أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-15-2015, 06:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e36 هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية















إذا كنت من هؤلاء الذين يخرجون لشراء بعض البضائع من محل البقالة "السوبر ماركت"، ثم ينتهي بهم الأمر بشراء أغراض لا يحتاجونها والتي تكلّفهم مبالغ طائلة. إذاً فعليك اتباع تلك النصائح البسيطة، والتي ستساعدك في توفير أموالك، فقط عن طريق إنفاق أموال أقل عند الشراء.

هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية


إذا كنت من هؤلاء الذين يخرجون لشراء بعض البضائع من محل البقالة "السوبر ماركت"، ثم ينتهي بهم الأمر بشراء أغراض لا يحتاجونها والتي تكلّفهم مبالغ طائلة. إذاً فعليك اتباع تلك النصائح البسيطة، والتي ستساعدك في توفير أموالك، فقط عن طريق إنفاق أموال أقل عند الشراء.
1- تجنّب عروض التوفير إلا إذا كنت تحتاجها بالفعل:
كثيراً ما تلجأ محلات "السوبر ماركت" الكبيرة إلى وضع عروض توفيرية مثل "اشتر 10 واحصل على 10 مجاناً" لتجد نفسك في نهاية الأمر ولكي تستفيد من تلك العروض، تشتري أغراضاً لا تلزمك، وتكلفّك في نهاية الأمر مبلغاً كبيراً. فإذا كنت لا تحتاج الأغراض التي عليها عروض توفيرية تجنّبها لتوفّر نقودك.
2- اختر سلة لوضع الأغراض فيها وليس عربة تسوّق:
عند دخولك "السوبر ماركت" اختر السلة لوضع الأغراض فيها، وذلك لأنها أصغر حجماً وستلزمك على اختيار ما تحتاجه فقط، بينما لو قمت بأخذ عربة تسوّق ستكون لديك الفرصة لوضع أغراض كثيرة جداً، والتي قد لا تحتاجها في الأساس.
3- قم بكتابة ما تحتاجه على ورقة ولا تعتمد على ذاكرتك:
إذا قمت بالإعتماد على ذاكرتك فقط فيما تحتاجه، أولاً قد تنسى شراء بعض الأغراض التي تحتاجها بالفعل، أو قد تقوم بشراء أغراض كثيرة آخذاً في الحسبان أنها قد تكون من الأشياء التي كنت تحتاجها. اعتمد على الورقة والقلم والتزم بها، ستوفّر عليك الكثير من النقود.
4- لا تتسوق إذا كنت جائعاً أو تشعر بالنعاس:
أثبتت الدراسات أنه عند تسوّق الأشخاص وهم يشعرون بالجوع، فإن الأمر لا يقتصر فقط على شرائهم أطعمة كثيرة لشعورهم بالجوع، بل أنهم يقومون بشراء أغراض كثيرة وبشكل سريع لمحاولة تخطّي الشعور بالجوع. لذا، حاول أن تتناول شيئاً خفيفاً عند تسوّقك، وأن تنال قسطاً من الراحة قبلها.







للمبذرين:7 خطوات بسيطة لتوفير النقود

هل اشترى زميلك بالعمل سيارة مما يدخره من راتبه في حين أن راتبك ينفد قبل نهاية الشهر؟ إذا كانت الإجابة بنعم فهذا مؤشر على احتياجك لخطة اقتصادية مبسطة للتوفير وهو أمر يمكن أن يتحقق بتغييرات بسيطة في أسلوب الحياة اليومية.
تكتشف أحيانا أن مرتبك نفد رغم مرور أسبوعين فقط من الشهر؟ أو أنك غير قادر على السفر لعطلة الصيف رغم أن جميع زملائك سافروا لقضاء العطلة؟ أنت إذن بحاجة لتنظيم أمورك المالية. وتساعد الخطوات التالية التي استعرضها موقع "غوفيمنين" الألماني، في تحقيق أقصى استفادة من النقود المتاحة لك:
1- دفتر الميزانية: يساعدك هذا الدفتر في معرفة أوجه الإنفاق التي يمكن التوفير فيها ويمكن عمل هذا الدفتر ببساطة عن طريق تدوين المعلومات الأساسية، والتي تشمل راتبك وإيجار شقتك وفواتير الكهرباء والمياه والغاز وأي نوع من التأمين الذي تدفعه شهريا، ومصاريف المحمول والإنترنت ومستحضرات النظافة الشخصية والأدوية والمواد الغذائية. وأيضا الخروج مع الأصدقاء ومصاريف السيارة والهوايات والملابس. ومع نهاية الشهر ستعرف بالتحديد أوجه الإنفاق الخاصة بك وما الذي يمكن توفيره منها.
2- قاوم ضعفك أثناء التسوق: من لا يستطيع مقاومة شهوة الشراء، فعليه طرح هذا السؤال قبل اتخاذ قرار شراء أي من الأشياء غير الأساسية كفستان جديد مثلا: كم يتكلف هذا الفستان على مقياس ساعات العمل؟ وهل يجدي أن أدفع أجر يوم عمل كامل للحصول على فستان؟
3- ابحث في دفاترك القديمة: بما أن الموضة تجدد نفسها، فبحثك في الملابس أو الاكسسوارات القديمة يمكن أن يقودك للعثور على أشياء مناسبة تماما يمكن أن ترتديها هذا الموسم، وبالتالي لا تحتاج لشراء ملابس أو حقائب جديدة.
4- تجنب بطاقة الائتمان: ينصح الخبراء بالدفع الكاش لأن هذا يزيد الشعور بالمبالغ المدفوعة على عكس بطاقات الائتمان التي تجعل الأمر يبدو وكأنه شديد السهولة.
5- اطبخ بنفسك: تجنب الذهاب للمطاعم أثناء فترة الاستراحة من العمل وابدأ في طهي الطعام في البيت، فالطعام المنزلي دائما ما يكون أوفر.
6- التخلي عن الكماليات: فنجان القهوة اليومي في المقهى يمكن الاستعاضة عنه بفنجان قهوة مصنوع في المنزل. كما أن قطعة شوكولاتة في البيت يمكن أن تكون بديلا للمخبوزات الجاهزة في المقهى. أما بالنسبة للخروج مع الأصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع، فينصح الخبراء بوضع حد أقصى للإنفاق في هذه الأيام لا يتم تجاوزه.
7- حدد هدفك: رحلة لجزر المالديف أو شراء دراجة جديدة أو تليفزيون حديث.. إذا كانت هذه هي أهدافك من التوفير فاكتبها على ورقة وعلقها على خزانة ملابسك ومرآة الحمام، بحيث تراها بشكل مستمر وتكون حافزا لك على مواصلة التوفير.






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أعشاب طبيعية تعمل علي إنقاص الوزن
0 اللون الرمادي الذي أبهر الملايين والآن على مايبدو أن اختيارات اللون البنفسجي أصبحت مت
0 مكياج متنوع بألوان رائعة من ماركة إيف سان لوران العالمية الشهيرة
0 كيكة الجوز باللبن الزبادي
0 أسرار الدورة الشهرية
0 مسابقة استايل 2013
0 اعذروني ممكن فتره واعووووووووووود
0 فساتين حمل مريحة للحوامل شياكة 2015-2014
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
0 عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!
0 مناكير بزوايا مدببة
0 تشكيلة موديلات روووعه لاتفوووتكم
0 كيفية تكثيف الحواجب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض النصائح لتستمتعي بمغامرة التسوق برفقة أطفالك.. sosolibya استفسارات رعاية الأطفال 9 05-08-2014 11:30 AM
البامية بالكارى للدايت ، كيفية عمل البامية بالكارى للرجيم ، طريقة عمل البامية بالكارى بسملة123 قسم التغذية 1 09-11-2012 10:47 AM
البامية بالكارى الدايت ، كيفية عمل البامية بالكارى للرجيم ، طريقة عمل البامية بالكارى بسملة123 قسم التغذية 0 09-08-2012 07:30 PM
التسوق ، اهمية التسوق للبنات ، حب البنات للتسوق بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 09:41 PM
افكار لتغيير شكل الوسائد ، كيفية تغير شكل الوسائد ، تغيير شكل الوسائد مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-09-2012 05:49 AM


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .