تابع القصة..
ومر الشهر الثالث ونحنا منتظرين الحمل بفااااااارغ الصبر.. سبحان الله مع اننا ما كنا نبيه بالبداية بس مع الوقت تعلقت قلوبنا فيه وصرنا انا وزوجي نخطط ونتكلم كل يوم عن البيبي, وكان زوجي مرة متفائل ويقول شكلك حامل لان لونك متغير وما عاد تشتهين الاكل ونفسك شوي لك عليها تتنرفزين من اي شيء وانا اقول له يااااااااااااارب اكون اتوحم, بس للأسف صحيت بأحد الليالي على الام شديدة ولما قمت الحمام طلعت ( الدورة) اعزكم الله, وتضايقت بس حمدت ربي وقتها وقلت عسى ربي يعوضني خير. ولما صحى زوجي للفجر خبرتة ان النونو بح بح بح,, ما صدقني وحلفني من كثر ما كان متأمل بس حمد ربي وسوى نفسه مو مهتم عشان ما يضايقني اكثر وعشان تكمل سفرتنا ووناستنا على خير.. ولما رجعت للرياض على طووووووووول سألت عن دكتورة شاطرة ودلوني على كذا وحدة واستخرت ورحت لوحدة منهم, وكان هذا بعد اسبوع من انتهاء الدورة.. اسمها د. **يدا كويسة مرررررررة بس عندها زحممممممممممممممممة , المهم حكيت لها اني ابي احمل وحاولنا 3 شهور وما كتب ربي , فطمنتني وقالت يمكن كان الجماع بغير اوقات التبويض او يمكن عندك هرمون الحليب بس ان شاء الله الموضوع سهل ولاتخافين ووووو.. طمنتني الله يطمنها, وقالت بالاول راح اتابع معك التبويض هالشهر اذا ما كان كويس سويت لك تحاليل شاملة, وبصراحة لما ودتني السستر لغرفة الاشعة كنت اتنافض خفت يكون عندي تكيسات او يكون رحمي فية شيء يعيق الحمل أو اي شيء ثاني.. المهم نمت عالسرير وحطت الجهاز على بطني وبدت تفحص, وقالت بالبداية : الحمدلله ما فية تكيسشات ورحمك وبطانة الرحم ممتازين بس............. البويضات صغيييييييييييييييييييييييرة مع ان اليوم ال12 من بداية الدورة.. حجمها بس 8.. وقالت بس لا تخافين تعاليلي بعد يومين. طلعت وانا اصيح وقال زوجي: شيء قلت اية بويضاتي صغار وهو هداني وقال: لاتشيلين هم خلينا نستنا لبعد بكرة ونشوف..
مرت ذيك اليومين ثقييييييييلة على قلبي . وراجعتها وسوت لي على طول اشعة وقالت: ........... تخيلوا وشو!!!
( ماااااااااشااااااااء الله زاد حجمها مع اني ما كنت متوقعة تزيد لان تبويض المرأة اللي دورتها منتظمة" مثلي" في الغالب نزول البويضة في يوم 14 من اول يوم الدورة..ولازم يكون حجم البويضة فوق ال18, بس صحيح ما وصلت لل18 مع انو اليوم هو 14 من بداية دورتك بس يمكن انتي حالة نادرة خلينا ننتظر يومين ونشوف)<<<<<< هذا كان كلامها نصا.. وطلعت على زوجي فرحااااااااانه ابشره ان الحجم زاد وهو ياقلبي فرح مرررررررة وتأملنا خير.
وبعدها بيومين راجعتها وسوت اشعة متابعة تبويض وقالت لي: شكلك ريحتي نفسيتك مرة, قلت لها: اي والله, قالت : لان النفسية تلعب دور مهم مهم مهم في جودة التبويض وبشرتني ان قياس البويضة صار 16 تعالي بعد يومين كمان..
يا الله وش هالمشاوير والتعب .. بس عشان النونو كل شيء يهون حتى كنت اطلع من الدوام دايركت لها وانا فيني تعب الدنيا كلة
المهم راجعتها بعد يومين وماشاء الله ما لقت البويضة القيادية.. اقصد مابانت بالاشعة فقالت اكيد انها اكتملت بهاليومين وانفجرت بالرحم لازم الحين تروحين البيت ويصير جماع مرتين خلال ال24ساعة الجاية وتوكلي على الله وطمنيني اذا حملتي لان امورك ممتازة..
طلعت طااااااااااايرة من الفرح وقلت لزوجي وتحمسنا لاننا كنا نركز بالشهور اللي فاتت على الجماع بالايام14 و15و16من بداية الدورة على اساس ان تبويضي فيها طلع لا تبويضي متأخر على قبال الدورة الثانية..
وصار جماع وكنت ما اقوم من السرير الا بعد ساعة وطبقت نصائح صديقاتي كلها بخصوص الجماع والحمل..
وصرنا ننتظر النتيجة بصبر وبلهفة متأكدين بيصير حمل" حسن ظن بالله عز وجل"..
وتأخر موعد الدورة يوم وجاب لي زوجي تحليل بول وطلع خط واحد. وما اهتمينا لاننا متأكدين فية حمل.. احساسنا قوي
قلنا اكيد لسى هرمون الحمل ببدايتة وضعيف عشان كذا مابين. وجى اليوم الثاني وكان جمعة يعني ما فية مستشفى فاتح يحلل دم..
ومانزلت المحروسة وتحمسنا اكثر وباليل بنفس اليوم طلعنا البر مع مجموعة اصدقاء.. ومع المشروبات الساخنة وعلى الساعة 11حسيت ببلل وماصبرت رحت ورى السيارات ومسحت بمنديل و........................... كانت الدورة!!!!!!!!!!!
( اللهم ااجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها)<<<< كانت هذي كلماتي والله والدموع تملئ عيوني
فدقيت على زوجي ومشينا وعلمتة في السيارة وكان هو احسن مني وخفف علي وراح عشاني وقعد يهرج سكين عشان بس افكها واضحك.. وقعدت اسال ليش ما حملت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو يقول الله ما اراد يابنت الناس خلاص الله كرييييييييييييم
ورحت لنفس الدكتورة وحكيت لها كل شيء.. وهي استغربت وتفاجئت تقول كا المفروض تكون نسبة الحمل 90%
قلت لها: سوي لي تحاليل, قالت: ما يحتاج لان تبويضك كان كويس يعني اكيد هرموناتك كويسة
وطلبتني اخلي الامور على الله وانسى الموضوع هالشهر واشغل نفسي باشياء حلوة وقالت اكيد بتحملين لان النفسية مهم تكون مرتاحة..
وسمعن كلامها وعدا الشهر ال5 وال6 و7 و8من محاولات الحمل وما صار حمل!!!!!!!!!!!!!!!
أخيرا قالت خلي زوجك يكشف,, !!!!! وقتها نبهتنا على شيء كنا غافلين عنة, ما جى ببالنا هالشيء, مدري لان مشاكل الحريم بالحمل اكثر من الرجال او لان تفكير مجتمعنا ان المرأة دايم تبدأ تعالج نفسها والرجل اكيد بخير أو ايش؟؟؟
فاتحت زوجي ,,,, وعلى طوووووووووول وافق.. وبدينا نبحث بالنت عن دكاترة تناسلية وعقم ممتازين
بس واحد من اصحابة دله على ( مدينة الملك فهد الطبية).. قال جربها لانها ببلاش اولا , ثانيا كويسين مرة
وفعلا توسط لنا واحد, ودخلنا ثاني يوم على دكتور سوداني عندهم اسمة(صالح أو محمد صالح ) مو متأكدة!
وخذا كل بياناتنا وسووا لنا تحاليل شاااااااااااااااااملة أخذوا من زوجي تحليل أو عينة من السائل المنوي
بعد اسبوع جينا لموعدنا نضحك ومبسوطين وفاطرين ومصحصحين.. وانا بالانتظار شفت حريم والله عجايز مساكين يدورون عالحمل الله ما رزقهم لحكمة عندة سبحانة.. اللي تقول رحمها طفولي واللي زوجها عقيم واللي بويضاتها ضعيفة واللي عمرها في الاربعينات واللي اكثر واللي اقل.......... المهم قعدت احمد ربي قلت النا بخيييييييييير وزوجي ان شاء الله طيب ولسى صغار يعني بحمل بحمل باذن الله......
ونادت السستر علينا ودخلنا عالدكتولر ووجيهما بشوشة ووجه الدكتور من غير مبالغة مسود.. جلسنا وقام يلف ويدور ويسال اسئلة قد سألها لنا في الزيارة الاولى وووووو
قال له زوجي يادكتور انت عندك خبر شين لنا قوله وخلاص نحنا مؤمنين بالله..
قال الدكتور بالحرف الواحد

زوجتك تحاليلها سليمة بس انت لا)
قال زوجي: عندي ايدز!...لانهم عملوا لنا تحاليا ايدز وامراض جنسية
قال الدكتور:................................ لا
طيب ايش..؟؟؟؟
قال للأسف انت
عقيم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه نزل علينا الخبر زي الصاعقة.. تبنجنا وبدينا نرجف وصار وجه زوجي اسود اسود اسود وانا على طوووووووووول دمعت بس مدري وش صار لي ضميت يدينه وقلت حبيبي قول الحمدلله
سكتنااااااااااااا,, بعدين قال: الحمدلله الذي لا يحمد على مكروة سواة
كمل الدكتور وقال ان الحيوانات المنوية عند زوجي صفر
وان بالعادة حتى لو سوينا خزعة ما نلاقي ولو لقينا بالعادة تكون مشوهه وما تصلح للتخصيب المجهري !!!!!!!!!!!
وطلب من زوجي يعيد التحليل لعل وعسى بس بعد شهر
سبحان الله دخلنا نضحك طلعنا نبكي
وقعد افكر في السيارة واقول ياالله صرت زي الحريم اللي في غرفة النتظار حالتنا صعبة
نزلني بالبيت وراح الدوام.. تحايلت علية مايروح رفض
يقول باموت لو استسلمت للافكار احسن اشغل نفسي
انا طبعا دخلت البيت وانهار عند المدخل وابكي بكى يا بنات عمري ما بكيتة ولا عاد ببكية بغيت اموت من جد من كثر الاعياء
بس وربي يابنات ما راح من لساني حمدالله وظليت اردد ( ربي لاتغضب علية بس غصب عني غصب)
اااااااااااااااااااااه شعور لااااااااااااااااا يوصف
توضيت وصليت وسجدت سجود طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل وناجيت ربي أن مسني الضر وانت ارحم الراحمين
يارب كل شيء بيدك والدكاترة مايعلمون ..
يارب صبر زوجي وصبرني
يااااااارب اخلف لنا خير يارب وفرحنا بعد هالضيقة والكرب الشديد........
تصدقون اني توترت تذكرت هذاك اليوم الله لا يعيدة ولا يورية لمسلم يارب .. اكمل لكم بعدين خلاص ما عاد اشوف قدامي
1-- خلطة العسل (من وادي النحل لانهم نظيفين ومضمونين)
وهي كالاتي: كيلو عسل كشميري + 4 انابيب غذاء ملكات النحل "الشحم مش البودرة" + علبتين بودرة لقاح النحل + 2 ملعقة مطحونة من( حلبة + حبة سوداء+مرة +سمسم+ بذور الجرجير+ بذور الكرفس)
اخلطيها كلها مع بعض ثم دخليها باسفل الثلاجة .. وكل يوم ياكل منها ملعقتين كبيرة وحدة عالريق الصبح ووحدة قبل النوم
2-- كل يوم يشرب كاس الى كاسين من منقوع( زنجبيل اخضر مبشور+ بابونج اصلي )
3-- حبة من كل ( حبوب الزنك + حبوب سترس تيب زد"فيتامينات" + رويال جل) من الصيدلية
4-- يسوي حجامة مرة كل شهر لمدة 3 شهور ولازم متتابعة يعني مو شهر يسوي وشهر لا
والحجامة لها شروووووووووووط.
5-- يسوي رياضة شوي واحلى رياضة المشي والسباحة
6-- اشتري زيت زيتون مقري واقري علية زيادة وادهني جسمك وجسمة خصوصا من تحت السرة كل ليلة قبل النوم مع قراءة الاذكار
7-- الشرب من ماء زمزم مقري طوووووووول اليوم
8-- كفالة يتيم والدعاء والاستغفار وقيام الليل لو بركعتين
9-- كتمان الامر ( واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)
10-- اقرأي ما يتيسر لك من البقرة والقران وانفثي علية (لان الرجال مايتحملون مثلنا ويقدرون يستمرون عالقراءة يوميا)
11-- حثية دائما عالاستمرار وشجعية واذا مل وزهق من الجدول ودايم ناديلة ب(أبوفلان) عشان يتحمس..
13-- احرصوا بهالفترة على صلة الرحم وحسنوا علاقاتكم مع اقاربكم (لان من وصل رحمة وصلة الله ومن قطع رحمة قاطعة الله) والعياذ بالله
14-- اهم شيء الاكل الصحي.. ابتعدوا عن الوجبات السريعة والغازيات والسكر الابيض والحلى الكثير وركزوا عالفاكهه والخضروات والماء
15-- لا تهملين نفسك انتي بهالفترة .. حافضي على صحتك ومايمنع تشاركين زوجك بالعسل والمشروب والفتامينات..
اذا فادت ولا مابتضر..
والله يوفقني واياكم لصالح الاعمال