أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-08-2014, 02:44 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
واووووووووووو

قصة رائعة و فيها فضول كثير

أصبحت فضولية أكثر من فارس

يعطيك العافية حبيبتي

في انتظار القصة
حبيبتى مرورك نور الدنيا مش الصفحه بس شرررررف الى وجودك معناااااااااااااااااامشكوووووووووووووووره





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 متى تبدأ وتنتهي فترة الوحام عند الأم الحامل؟
0 10 خطوات للتعامل مع الولادة المفاجئة
0 برنامج متكامل لمن تاخر حملها(غيري حياتك)
0 تعالو يا بنااااات محتاجه نصايحكم
0 دموع المرأة سذاجة واستفزاز للرجل
0 أنواع حبوب منع الحمل
0 المَرءُ بَيْنَ لسانِهِ وَقَلْبِه
0 طريقة عمل كيك البطاطا
0 ** انتى سبب عدوانيه ابنك **
0 رجل فى المنتدى
0 قاَ‘موٍس إَ‘لأسماَ‘ءُ للموٍاَ‘ليد إَ‘لأعُزٍاَ‘ءُ،، شاَ‘رٍكوٍإْ
0 أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة
0 - الحقن المجهري للبويضة
0 7 علامات تحذيرية لمشاكل ببداية حملك!
0 مضاعفاات الولاده الطبيعيه
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس



قديم 10-08-2014, 02:56 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




الحلقة 8

- وقالت : فارس اذا بدك تعرف اكثر ، انا بستناك " بكرا " في حيفا بعد غروب الشمس ..لا تتأخر .

- فقال فارس : بس وين استناك ؟؟

- فقالت: انت بتعرف وين ..واغلقت الهاتف !!!

وفي اليوم التالي وبعد غروب الشمس توجه فارس الى حيفا ، ليلتقي بام
الجماجم ، ولم يكن فارس ليخمن اين تنتظره ، فهو يعلم انها ستكون في اقرب
مقبرة ,ولم تكن لهفة فارس لمعرفة المزيد من المعلومات التي ستساعده على حل
اللغز اكبر من لهفته واشتياقه الكبير لرؤية ياسمين ام الجماجم . ووصل فارس
ووجد ياسمين جالسة على احد القبور وهي ترتدي الخمار .

اقترب منها فارس ... وبادرته الكلام قائلة : أيوجد في الدنيا اجمل من هذا المكان ...؟
وتابعت : مش ملاحظ انك تعودت عليه وبطلت تشعر بالخوف زي الاول ...تعال اجلس بجانبي يا فارس فوق هذا القبر .

انصاع فارس لطلبها وجلس كطفل صغير يتلقى الاوامر من امه ..!

- وسألته قائلة : اتعلم يا فارس فوق قبر من تجلس ؟

فقام فارس عن القبر بحركة لا شعورية وسريعة !!!


- فقالت له ياسمين بهدوء وثقة : لا تخاف يا حبيبي لا تخف ، الاموات ..." ما بخوفوا حد ..بس الطيبين هم اللي بخوفو ا ".

- فقال فارس : ياسمين انت جنية ولأ شبح ميت ؟؟؟

- فقالت : لا يا حبيبي ، خلي عقلك كبير شوي ، وبلاش هيك افكار انا مش جنية
ولا شبح ميت ، انا انسانة مثلي مثلك ...ودمي من دمك وجذوري من جذورك
والفرق بيني وبينك اني انثى وانت ذكر وكل ما بدك تعرف اكثر لازم تفتح قبر
وان حبيت تعرف حكايتي وحكايتك ،لا تخاف وافتح قبر ، وراح تلاقي فيه اللي
يساعدك واللي يدلك

ووقفت ياسمين واقتربت من فارس وهمست في أذنه وكانها لا تريد ان يسمعها احد
: فارس انا بعرف انك بتحبني وانا كمان بحبك يا فارس وقدري وقدرك راح
يجمعنا بقبر واحد ..لا تخاف يا فارس وافتح القبر علشان تعرف الحقيقة ،

وسارت ياسمين بين القبور تاركة فارس خلفها وعن بعد التفتت الى فارس وقالت
بصوت عال خيل لفارس ان الاموات ستستيقظ من قبورها .. : " ان طلعت الشمس
يكون الوقت قد فات " .. واختفت ياسمين ..






اخذ فارس ينظر الى القبر الذي جلست عليه ياسمين وكلما فكر ان يفتحه ينتابه
شعور كبير بالخوف وتقفز الى مخيلته عشرات الصور عما قد يراه في داخل القبر
، ولكن الفضول كان اقوى من الخوف ، واقترب فارس من القبر واخذ يحرك بلاطة
القبر حتى ازاحها عن مكانها ، ونظر داخل القبر فرأى غير ما كان يتوقعه
...صندوقا قديما من النحاس كان يبدو عليه انه صنع منذ مئات السنين ...اخرج
فارس الصندوق من داخل القبر وفتحه ليرى ما بداخله . وفي اقل من لحظة اغمض
عينيه وفتحهما ..خيل اليه انه سيجد في الصندوق قبل ان يفتحه جمجمة او يدا
مبتورة او ربما اصبعا او أي شيء يبعث على الرعب والخوف ولكن فارس وجد ما
لم يكن يتوقعه ...وجد " وثيقة زواج " قديمة جدا تحمل اسم (سالم قاسم
الدهري وجورجيت عيسى الشامي) وخاتمي زواج من الذهب كان واضحا انهما لم
يستخدما منذ عشرات السنين. كانت الوثيقة مهترئة ...والعث والعفن فعلا بها
فعل الدهر في تغيير الاشياء ..كانت مؤرخة قبل 150 عاما الا انه كان من
السهل قراءة المحتويات والتاريخ الذي يدل على توقيعهما قبل 150 عاما والتي
يعتقد انها سجلت وكتبت في الشام.

حمل فارس الصندوق وسار متعرجا بين القبور في طريقه للخروج من المقبرة وهو
يتلفت يمينا ويسارا خوفا من ان يراه احد او يقبض عليه افراد من الشرطة في
هذه الساعة وخاصة انه ما زال يواجه تهمة تدنيس المقابر في المحكمة بسبب ام
الجماجم وما حدث في مقبرة طبريا .

سار فارس بين القبور يبحث عن مخرج يخرجه من المقبرة بسلام ولكن على ما
يبدو فقد ضل طريقه بين القبور فاخذ يسير من جهة الى اخرى وبحذر عسى ان يجد
منفذا يفضي به الى الخارج ..بحث طويلا ولكن دون جدوى ، وكأن المقبرة لم
يعد لها أي مخرج ، توقف فارس ونظر حوله في كل الاتجاهات ولم يستطع ان
يتبين طريقه ، قرر ان يسير باحدى الاتجاهات حتى نهاية المقبرة ومن ثم يقفز
عن سور المقبرة رغم ارتفاعه العالي

سار بين القبور في اتجاه واحد وبخط مستقيم ، مشى فارس وكلما اعتقد انه قطع
مئات الامتار كان يفأجا بانه قد عاد من حيث بدأ المسير وكأنه كان يمشي على
كرة كلما لف لفة عاد الى مكانه ، وتوقف بعض الوقت، واخذ يحدث نفسه " انا
مشيت في هاي الجهة وبخط مستقيم يعني لازم يكون في بداية وفي نهاية يبدو ان
الخوف والقلق افقدني تركيزي ".
كرر فارس المحاولة مرة اخرى بعد ان صمم على ان يسير بخط مستقيم واخذ في
حسابه انه لن يلف حول أي قبر حتى لو قفز عنه ففعل هذا ولكنه عاد الى حيث
ابتدأ. ايقن فارس انه متورط وان ما يحدث امر غير طبيعي ، وانه وقع في
مصيدة ولن يخرج من هذه المقبرة حيا، تذكر كلام ياسمين حينما قالت له انها
ستفتح له قبرا .

دب الخوف والذعر بقلب فارس وراح يشتم نفسه " ما اغباني لقد فتحت قبري بيدي " ...!!!

هل يعني هذا اني ميت ولن اخرج من هذه المقبرة ... واستمر فارس بحديثه مع نفسه ....






والله غرييييييب؟





nour karim likes this.

من مواضيع انثى تكره الظلم
0 احكى لاطفالك (قصة علاء الدين والمصباح السحري)
0 احكى لاطفالك ( قصص قبل النوم )
0 تعآآآآلوٍ نتنآقشّ سَوٍآ شوٍوى ...
0 عضوه غآيبه فقدوها حبايبهاااا
0 لماَ‘ذإْ يحب إَ‘لرٍجاَ‘ل إَ‘لمرٍأة إَ‘لقوٍية"كتاَ‘ب يساَ‘عُدَك فِي حَ‘ياَ‘تَك
0 دليل براز الطفل: صورحقيييقيه !!!!
0 لكل من تسأل على علامات الإباضة وإختبارات التبويض المختلفه " اليكن التفاصيل بالصور "؟!
0 أسماء أنبياء الله ومعانيها
0 مشكلات اثناء الحمل ( الله يقومكم بالسلامه )
0 ماذا تفعل المرأة من الأعمال الصالحة إذا أصابها العذر الشرعي ؟
0 تألقي باجمل احذية الكعب العالي 2014
0 اسمعونى اخواتى
0 سباب لجوء الطبيب الى الولادة_القيصرية
0 دليل حركة الجنين خلال شهور الحمل
0 ~| oo كيف أصنع من طفلي رجلاً oo|~
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ


التعديل الأخير تم بواسطة انثى تكره الظلم ; 10-08-2014 الساعة 03:07 PM
عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2014, 07:19 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




ههههههههههههههههه متى تخلص





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أعراض الطلق الحقيقي
0 التوكل على الله
0 الله يا الدنياااااااااااااااااااااااااااااااا
0 ##قروب الفل والياسمين##
0 طريقة عمل مكياج للعين بسيطه وروعه
0 فاجئي زوجك واغمريه بالفرحة
0 تعرفي على فوائد القهوة الجمالية للبشرة
0 عمل هيدر للموضوع بالستوكات
0 نصائح هامة لمواجهة حالات الذعر والقلق العنيفة!!
0 لاصق الأجنة
0 طريقه عمل بوكيه ورد
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 طريقة شوربة الطماطم بالحبق والبارميزان
0 أفكار ديكور و أزياء و نقوش حناء لسهره العروس: ليلة الحناء
0 كيفية علاج حساسية الحمل!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2014, 05:27 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
nour karim
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 3.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




شوقتيني اكثر في انتظار لبقية تحياتي لك حبيبتي





من مواضيع nour karim
0 احلى الاكسسورات فراشات
0 فساتين فضفاضة للنساء الممتلئات
0 عبري عن شعورك
0 الحمل في الشهر التاسع بالصور
0 المغص عند الاطفال Colic
0 كيف ينمو التوأم: صور
0 التحاليل والفحوصات اللازمة للحامل وأهميتها
0 طالبة المساعدة من اخواتي
0 نصائح لعلاج التهابات الحلق عند الأطفال
0 من 7 إلى 9 أشهر ما الذي يمكن لطفلك فعله ؟
0 أسئلة شائعة بخصوص علاقة الحمل والجنس
0 هل يستعمل التخدير البنج في الختان
0 من يذكرني
0 بعد عملية استئصال حاجز الرحم
0 بالصور.. أحذية الأنوثة و الأناقة من كاسادي
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2014, 07:19 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
jojo 123456
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 8.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




في انتظار البقية قصة شيقة





من مواضيع jojo 123456
0 عبايات سهرة
0 نتااائج النقيب عن ذوات الاختصاص
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 طلب
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 يا عيني ع الانكلش
0 حقائب مدرسية للبنوتات
0 المشاركة 2 بمساابقة اجمل طلة
0 التشويه في نقل المواضيع
0 المشاركة الاولى في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 ١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 زوجي يقوم كثير بالليل ساعدني
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2014, 11:07 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




الحلقه 9

استمر يحدث نفسه ... يسالها ويجيب انا لن اموت ، انني لست ميتا ولهذا كلما
سرت عدة امتار عدت الى نفس المكان فالاموات لا يخرجون من المقابر وانا لم
اجد طريقي .. كلا ربما انا مجرد روح لميت وان ما يحدث معي يدل على ذلك ...
جسدي مدفون وروحي طليقة يا الهي ساصاب بالجنون يا الهي ارحمني ، ان كنت
ميتا اعلمني وان كنت حيا اخرجني من محنتي ومن هذا المازق.



وسار فارس باتجاه القبر الذي فتحه وفي داخله شك رهيب وخوف قاتل من ان يجد
جسده ملحودا في القبر ... اقترب من القبر ، نظر الى داخله بحذر ، تفحصه
بعناية ودقة بحث في ارجائه

لم يجد شيئا هز رأسه ساخرا من نفسه محدثا اياها متمتما : الحمد لله انا مش
مدفون يعني انا مش ميت ، بس انا انجنيت وطار عقلي وانجنيت على كل حال
"مجنون ...مجنون" .. فمجنون حي احسن من عاقل ميت "

التفت فارس من جديد ليجد على بلاطة باب القبر التي ازاحها ليفتحه كتابة
منقوشة بخط محفور على سطحها ولم يكن قد شاهدها من قبل .... نظف الغبار
عنها وازاح بعض الطين الذي كان يواري جزءا منها وقرأ :




في كل قبر سر ولكل سر قبر اذا خرج السر من القبر سار وان كشف القبر عن
السر انهار فتعال في الظلمة لتكون سري او اهرب من خيط نور قادم واغلقني

وما ان قرأ فارس هذه العبارات حتى تذكر كلمات ياسمين الاخيرة التي قالتها
له قبل ان تغادر المقبرة " فارس ان طلعت الشمس بكون الوقت فات "

اغلق فارس القبر بسرعة وحمل الصندوق واخذ يركض مسرعا وما هي الا عدة امتار
فقط حتى وجد نفسه خارج المقبرة وكانت الشمس قد بدأت بالبزوغ مشرقة ...
تنفس فارس الصعداء وايقن انه قد قضى ساعات طويلة داخل المقبرة وسار باتجاه
سيارته ، فتحها والقى بجسده على الكرسي وادار المفتاح ليشغل المحرك.

وفي لمحة عين انطلقت السيارة بسرعة جنونية ... نظر في المرآه ليرى كتلة من السواد تجثم في الكرسي الخلفي


تملكه الخوف وادار راسه الى الخلف ليجد ياسمين تقول له وهي تتثاءب : صباح
الخير يا فارس ... وبحركة سريعة وخفيفة انتقلت من المقعد الخلفي الى
المقعد الامامي الى جانب فارس ، وتكمل حديثها وهي تتثائب : ليش طولت يا
فارس ، انا ظليت استناك حتى انعست ونمت بدون ما ادري عن حالي

- فقال : انت عارفة ليش انا طولت ولأ بتتخوثي ..!!

- فقالت : شو مالك على هالصبح ، انا شو بعرفني مش يمكن اعجبتك القعدة علشأن هيك طولت ...!!

- قال : ياسمين انت الشيطان بحالو انت الشيطان اللي بنشوفوا في الافلام الاجنبية ، والي صار معاي في المقبرة معناه عمل شياطين .

- فقالت : طيب يا حبيبي بلاش تشوف افلام اجنبية كثير علشأن صحتك وعقلك ما يصير ترلّلي ,واحكيلي شو صار معك ، انا مش فاهمة اشي

- فقال : ما انت عارفة شو اللي صار ، اختفت كل ابواب المقبرة ، وما كان
الها نهاية ، انت بدك تجننيني خليتيني افتح القبر ، انت اكيد ساحرة انت مش
انسانة مستحيل تكوني انسانة في واحدة في الدنيا كلها بتدخل مقابر في الليل
وبتعمل اللي انت بتعمليه. انت شيطانة واللي بتعمليه واللي شفتو منك من يوم
ما عرفتك اشي بخلي العقل يطير وما بقدر عليه انسان، شو بدك مني قولي لي
وخلصيني ، وان كان هدفك تجنينيني ، فانا انجنيت وخلاص.



- فقالت : يا حبيبي من ناحية انك راح تنجن ، انت راح تنجن اكيد وهذا
الموضوع ما في عندي فيه أي شك ، بس لسه بكير عليك ، واذا كنت يا حبيبي
بتقول عني شيطانة ، فانا احلى شيطانة في حياتك . وعلى فكرة يا حبيبي بكره
حتعرف انو اذا كان في شياطين ، فتاكد انهم تعلموا الشيطنة في مدرسة
اجدادك، والشياطين يا حبيبي ما بتخلف ملائكة ، وبكره حتعرف اصلك الراقي
علشان تروح تنام وترتاح وتحلم احلام سعيدة وبرضوا انا تاخرت ولازم اروح
هلا اتحرك وبنحكي في الطريق .

حرك فارس السيارة وسار يشق طريقه مسرعا باتجاه مدينة الناصرة وعشرات
الاسئلة تدور في راسه افقدته القدرة على التركيز في شيء ، ويبدوا ان
ياسمين ادركت حجم الارهاق والتعب الشديد الذي الم بفارس ، وطلبت منه ان
يوقف السيارة على يمين الشارع وان ينزل منها .

- فقال : ليش شو في ؟ اوقف فارس السيارة ونزلت ياسمين واتجهت الى الباب الآخر
وفتحته وقالت لفارس: انزل يا حبيبي لا تخاف.
..





nour karim likes this.

من مواضيع انثى تكره الظلم
0 احكى لاطفالك (قصة روميو وجولييت )
0 تعآآآآلوٍ نتنآقشّ سَوٍآ شوٍوى ...
0 فساتين اطفال2014,ملابس بيت للبنات,أزياء للبنوتات جديدة
0 احكيلنا حسيتى باية قبل ماتعرفى انك حامل ؟
0 يا بكريه لاتخافين من الولاده تعالى احكى لكى .....
0 مرايل للمطبخ ولا اروع
0 :::: لو سألك احد هذا السؤال ماذا ستكون ردة فعلك ؟؟؟ ::::
0 مراحل تطور الجنين بالصور .. ثلاثى الابعاد ..
0 هل يسالك طفلك اسئله محرجه تشعرك بالإرتباك؟؟
0 كل المعلومات عن ( اطفال الانابيب )
0 من اجلك ... عالم الحياة الزوجية
0 نصائح مهمه لخفض حراره طفلك
0 متى تلجأ الأم إلى الرضاعة الصناعية؟
0 نمو و تطور الطفل من عمر 6 إلى 12 سنة
0 أمراض الرحم عند النساء:الأسباب والعلاج
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2014, 11:09 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




مشكوووورين بناااااااااااااات
منوررين





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 احلى هدايا المواليد افكار جديدة باشكال جنان وتبقى هديه قيمه
0 هذهِ المجوهرآت م،ا تغلى عَليج ياآ عروستنآ~ ♥
0 أضرار التدخين على الحامل قد تؤدي إلى كارثة
0 تمرينات للمتزوجات فقط ....
0 7 علامات تحذيرية لمشاكل ببداية حملك!
0 مشاكل الاسنان بالحمل/ مخاطرها وكيفية الوقاية والعلاج
0 لا تنتظري منه أن يلمسك أحيانا،بل أمسكي يدة بلمسات حب وشوق
0 متطلبات غذائية للمرأة الحامل
0 احكى لاطفالك (قصة فلة والاقزام السبعة )
0 طبيعة السائل المنوي وكل مايخصه من معلومات
0 النوم في الثلث الثاني من الحمل/ استمتعي طالما بامكانك ذلك
0 النظام الغذائي للأطفال
0 كيفكم يا بناات
0 إذا تأخر الحمل فلا داعي للانزعاج
0 السلام عليكم
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2014, 08:18 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
قلب الاميري
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 2.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




الصراحة القصة رووووووعة ومشوقة وما فيني صبر اتريا باقي الاحداث هههههههههههه يلا اتريا اعرف النهاية





من مواضيع قلب الاميري
0 نصائح للحصول على طفل مؤدب :!:..
0 ضعف عنق الرحم
0 هل أنت جاهزة لتمارين ما بعد الولادة؟
0 5 نصائح للتحكم في الإسهال لدى الأطفال
0 تناول الحامل للمكسرات تقي طفلها من الحساسية
0 ماهى اسباب رائحة المهبل الكريهة وكيف يمكن علاج رائحة المهبل الكريهة بسهولة ؟
0 ان للصمت لغة تطحن عظام الاقوياء
0 هل تؤثر فصيلة الدم على الذاكرة؟
0 متى تعود الدورة الشهرية بعد الولادة؟
0 حيل ونصائح من أجل طعام طفلك
0 بنوفي باي من الحلويات الأيطالية الشهيرة
0 ديكِورآت نِآع مهْ للنآس النِآع مهْ ..} ‏
0 وصية الإسكندر المقدوني
0 عيون الأطفآل في خطر ..!
0 فوائد الشوربة في رمضان
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2014, 12:20 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
bassouma
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,264 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!




قصة مشوقة و ررررررائعة بس ياسمين رح تجننا قبل فارس ههههههههههه





من مواضيع bassouma
0 مغص فضيع في أسفل رحمي
0 إذا أردتي أن يكون طفلك غير عنيد! وغير عصبي!
0 القيمة الغذائية المطلوبة لضمان التغذية السليمة
0 مفاجأة.. ساعة ذكية تنهي عصر الهاتف المحمول!
0 كيفية تحضير ماء الورد في البيت
0 زوجي مبذر جدآآآ
0 فوائد و أضرار كركم
0 مجموعة من الاعمال اليدوية أدخلي و لن تندمي بل تستفيدي
0 تعلمى معنا طرق كثيره لطى مناديل السفره خطوة بخطوة بالصور و أفكار جديده
0 أول صورة في حياة مولود
0 5 خرافات لا تصدقيها عن.. الدورة الشهرية
0 تعالوووووووو و قولو سبحان الله
0 عندي مشكل في فتح مواضيع جدد
0 قصة ماشطة بنت فرعون
0 وصفة لإنسداد الأنابيب و التكيس
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2014, 02:58 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
انثى تكره الظلم
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: حلقاااات المسلسل ... !! ام الجماجم وحب فى المقابر !!





الحلقة 10

نزل فارس من السيارة وهو حائر من طلب ياسمين ذات الخمار ولكنها طلبت منه
ان يجلس في الكرسي مكانها. وركبت هي خلف المقود وامام حيرة وذهول فارس من
هذا الموقف ، مع انه لم يعترض ولم يتفوه بكلمة واحدة ، انما ابتسم معجبا
بالطريقة اللبقة التي تصرفت بها ياسمين.

ادارت محرك السيارة وقادتها ببراعة فائقة وكانها خبيرة سياقة من عشرات السنين .

- فقال فارس : ياسمين انا لا افهم كيف بتقدري تشوفي من ورا هالخمار الاسود .

- فقالت : اللّي تعود على العتمة والظلام بيقدر يشوف في العتمة والظلام ،
فكيف عاد من وراء هالخمار ...من ورا الخمار يا فارس بقدر اشوف الناس على
حقيقتها ...!!

- قال : شو وجع هالقلب وحيرة هالدماغ يا ياسمين ، انت حيرتيني معاكي ...
انت حلوة ومثل فلقة القمر ومش فاهم ليش لابسه اسود كنك بتجيبي الشؤم مثل
الغراب .

- قالت : انا بعرف اني حلوة واحلى من القمر كمان ، بس انا ما بحب يشوفني الا جوزي وابو بناتي .
- قال فارس :متفاجئا ..انت مجوزة يا ياسمين ...؟!

- قالت : لا يا حبيبي انا مش متجوزة بس عن قريب ناوية اتجوزك انت علشان انخلف بنات حلوات يطلعوا لامهم ، ويكونوا احلى من القمر ...

- قال : طيب ما دمت انا اللي حتتجوزيه ورايح اصير أبو بناتك واولادك ، ليش ما تشيلي خمار الشؤوم عاد...

- فقاطعته وقالت : ابو بناتي مش ولادي علشان احنا ما بنحب نخلف اولاد
وبعدين احنا ما تجوزنا بعد علشان اشيل الخمار ، وعلشان نتجوز لازم انت
توافق تسكن معي ...

- قال : انا يا حبيبتي مستعد اسكن معك وين ما بدك ، ان شاء الله في جهنم ، انت اطلبي وانا بنفذ !!!


- قالت : لا يا روحي خلي جهنم لعيلتك وذكورها ، انا وانت حنسكن في قبر حلو ومرتب.

- قال : ياسمين ...خليني ارتاح ، وقولي لي مين انت وشو حكايتك مع القبور ؟؟؟
- فقالت : في الصندوق اللي طلعتوا بداية الحكاية ، وفي الصندوق انكتب قدري
وقدرك واللي بصير لا هو ذنبي ولا ذنبك ، علشان هيك ما تسألنيش كثير ، دور
بنفسك فكل شيء انكتب ومصيرك ملعون قبل ما تنولد ولاتلومني على اللي بدو
يصير ...لوم اجدادك والعنهم كل حين ...

- قال : انا مش فاهم يا ياسمين كل اللي في الصندوق دبلتين ووثيقة زواج
فيها اسماء ، انا شو دخلي فيها، انا لا بعرف جورجيت الشامي ولا بعرف سالم
الدهري ...؟

- فقالت : اصلي واصلك من هون ابتدا ...

- قال : يعني انت من عيلة الدهري ؟؟؟

- قالت ياسمين بغضب : ما بشرفنا ننحسب على عيلة الدهري وقذارتها ...

- قال فارس : طيب يا ياسمين بس علشان افهم ، انت مش من عيلة الدهري ..انت من عيلة الشامي ؟!!!

- قالت ياسمين : لا عيلة الدهري ولا عيلة الشامي بتشرفنا ...!!

- قال فارس : معلش يا ياسمين انا عقلي صغير يا ستي ، خذيني على قد عقلي
واشرحي لي شو قصدك من ورا كل هالخلبطات ، شو بتقصدي من موضوع اصلي واصلك ،
وشو اصلك اذا هو مش من عيلة الدهري ولا من عيلة الشامي ، فهميني وخذيني
على قد عقلي.

- قالت : احنا اصلنا من جورجيت ، لا قبل جورجيت النا اصل ولا بعد جورجيت
حيكون لنا اصل ولما انا راح اخلف بنت حتحمل اسم جورجيت ، علشان كل بنت من
نسل جورجيت مش راح تحمل اسم ابوها ولا ابو ابوها ..حتحمل اسم امها وام
امها ، وما بدنا من نسلنا ذكور ومش حنحمل اسم ذكور ، وكل بنت حتحمل معها
فخر وشرف جورجيت ودموع وعذاب جورجيت ..وكل بنت حتحملها لبنتها ومن جيل
لجيل مش حنشوف شمس ولا نور ما دام في ذكر من عيلة الشامي ومن عيلة الدهري
بشوف النور.




وبالرغم من حيرة فارس الا انه ابتسم وقال : يا لطيف على حقد النسوان ، مع
اني مش فاهم لهلق شيء ,بس انا فهمت انو في قصة طويلة ، قصة ثار وانتقام من
رجال عيلة الدهري والشامي ، اللي هم اصل عيلتك ...طيب انا شو خصني في
هالموضوع ، انا لا من عيلة الشامي ولا من عيلة الدهري والحمد لله ,كل
عيلتنا معروفة لعاشر جد وجذورها واصلنا معروف ..وهيها اذا بدك شوفيها في
شجرة العيلة .... وهلق انا وعيلتي شو دخلنا في هالقصة ...

- قالت ياسمين : دمك من دمهم يا فارس وريحتك من ريحتهم .

وفي هذه الاثناء كانت السيارة التي تقودها ياسمين قد وصلت الى بيت فارس
لتطلب منه ياسمين ان يذهب ويرتاح ,واذا اراد ان يعرف المزيد فليبحث بنفسه
. نزل فارس من السيارة بعد ان رفضت ياسمين ان تعطيه اية فرصة للنقاش ،
ودخل فارس البيت ليتذكر سيارته التي نسيها تماما ، والتي استمرت ياسمين
بقيادتها الى جهة مجهولة .

اخذ فارس يضحك بينه وبين نفسه ويتساءل : " هل ستعيد ياسمين السيارة ام ان السيارة ذهبت في خبر كان...؟! "

دخل فارس البيت ليستريح لعله ينسى ما مر به أمس ، وما هي الا ساعات حتى
حضرت والدة فارس وبدات بايقاظه من نومه لان على الهاتف من تصر على ان
تحدثه لامر هام جدا ، قام فارس وتوجه نحو الهاتف ورد عليه ... ولم يكن يشك
للحظة واحدة ان التي تريده هي ياسمين ..

لم يخب ظنه وردت ياسمين وقالت له : فارس ساحضر في منتصف الليل لاصطحابك معي ، انتظرني على باب المنزل .

واغلقت ياسمين الخط دون استئذان او وداع .. ومرت ساعات ثقيلة وبطيئة وفارس
يفكر اين ستصطحبه هذه المجنونة في منتصف الليل وأية مقبرة سيزورانها وأية
مفاجئة تنتظره ، وفجاة سمع فارس ومعه كل سكان المنطقة صوت " زامور " سيارة
متقطعا ومتواصلا بطريقة مزعجة لم يعهدها سكان ذلك الشارع من قبل ، حتى ان
معظمهم قد استيقظ على هذا الصوت المزعج ، ومنهم من اخرج رأسه من الشباك
ليرى ما يحدث ومنهم من فتح الباب وخرج لاستطلاع الامر .. ويبدو ان حظ فارس
التعس جعله الوحيد الذي لم يسمع الزامور حتى دق احد الجيران الباب على
فارس .. وفتح فارس الباب وقال له الجار وهو يرمقه بنظرات مريبة
: " في ناس بالسيارة بدهم اياك " ...

احمر وجه فارس خجلا من الاحراج الذي وقع فيه وخاصة ان الزامور العالي
المزعج المتواصل لم يتوقف.. وعيون الناس تراقبه وهو يسير باتجاه السيارة
مسرعا ليوقف هذا الازعاج ..فتح باب السيارة وصرخ في ياسمين قائلا :
فضحتيني ... شو انت مجنونة ؟

ردت ياسمين وهي تضحك : الحق عليك انت .. ما انا اتصلت فيك وقلتلك تستناني
على الباب ، وانت ما إستنيت وعلشان هيك انا اضطريت ازمر علشان تطلع وما
نتأخر...

- فقال لها : يا مجنونة انت واقفة بعيد عن البيت وانا كيف بدي اعرف انك اجيتي ، وكيف بدك اسمع صوت الزامور؟ هو انت لمين بتزمري...؟!

- قالت له : ما انا مريت من جنب البيت وانت ما كنت واقف علشان هيك ابتعدت
عن البيت وصرت ازمر ، بلكي طل واحد عليّ ويروح ينادي عليك .. ولأ بتعرف
انا حقولك بصراحة انا شفت الشارع عندكم هادىء وممل اكثر من اللازم ، وحبيت
اعمل حركة واغير شوي .. وما صار اشي شوية ازعاج والسلام .
- ابتسم فارس وحث ياسمين ان تتحرك من المنطقة بسرعة ليخرج بسرعة من هذا الجو المشحون بالتساؤلات.

- قال فارس : ياسمين حد شافك ؟

- قالت : قول في حد ما شافني ، كل جيرانك اجو لعند السيارة وسألوني شو في ..؟!
- قال فارس : وشو حضرتك جاوبتيهم ؟

- قالت : بسيطة انا فتحت الشباك وقلتلهم مساء النور ، انا اسمي ياسمين
وانا خطيبة فارس ، وانا بستناه علشان نطلع نسهر سوا واتفضلوا معنا ...

- قال فارس : الله يخرب بيتك ، فضحتيني وبكره راح اصير قصة المنطقة ،
المهم هلق على أي مقبرة ناوية توخذيني نسهر سوا في هالمناسبة السعيدة ..؟!


- قالت : اليوم انا محضرتلك مفاجئة حلوة كثير ، انا ناوية اخذك على قبر عمتك يا فارس...



- قال فارس : بس عمتي ما ماتت وبعدها طيبة .

- قالت ياسمين : لما نصل بنشوف مين بعرف اكثر انا ولأ انت يا فارس ال...
وان كان عندك شجاعة حتفتح قبرها علشان تعرف ان كانت ميتة ولأ طيبة...

اوقفت ياسمين السيارة بجانب احد جبال الجليل الاعلى ، ونزلت منها وطلبت من
فارس ان ينزل ..وفعل فارس ذلك ..واشارت بيدها باتجاه الجبل

وقالت : اترى ذلك الجبل يا فارس ...هناك " قبر عمتك "

- فضحك فارس وقال : وهل عمتي " الله يطول عمرها " مدفونة هناك ...ولأّ انت بدك تدفنيها ؟

- فقالت ام الجماجم ياسمين : نعم هناك قبرها ، وهناك دفنت ...فاطلب لها الرحمة ...

- فضحك فارس وقال : ياسمين يا روحي ... انا يا حبيبتي مليش يومين شايف عمتي ؟؟
- قالت ياسمين : اسمع يا فارس ، لقد قلت لك ان عمتك قد ماتت فهذا معناه انها ماتت ..
وان اردت ان تتاكد وتعرف الحقيقة ... فتعال لنصعد لاريك قبرها .





شووو تتوقعوا بطلع عشان يشوف القبر .. وصدق هي عمته .. الله اعلم تابعوناا





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 لوضع اللابتوب على الفخذين خطورة على حياتك الزوجية
0 تعطير منزلك يثير مشاعر زوجك الدفينة
0 اعراض الحمل قبل موعد الدوره
0 $$ علاج تاخر الدوره الشهريه عند البنات والمتزوجات $$
0 السلام عليكم
0 توحمتي علي شي وضحكتي من حولك؟تعالي احكي وضحكينااااا
0 ملف كامل عن ختان الطفل بالصور
0 أحضني زوجك ادا أغضبك
0 احب الاسود في كل شيء
0 للي تعاني من تاخر الحمل وزوجها معه ضعف تدخل هنا
0 باختصار:الزوجة الذكية تتصرف هكذا...
0 أسباب الولادة المبكرة والإجهاض المتكرر
0 طلب من الاخت احسااس امراءه
0 معجزة طبية: أم تنجب توأما بعد 42 يوما من موتها دماغيا
0 فلسفة الزواج في الإسلام
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي جربت الحلقه الهرمونيه تدخل :) دلوعه عبدالله منتدى موانع الحمل 2 08-25-2013 10:15 PM
طريقة تخفيف الغثيان في الاشهر الاولي ، غثيان الاشهر الاولي ، اشهر الحمل الاولي نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 6 06-30-2013 02:22 PM
الحلقه الاولى مع عشقت عشقت الحل لجل عيونك منتدى أطفال الأنابيب 6 01-03-2012 02:55 AM
ختان الحلقه اللجين استفسارات رعاية المواليد 14 09-29-2011 04:24 PM


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .