أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-05-2015, 04:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أسيرة زوجي
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 5.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 313
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Exclamation النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية












يشكو الرجل من أن زوجته نكدية، وأن بيته قطعة من الجحيم، يعود إلى بيته فتداهمه الكآبة، إذ يطالعه وجه زوجته الغاضب الحاد النافر المتجاهل الصامت. بيت خال من الضحك والسرور ويغيب عنه التفاؤل مثلما تغيب الشمس عن بيته فتلتهمه الأمراض. يقول في بيتي مرض اسمه النكد. ويرجع السبب كله إلى زوجته ويدعى أنه لا يفهم لماذا هي نكدية ولماذا تختفي الابتسامة من وجهها معظم الوقت ويحل محلها الغضب والوعيد؟
ولماذا هي لا تتكلم؟! لماذا لا ترد؟! والحقيقة أن هذا الزواج لا يعرف أن زوجته بصمتها الغاضب إنما هي تدعوه للكلام. إنها تصدر إليه رسالة. في الحقيقة إنها رسالة سلبية ولكن هذه هي طريقتها لأنهما لم يتعودا معا ـ الزوج والزوجة ـ على طريقة أكثر إيجابية في التفاهم. ويقلق الزوج، يكتئب هو أيضاً، ثم يغلي في داخله، ثم ينفجر، وتشتعل النيران. بذلك تكون الزوجة قد نجحت، أي استفزته إلى حد الخروج عن توازنه، لأنها ضغطت على أهم شيء يوجع رجولته وهو التجاهل. أي عدم الاعتراف بوجوده، أي اللامبالاة ولكن هذه ليست حقيقة مشاعرها، فهي تغلي أيضاً لأنها غاضبة، غاضبة من شيء ما، ولكنها لا تستطيع أن تتكلم. فهذا هو طبعها. وبما يمنعها كبرياؤها، فهذا الزوج يخطئ في حقها، وهو لا يدري أنه يخطئ وأن أخطاءه ربما تكون غير إنسانية. ربما هو يتجاهلها عاطفياً، ربما هو يتجاهلها فراشياً ربما بخله يزداد. ربما بقاؤه خارج البيت يزداد بدون داع حقيقي. ربما أصبح سلوكه مريباً ربما و ربما وربما. وهناك عشرات الاحتمالات، ولكنه هو لا يدري، أو هو غافل، أو هو يعرف ويتجاهل. وهو لا يدري أنها تتألم، أي أنه فقد حساسيته، ولكنها لا تتكلم.
لا تفصح عن مشاعرها الغاضبة، وربما لأنها أمور حساسة ودقيقة. ربما لأن ذلك يوجع كرامتها. ربما لأنهما لم يعتادا أن يتكلما. ولهذا فهي لا تملك إلا هذه الوسيلة السلبية للتعبير. وهي في الوقت نفسه وسيلة للعقاب والتجاهل. وإذا بادل الزوج زوجته صمتا بصمت وتجاهلا بتجاهل فإن ذلك يزيد من حدة غضبها وربما تصل هي إلى مرحلة الثورة والانفجار فتنتهز فرصة أي موقف ـ وإن كان بعيداً من القضية الأساسية ـ لتثير زوبعة لقد استمر في الضغط عليها حتى دفعها للانفجار.
ضغط عليها بصمته وتجاهله رداً على صمتها وتجاهلها وتلك أسوأ النهايات أو أسوأ السيناريوهات فهي ـ أي الزوجة ـ تصمت وتتجاهل لتثير وتحرق أعصابه وتهز كيانه وتزلزل إحساسه بذاته ليسقط ثائراً هائجاً وربما محطماً. وهنا تهدأ الزوجة داخلياً ويسعدها سقوطه الثائر حتى وإن ازدادت الأمور اشتعالاً وشجاراً، تتطاير فيه الأطباق وترتفع فيه الأصوات. وهذا هو شأن التخزين الانفعالي للغضب. وتتراكم تدريجياً مشاعر الغضب حتى يفيض الكيل وتتشقق الأرض قاذفة بالحمم واللهب فتعم الحرائق.
قد يستمر هذا الأسلوب في التعامل والتفاعل سنوات وسنوات، وهذا يؤدي إلى تآكل الأحاسيس الطيبة، ويقلل من رصيد الذكريات الزوجية الحلوة، ويزيد من الرصيد السلبي المر. ويعتادان على حياة خالية من التفاهم وخالية من السرور ويصبح البيت فعلاً قطعة من جحيم. فتنطوي الزوجة على نفسها واهتماماتها الخاصة، ويهرب الزوج من البيت، وتتسع هوة كان من الممكن ألا توجد لو كان هناك أسلوب إيجابي للتفاهم.
وتشخيصاً للموقف نستطيع أن نقول:
ـ إننا أمام زوج لا يعرف ما يضير ويضايق ويؤلم زوجته.
ـ وهذا الزوج يتمادى في غيه مع الوقت.
ـ وهو أيضاً قد فقد حساسيته تجاه زوجته.
ـ وإننا أمام زوجة تكتم انفعالاتها وتخزن أشجانها، وتحترق بالغضب.
ـ وهذه الزوجة تلجأ إلى أسلوب سلبي في الرد على زوجها، وذلك بإشاعة جو النكد في البيت لتحرم الزوج من نعمة الهدوء والاستقرار والسلام ونعمة الإحساس بذاته.
ـ وتظل الزوجة تستفز زوجها بهذا الأسلوب حتى يثور.
ـ ولكنهما لا يتعلمان أبداً، بل يستمران في نفس أسلوب الحياة الذي يهدد بعد ذلك سنوات أمن واستقرار البيت.
واستمرار حالة الاستفزاز معناه تراجع المودة والرحمة، وهناك ألف وسيلة تستطيع الزوجة عن طريقها استفزاز زوجها. وكذلك هناك أكثر من ألف طريقة يستطيع بها الزوج استفزاز زوجته، أهمها كما قلنا الصمت والتجاهل والوجه الغاضب والكلمات اللاذعة الساخرة والناقدة والجارحة أو يتعمد أي منهما سلوكاً يعرف أنه يضايق الطرف الآخر. أو قد يلجأ كل منهما إلى أسوأ أنواع الاستفزاز وهي إثارة الغيرة والشك.
والعناد هو شكل من أشكال الاستفزاز:
واستمرار الزوجين في العناد معناه عدم النضج أو معناه أن أحدهما يعاني ألماً نفسياً حقيقياً وأن الطرف الآخر يتجاهل عن عمد أو عن غير عمد هذا الألم.
وهذا معناه أننا أمام مشكلة زواجية تحتاج إلى رعاية فكلاهما يعاني، وكلاهما غاضب، وكلاهما خائف، وكل منهما يتهم الآخر ويحمله النصيب الأكبر من المسؤولية ويرى نفسه ضحية، أي لا يوجد استبصار، ولا توجد أيضاً بصيرة.
الخطأ الأكبر الذي يقع فيه الزوجان أن يجعلا المشاكل تتراكم بدون مواجهة، بدون توضيح، بدون حوار بصوت عال هادئ، بدون أن يواجه كل منهما الآخر بأخطائه أولاً بأول، بدون أن يعبر كل منهما عن قلقه ومخاوفه وتوقعاته وآلامه وهمومه يجب أن يرفع كل منهما شكواه إلى الآخر بكلمات واضحة وصوت مسموع ونبرة ودودة، ويجب الاستمرار والمثابرة والإلحاح في عرض الشكوى حتى تصل إلى ضمير الطرف الآخر. قد يكون تجاهل الزوج لمتاعب الزوجة ليس عن قصد أو سوء نية أو خبث، ولكن لأنه لا يعرف، لا يعلم، لأنها لم تتحدث إليه، لأنها لم تعبر بشكل مباشر. ربما لأنها تعتقد أنه يجب أن يراعى مشاعرها دون أن تحتاج هي أن تشير له إلى ذلك. ربما تود هي أن يكون هو حساساً بالدرجة الكافية ربما تتمنى هي أن يترفع هو عن أفعال وسلوكيات تضايقها وتحرجها. وهذا جميل وحقيقي، جميل أن يكون لديها هذه التصورات وهذه الأمنيات المثالية. ولكن الأمر يحتاج أيضاً إلى نبيه رقيق إشارة مهذبة تلميح راق، كلمات تشع ذوقاً وحياء دون مباشرة. ولا مانع وخاصة في الأمور الهامة والحساسة والدقيقة من المواجهة المباشرة والحوار الموضوعي. فهذا حق كل منهما على الآخر، وهذا هو واجب كل منهما تجاه الآخر، وهذا هو أصل المعنى في المودة والرحمة لأن الزوجين اللذين وصلا إلى هذه المرحلة من الاستفزاز المتبادل يكون قد غاب عنهما تماماً المعنى الحقيقي للمودة والرحمة.
والحقيقة أن أي إنسان مقدم على الزواج ـ رجلاً أو امرأة ـ يجب أني كون متفهماً بعمق وبقلبه وعقله وروحه المعاني الحقيقية لأعظم كلمتين: المودة والرحمة.












من مواضيع أسيرة زوجي
0 طفله تخبر أهلها بأنها ستموووت :(
0 إصابة الحامل بالإنفلوانزا و الحمى تعرضها لانجاب طفل التوحد ..؟؟
0 اختاري نوع من الحجاب يحبك الله فيه
0 :: تحريض الولادة ( الطلق الصناعي ) ::
0 6 أطعمة عليك تجنبها اذا اردت خسارة وزنك ..!
0 وصفه كوريه لصفاء البشره
0 ثمان وسائل تتحقق من خلالاها المودة والرحمة بين الزوجين
0 التغذية الأمثل خلال فترة النفاس!
0 تلفت جيِدا فستجد من يهتم لأمرك
0 لشفاه حمراء لافتة كالنجمات ، اتبعى هذه الخطوات
0 ودخل شعبان
0 ما لاتعرفينه عن ركلات الطفل لبطن الأم
0 أعراض الحمل الأكيدة
0 كيف تعرف اذا كان الشخص يحبك
0 قاعت افراح بالنفخ
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس



قديم 05-05-2015, 06:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 قمت بتجميع هذه المقتطفات من مواضيع مختلفه للاستفاد
0 عصير هافانا
0 درس كيفية إضافة الصووت للتواقيع
0 مربعات الشوكولاتة بالبندق لاتفوتكم
0 شوفي مصعد كهربائي بداخل حوض للأسماك!
0 إذا كنت حاملاً أو أماً مرضعة، فعليك الحد من استهلاك كمية سمك التونة
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 طائر الكيتزال
0 منآكير الريش
0 الحالات التي لا تسمح بالولادة الطبيعية بعد القيصرية
0 ما سبب عدم انقطاع الدم من الولادة قبل 4 شهور؟
0 طريقة عمل سترودل الخضاار
0 الإسقاطات المتكررة ما الاسباب والحلول
0 حلى قهوه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2015, 08:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية








من مواضيع ام ارجواااااان
0 احلى بنطلونات ماركة برمودا 2014 | بنطلونات جديدة من promod
0 # ازياااااااااااء خطووووبة #
0 الإبرة التفجيرية لأجل الحمل وأثرها
0 هل تعلم/ي ان هناك كيبورد احتياطي في جهازك
0 هيدرات للمسن ناعمه 2014
0 كُن أكثر ثقة بمغفرة الله
0 علب اقلام كروشيه بالصور
0 مضطرة واعذروني اختكم ام ارجوان
0 ملتقى ( قروب التوليب)
0 ما هي اعراض وجود كيس على المبايض ؟؟؟
0 خطوات للتخصلي من مظهر البشرة الدهني المزعج
0 قرار اداري ارجو المتابعة ((( هااااااام للجمييييع )))
0 # أكسسوارات ربيع وصيف 2013 من الماركة الشهيرة Shoe Mart #
0 النزيف المهبلي بدون بألم بنهاية الشهر السادس
0 ## ايش رأيكم في فستان العيد هذااا ؟؟؟ ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2015, 09:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
υм вtℓαα
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 7.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2015, 10:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
أم جنى فديتها
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم جنى فديتها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15994
المشاركات: 2,205 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 102
أم جنى فديتها will become famous soon enoughأم جنى فديتها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم جنى فديتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية




الكلام كله صحيح وعين العقل



ولكن سؤال...

اذا كل مره تجي الزوجه من البدايه باسلوب حلو وبتفاهم وعقل لزوجها وزوجها مايبغي التفاهم اصلا ومعتبر نفسه دائما هوا الصحح في كل مره حتى وهوا غلطااااان ميه بالميه يكاااابر وش تسوي معه المرأه غير انها تاكل العافيه للاسف وتغلط نفسها غصصصب عشانه ولايبين بعينه اصلآ ؟؟؟!!!





من مواضيع أم جنى فديتها
0 االلي قالت لها الدكتوره ان الجنين نااازل في الحوض..تجي تسدح أعراضها
0 نورت دنيتي أحﻵ ..(جنى)..♡..الحمد لله والشكر
0 قصة ولادتي~ بأحلا قمر
0 يشرفني التقيكم ثانية حوامل رحبو فيني
0 أبي أفادتكم بخصوص أعراضي
0 لو سمحتو يابنات الأحساء الذوويقات ^^ تعالو أبيكم بسؤال ضروري عاجل
0 جاوبوني من صارت مثلي بهالوضع!؟
0 محتاجتكم اليوم دخلووووووو
0 &~~أبشررركم >طبيبة القلوب< ولدددت~~&
0 يابنات ممكن تدخلون وتجاوبوني خايفه!
0 أفيدوني بخصوص اثناء الجماع بعد الولادة
0 استفسار عن ألم مابعد الولاده..؟
0 الدورة بعد الولادة بشهرين
0 إحصائيه للولاده الأبكر ..بالولد أم البنت..
0 اطرحوا لي تجاربكم مع نغزات الصدر وحبوب مونتغومري ونغزات المبيض
توقيع : أم جنى فديتها

♥الحمد لله والشكر لله
ولدت يوم الثلاثاء..23/4/1434
ونورت دنيتي أحلآ..(جنى)..♡♥
يحفظها ربي ويخليها..

عرض البوم صور أم جنى فديتها   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2015, 11:29 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الماسة26
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 1.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 122
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية








من مواضيع الماسة26
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2015, 04:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
jojo 123456
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 8.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية




وجزاك المولى خيراً

عساكـ على القوهـ وفي انتظارجديدك
جنائن الورد لك ولقلمك الرائع
دمت بود





من مواضيع jojo 123456
0 تحفة راااائعة من عجاائب الطبيعة
0 لا تسمي مولودتك بهده الاسماء
0 اعذروني ها اليومين
0 الحمل الكيميائي
0 تحضير البض المسلوق بطريقة جميلة
0 قفطان مغربي رووووعة
0 ندالة اطفال
0 دجاجة مبخرة مع الخضر
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 إآنْثَىإآ إسِتَثِنآئِيہْ
0 مشاركتي بخاطرة عن فلذات الاكباد في مسابقة ابيات من ذهب
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2015, 02:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
NoNa roze
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية




يسلموووو على الطرح





من مواضيع NoNa roze
0 أفكار تجعل من وقت إطعام طفلك أمراً ممتعاً
0 هذه هي قواعد توسيع العيون بالمكياج
0 عزيزتي الحامل: تناولي 10 وتجنبي 10 أخرى
0 بقلاوة لايت
0 تم تكليف للأخت بحر العيون من الغالية أم عبد الله لقيااادة المنتدى
0 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز
0 التقيييم الاجمالى سؤاااال وجوااااب مسابقة لاحلى أعضاء منتدى حوااااامل
0 بالصور: تخزين الحفاضات وملابس المولود بطريقة مبتكرة
0 المظاهر الغريبة المؤقتة التي تظهر لحديثي الولادة
0 أهم فوائد البقونس للبشرة
0 حيل للحفاظ على لون الجينز من البهتان
0 كيكة الفواكه
0 بسبوسة بالقشدة♨
0 طريقة عمل كوكيز تساعد على إدرار اللبن
0 تعرفي إلى الفرق بين حمام الزيت وحمام الكريم!
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نحن قوم نشتري النكد أفضل ما قرأت نور العمر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 11-03-2013 08:23 PM
النكد في الحمل dr.loly منتدى حوامل الطبي 10 10-29-2013 03:37 AM
الفصام النكد إنبثاقة أمل المنتدى الاسلامي العام 5 09-05-2013 08:37 AM
النكد ، نكد الزوجية ، خطورة النكد على السعادة الزوجية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-07-2012 02:26 AM
تعالي نفرفش ونضحك ملينا من النكد قرعوطه إستفسارات مرحلة الولادة 14 05-26-2012 08:07 PM


الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .