرو يشوفوها
ديما : مو معقوله فجأه كدا يقلب في شئ اكيد
ندى : ديما ياغبيه اكيد في شئ يعني بالله يقلب في يوم وليله فجأه
ديما طالعت عليها : وجععع*
رجعت تطالع على اسيل
جاء الاكل فسكتوا
رجعع كل واحد بيته*
ولجين اخذت اسيل وودتها بيتها
وقالت لها حتقعد عندها وتنام بعد
ديما اول ما وصلت البيت شافت ابوها نازل ويصلح الغتره
وقف قدامها عاساس تسكر الازارير فهمت هيا وصارت تسكرها
ديما : بابا اشبببك مستعجل
ابو تركي : تعرفين ابو نادر صاحبي
ديما ( دا ابو نواف اكيد نواف له دخل بالسالفه )
ابو تركي : اشبك
ديما انتبهت على نفسها : ايوه بس كنت اتذكره
ابو تركي : سوا ولده نواف حادث وهوا راجع البيت ساعه 11 تقريبا ويقولو السبب انه كان يقرا رساله او يكلم بالجوال وصدمته سياره والحين حالته خطره وبغيبوبه
ديما انفجعت : وهوا باي مستشفى
ابو تركي مستغرب : ليش
ديما انتبهت على سؤالها : لا ولا شئ بس اخته نادين صحبتي قلت ازورهم يعني
ابو تركي علمها اسم المستشفى وراح
ديما ( اكيد جواله راح فيها يعني حتى لو جابو جواله بيكون مافي الرسايل )*
اتنهدت وهي تفكر ايش بيكون حاله صحبتها اسيل اذا عرفت
اتصلت على ندى وقالت لها انها بتروح عندها البيت استغربت ندى لانه قبل شوي شافتها
خرجت ديما بره البيت وراحت بيت ندى وهي تفكر باسيل
نزلت ديما وشافت ام ندى بالصاله سلمت علها وراحت غرفه ندى
دخلت غرفه ندى الشبابيه احمر واسود ورمادي جلست على الكنب الي كان
بطرف الغرفه حطت رجل على رجل وجلست جنبها ندى*
ندى : خير شكلك مايطمن
ديما : اللي بعلمك لا يوصل لاسيل منار خرجت هيا و راكان حيرجعو العصر ولجين لان اسيل معاها فصعبه اقول لهم
ندى والخوف باين بشكلها : نواف فيه شئ
ديما هزت راسها : صار له حادث
شهقت ندى : منجدك
ديما : ايوه صار الحادث ساعه 11 والسبب الجوال فاحتمال كبير كبير السبب انه كان يتصل على اسيل لانها ارسلت له الـ ping ساعه 10 ونص
ندى : واللي ارسل الرساله
ديما : دا اللي محيرني هوا بغيبوبه دحيين وحالته خطره طيب مين حيرسل ومين اصلا حيرد على الاتصال
ندى : عرفتي اسم المستشفى
ديما : يب
ندى : لازم نعلمها
ديما : اكيييد بس كيييف
ندى : نقولها اسيل بنعلمك شئ بس اهدي ونقول لها السالفه
ديما : منجدك
ندى : يب
ديما : متى*
ندى : دحين ساعه 11 ساعه 2 الظههر يلا تعالي معاي نشوف لنا فيلم في mbcmax
نزلوا الصاله وكان في فيلم 27*dresses*
قصته عن وحده راحت 27 زواج بسنتين او ثلاثه ودائما تكون الاشبينه <~ اللي تساعد العروسه وتمشي قدامها يعني تزفها المهم وتكون تحب مديرها وهي انسانه عاديه بلبسها ولما تجي اختها لمدينتها تتعرف على مديرها ويحبها وتكذب على مدير اختها يعني مثلا هوا يحب الكلاب تجي وتقول له انا احب الكلاب وينخطبون بالاخيرة دي البنت العاديه اللي راحت 27 زواج تتعرف على واحد يكتب بالجريده عن الزواجات لكن هوا مايؤمن لا بالحب ولا بالزواج وتكتشف انه هوا كاتبها المفضل وبعدييين بتفضح اختها وتقول بطريقه غير مباشره انها مو نباتيه وانه تكره الحيوانات وتتزوج هي والكاتب وكل الحريم 27 اللي راحت زواجاتهم صاروا الاشبينات ووقفو معاها*
<~ ودي قصصه الفلم ان شاء الله ماطولت
ديما : يجنن الفلم ياريت موني معايه
ندى تسوي نفسها زعلانه : ايوه خليكي مع موني *وانا مع نفسي
ديما تمزح : انا احبها اكثر منك عاتي القلب وما يهوي
ندى : اقلبي وجهك هيا ولا تفكر فيكي ماعندها غير راكان
ديما : اذا حبيتي بشوف اذا بتعطيني وجه*
ندى : يسير خير بداك الوقت*
ديما بنص عين : داك الوقت قرب
ندى : ايش قصدك
ديما لفت عليها وحطت رجل على رجل*: تحسبيني معرف انك تكلمي ريون
ندى تسوي نفسها هبله : ايش اكلم اخوكي امس ترا اول مره اشوفه بلا هبل
ديما : بلا استهبال
ندى : تيب اكلمو مو معنى احبه
ديما : تدرين اصلا بقصد اخذته بس عشان يتعرف عليكي هذا وجهي اذا ماجيتي وقلتي اه يابنات تراني احب*
ندى : وليش واثقه
ديما ابتسمت: كدا
ندى : باقي ربع ساعه وتسيييير ساعه 2*
ديما : خلاص احكيكي ايش صار لي مع اياد
ندى تحمست : يلا
ديما حكتها كل شئ
ندى : بس مافي كدا ولا كدا
ديما : ايش كدا ولا كدا ترا ياهبله امس اول مره كلمته
ندى : تيب تييب
ديما : اقولك خلي الخدامه تجيب العبايييه
ندى : سارا ساااارا
سارا : نعم مدام
ندى : جيبي العبايه
جابت العبايه ولبسوا وراحوا بيت لجين
وصلو وسلموا على لجين
ندى : فين اسيل*
لجين : بغرفتي*
كانو واقفين عند المدخل ودخلت عليهم منار
منار : هااااي بنات*
ديما: حاقولكم شيئ عن نواف بس لاتعرف اسيل
منار : صار له شئ
لجين : ادخلو الصاله اول شئ
دخلو الصاله وجلسو
عند اسيل كانت متكوره على نفسها بغرفه لجين
حسست باصوات البنات فنزلت عندهم
وقفت عند الدرج شافتهم جالسين يتكلمو
ديما : امممم ندى انتي قولي
ندى : اوكي بس لا يوصل الخبر لاسيل
منار ولجين : اووكي
ندى : نواف صار له حداث وهو بغيبوبه
الا سمعو صوت اسيل وهيا تصررخ*
اسيل : كدابيييين كدابيييين ماصار له شئ
قاموا البنات ماتوقعو اسيل سمعتهم
لجين : اسيل انزلي واهدئي
اسيل وصوتها باين عليه مخنووق ودموعها على خدها : حرام عليكم حرااام تفاولون علييييه
جلست اسيل بالدرج وحطت راسها على ركبها وصارت تبكي وتقول : كدابين ماصار له شئ كدابين
قربو البنات منها وصارو يحاولوا يهدوها
في مكان ثاني بس بامريكا
جلس تركي بكرسي بالحديقه
صار يطالع على الرايح والجاي
تركي : ( الله ياخذك ويلعن الساعه الي عرفتك فيها يعني ايش ذنبها ملاك )
تنهد بقووه كان حاس
تركي : ( الله يرحمك ياملاك )
قام وركب سيارته وراح شقته

انتهيت من البارت الرابع انتظروني في البارت الخامس

ايش بيسير لنواف
ومين ملاك الي يتكلم عنها تركي
واياد وديما ايش بيسير بينهم
ولجين وندى ومنار مارح يسير شئ لههم
انتظر توقعاتكم





من مواضيع كاتمة الاحزان
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان   رد مع اقتباس