أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-30-2009, 09:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عزيزة النفس
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي إتيكيت عدم التعاون فى العمل






- هل يطلق عليك أنك شخص نشط، تحب العمل وتتفانى في إتقانه ... تساعد الآخرين ... لكنك لا تشعر بأن غيرك أو زملائك لا يقومون بالمثل ولا يحاولون مساعدتك ... هل لك أن توجههم وتشير إليهم بآداء أعمالهم أما ماذا ؟!!

إذا كان لديك فريق عمل غير متعاون أو أحد أفراده لا تحاول لفت نظره أو توجيهه بالكلام المباشر لأن ذلك لن يجدى بل وسيعطى انطباع بأنك تشكو من كثرة الأعباء والأعمال التى يثقل بها كاهلك، أو أنك تبحث عن المدح وسماع كلمات الشكر من غيرك . والحل الأفضل هو أن تبتعد عن الشخص غير المتعاون من المشاركة معه في أية مسئوليات في المستقبل. أما إذا لجأ إليك الشخص نفسه في الاستعانة بك في إنجاز أى من الأعمال معه عليك بالاعتذار بلباقة "اعتذر لك عن عدم استطاعتى في القيام بهذه الأعمال لأننى مشغول في أعمال أخرى".
* إذا كنت تجلس مع زملين لك في العمل في حجرة واحدة، ويلجأون دائمآ إلي التحدث بصوت منخفض مع بعضهما البعض ...
ماذا يكون الحكم عليهم؟
ليس من قواعد اللياقة والذوق أن يتحدث شخصان بالهمس في وجود شخص ثالث لأنهما يسيئان بذلك إليه، وإذا كان يوجد كلام يقتضى عدم سماع الطرف الثالث له يؤجل لحين آخر عند عدم تواجده.
*ماذا عن إنجاز الأعمال، هل هذا المهم بغض النظر عن اتباع السلوك الطيب؟
لا تعتقد أن النجاح في العمل يتوقف علي إنجازها فقط، وإنما العلاقات واتباع السلوك الطيب مع الآخرين سواء داخل حدود الشركة أو خارجها يمثل جزءآ هامآ في نجاحه. فإذا كنت تعمل بمفردك فلا مفر من التعامل مع الآخرين بدءآ من ساعى البريد إلي المدير والمسئول عن مؤسسة بأكملها. فأنت سفير للشركة التى تعمل بها، فهناك قواعد ينبغى اتباعها عند التعامل مع أى شخص:
- صيغة الكلام التأدبية.
- النهوض من علي المقعد عند تحية زائر.
- مصافحة الأيدى باكتراث واهتمام.
- النظر للشخص عند تحيته.
- عدم مضغ الطعام أو اللبان (العلكة) عند الترحيب بشخص ومقابلته.





من مواضيع عزيزة النفس
0 بناطيل برمودا وبلايز بالوان وموديلات جديده
0 مكياج مجانين
0 بشره صافيه وخدود ممتليه
0 صور مطابخ جديده وعصريه
0 من قصايد فزاع
0 ازياء وفساتين واناقة واروع ستايلات كيم كارداشيان صورها الجديده
0 أفضل الاوقات للرضاعه
0 طريقكِ للرشاقة يبدأ بالبروتين
0 اتحدي الجريئه تدخل وتورينا ذوقها في اللبس (متجدد)
0 أعشاب لتخفيف الحزن والكآبه
0 اجمل صور ليالي لندن
0 كيف تتعلم تفسير حلمك بنفسك
0 صور اثاث غريب جداااااااااااا
0 المرأه فوق الاربعين
0 هل يمكن نمنع الاجهاض؟؟؟؟
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية


الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .