أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-16-2010, 08:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
demoshka
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 3.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 211
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
Wink اقدم قلعة بالعالم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هوهنليمبورج أقدم القلاع


Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: سلسلة جبال شلابينبرج تحتضن القلعة القديمة


تعد قلعة هوهنليمبورج أقدم القلاع الباقية في منطقة وستفاليا، حيث يعود تاريخ بنائها إلى بدايات العصور الوسطى. شهدت القلعة حروبا وصراعات طويلة بين القوى السياسية آنذاك، ولا تزال تحتفظ بعراقة التاريخ بين جدرانها.




أقيمت قلعة هوهنليمبورج فوق سلسلة جبال شلايبنبرج جنوبي منطقة الرور(وسط غرب ألمانيا)، وتعد القلعة الوحيدة في منطقة وستفاليا الباقية من العصور الوسطى. شيدت بوابة القلعة التي يطلق عليها "برجفريد" على المخروط الصخري الطبيعي الذي تكونه الجبال. وتحيط بالأراضي والحدائق الممتدة خلف بوابة برجفريد أسوار عالية للحماية من أي عدوان خارجي. وتتوسط هذه الأسوار أبراج دائرية للمراقبة بالقرب من المنازل التي كان يسكنها الحراس.


صراع طويل على القلعة الجميلة

Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: قلعة ذات تاريخ طويلبدأت قصة قلعة هوهنلينبورج عندما قام الكونت فريدريش فون ايزنبرج باغتيال أسقف مدينة كولونيا انجلبرت فون برج، وكنتيجة لتلك الحادثة أعدم فون ايزنبرج وصودرت أملاكه. وفي عام 1240 قام ابنه ديتريش ببناء قلعة هوهنليمبوج لحمايته خلال صراعه لاستعادة ميراث والده الضائع. وفي عام 1511 ورث القلعة الكونت نوينار وقام بتوسيع أراضيها وبناء القاعة الرئيسية بها. وفي عام 1584 اضطر الكونت أدولف إلى الخضوع لاحتلال القلعة من قبل مجموعات تابعة لأسقف مدينة كولونيا، الذين بقوا بوضع اليد بعد وفاة الكونت عام 1592، لأن سلطة الكنيسة الكاثوليكية كانت كبيرة جداً آنذاك، وكانت كولونيا مركزها الثاني بعد روما. وفي عام 1610 تمكن الكونت جومبرشت من استرداد القلعة واتخذ منها موقع إقامته الرئيسي.

رحلة وسط الطبيعة الخلابة والتاريخ الطويل

Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: لفترة طويلة ظلت القلعة المقر الصيفي للعائلة الحاكمةوأثناء حرب الثلاثين عاماً، التي دارت رحاها بين عامي 1618 و1648 في أراضي ألمانيا وتدخلت فيها معظم القوى الأوروبية الموجودة في ذلك العصر، حاصر لوثر ديتريش فون بونينجهاوزن القلعة عام 1633 واحتلها، بعدها تعرضت القلعة لحريق ضخم تسبب في سقوط عدد من حوائطها. وفي القرن الثامن عشر، أعيد بناء القلعة وأصبحت مركزاً للحكم لعائلة بنتهايم تكلنبورج. وظلت بعدها قلعة هوهنلينبورج هي المقر الصيفي للعائلة الحاكمة حتى تحولت الآن إلى متحف ومركز سياحي هام للاستمتاع بحدائقها المبنية على طراز الباروك وعلى مثال الحدائق الهولندية التي تقسم إلى شرفات متعددة. كما يقام بها العديد من الأنشطة الثقافية المخصصة للكبار والصغار.








من مواضيع demoshka
0 كلام في الصميم ومن الووواقع الاليم
0 صور اسلامية للماسنجر
0 الإجابة على أهم أربعة أسئلة متعلقة بالخصوبة
0 تعرفي على انواع الاجهاض
0 معلومات لتجنب الاجهاض
0 الالوان وتأثيرها علينا حقيقة علاجية
0 بنس للشعر من الأزرار القديمة
0 مسجات للصباح تشعرك بالسعادة
0 هل يمكن أن نحارب تأثيرات السكري على الأجنة قبل إلقاحها؟
0 اهداء لكل صبايا المنتدى
0 قوالب كيك مستوحاة من افلام الرعب
0 مسبح مائي بدون ماء عرض باليابان
0 طريقتين لعمل تورتة الخضار
0 روحانيات الحقو
0 الشاكرية طبق سوري فلسطيني
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام


الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .