أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-13-2024, 04:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,378 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي تبدأ كريستينا أغيليرا إقامتها في لاس فيغاس بأزياء مثيرة




تبدأ كريستينا أغيليرا إقامتها في لاس فيغاس بأزياء مثيرة وأحذية عالية الفخذ أثناء أداء 11 أغنية من أغانيها وأربعة أغلفة. بدأت كريستينا "Xtina" Aguilera رسميًا إقامتها في لاس فيجاس لمدة 10 أيام في فندق Voltaire Belle De Nuit الجديد تمامًا الواقع داخل منتجع وكازينو The Venetian في نيفادا مساء السبت.


أجرى مغني الآر أند بي البالغ من العمر 43 عامًا أكثر من 10 تغييرات في الأزياء، اختارها المصمم كريس هوران، طوال العرض الذي نفد بالكامل داخل المسرح "المريح والمغري" ذو فتحة المفتاح الذي يتسع لألف مقعد. مظهر كريستينا الأكثر جاذبية هو ثوب يوتار PVC أسود بدون حمالات صممه أنتوني لاد كاني ومطابقة الأحذية عالية الفخذ التي ارتدتها على السرير (على غرار مادونا ) لأداء غلاف أغنية ليزلي جور عام 1963 التي حققت نجاحًا كبيرًا أنت لا تملكني. ارتدت أغيليرا نفس الزي لاستخدام أنابيب السوبرانو ذات الأربعة أوكتاف التي لا لبس فيها لأداء أغنيتها الشنيعة Dirrty عام 2002. افتتحت الفائزة بجائزة جرامي خمس مرات حفلها وهي تجلس على منصة بينما كانت ترتدي ثوبًا أحمر طويلًا شاهقًا من نوع Dawna Oak، والذي انطلق على المسرح بينما كانت تغني أغنيتها Not Myself Tonight لعام 2010. غريس جونز فكرة اللباس الجبلي خلال الفيديو الموسيقي الخاص بها عام 1986 لأغنية "أنا لست مثاليًا (لكنني مثالي بالنسبة لك)، وقامت بيورك بهذه المهمة بشكل أكبر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2004 في اليونان. كريستينا أيضًا شكلها المنكمش الذي يبلغ طوله 5 أقدام و2 بوصات في ثوب رياضي عاري ياقة رسن وحذاء أبيض يصل إلى الفخذ أثناء أداء أغنيتها لعام 2012 Your Body.


ارتدت أغيليرا فستانًا أزرق فاتحًا مع حذاء جلدي أسود يصل إلى الفخذ لأداء غلاف لفيلم برودواي ليو روبن وجول ستاين عام 1949 الذي حقق نجاحًا كبيرًا في فيلم Diamonds Are a Girl's Best Friend (الذي اشتهر بواسطة مارلين مونرو). المغنية نصف الإكوادورية، المولودة في جزيرة ستاتن، حول فرع زخرفي ذي مظهر كريستالي، وبالطبع، ارتدت عقدًا مزدوجًا من الألماس لهذا الرقم. ارتدت كريستينا فستانًا قصيرًا فضيًا لامعًا لأداء غلاف أغنية كريستوف بيك لعام 2010 مرحبًا بكم في Burlesque، والتي اشتهرت بتأليفها النجم المشارك لها Burlesque Cher. واصلت أجيليرا ارتداء الفستان مع قفازات أوبرا سوداء وحذاء يصل إلى الفخذ لتغني أغنيتها الناجحة "Ain't No Other Man" عام 2006 بالإضافة إلى غلافها لعام 2010 لأغنية رالف رينجر "Gay What Takes His Time" لعام 1933. وأضافت أغنية "تعلم الطيران" زوجًا من النظارات الشمسية الكبيرة لأداء أغنية "Labelle" لـ Lady Marmalade لبوب كرو وكيني نولان عام 1974، والتي اشتهرت بتغطيتها في عام 2001 جنبًا إلى جنب مع Lil' Kim وMýa وPink.


ارتدت كريستينا فستانًا فضيًا متوسط ​​الطول بدون حمالات لتغني أغنيتها المنفردة عام 1999 "Genie in a Bottle" بينما كان راقصوها المساعدون يلفونها بالحبل. ارتدت أغيليرا بدلة موغلر السوداء ذات الريش بينما جلست على كرسي على شكل ماسة لأداء غلاف لجون باري ودون بلاك موضوع بوند لعام 1971 الماس للأبد (الذي اشتهر بواسطة شيرلي باسي). ثم انضمت مغنية البوب ​​ذات الشقراء البلاتينية إلى راقصيها على المنصة لتؤدي أغنيتها Glam لعام 2010 بينما كانت ترتدي نفس الزي الأسود الشفاف. قامت كريستينا أيضًا بتغطية جسدها بعباءة ضخمة مليئة بالورود الحمراء (على غرار ديانا روس) لحزام أغنيتها الناجحة عام 2002 الجميلة. قام مصفف الشعر إيجور روزاليس جاكسون بتصفيف شعر أغيليرا الأشقر البلاتيني، كما قامت فنانة المكياج إتيان أورتيجا بتحديد لون بشرتها بالكامل. ارتدت Mouseketeer السابقة - التي أدت أيضًا أغانيها Vanity and Fighter - سترة سوداء مع عباءة في وقت ما خلال عرضها الناجح. بعد حفلتها الموسيقية في نيويورك هذا الأحد، من المقرر أن تعود كريستينا - التي تشترك في مكان فولتير مع كايلي مينوغ - للعروض في الفترة من 5 إلى 6 يناير، ومن 2 إلى 3 فبراير، ومن 9 إلى 10 فبراير، ومن 1 إلى 2 مارس.


وقال أجيليرا لبيلبورد في بيان في أكتوبر الماضي: "إنني أتطلع إلى تقديم عرض جديد في لاس فيغاس يدمج الموسيقى والرقي والفن بطرق لم أؤديها من قبل" . "ما أحبه في العلاقة الحميمة في Voltaire at The Venetian Resort هو مدى قربي وشخصيتي من الجمهور... وهو تطور حديث حقًا في تجربة الأداء." آخر إقامة لمغنية La Reina في لاس فيجاس - Christina Aguilera: The Xperience - في مسرح Zappos في Planet Hollywood، أقيمت فيها 24 حفلة موسيقية وحققت 10.2 مليون دولار في 2019-2020. كريستينا بدولار واحد من كل تذكرة تم شراؤها إلى The Shade Tree، وهو ملجأ للطوارئ يمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة في جنوب نيفادا للنساء والأطفال الذين يعانون من الأزمات. 12 يناير، ستحتفل أجيليرا بعيد الميلاد السادس عشر لابنهما ماكس ليرون براتمان بعد زواجها الذي دام خمس سنوات من مدير الموسيقى جوردان براتمان، والذي انتهى في عام 2011.


وسيصادف يوم 14 فبراير الذكرى السنوية لعقد مشاركة المغنية Cuando Me Dé la Gana مع نائب الرئيس التنفيذي لشركة MasterClass ماثيو روتلر، الذي تشاركه ابنتها سمر روتلر البالغة من العمر تسع سنوات. التقت كريستينا بخطيبها البالغ من العمر 38 عامًا في عام 2009 عندما كان يعمل مساعدًا شخصيًا في مجموعة Burlesque، التي حققت 90.5 مليون دولار في شباك التذاكر على الرغم من التقييمات السيئة .





من مواضيع ايلاف
0 يدعي كيفن كوستنر أن زوجته المنفصلة كريستين بومغارتنر تمسك بالقش
0 انهارت لورا وودز بالبكاء على الهواء مباشرة عندما أعلنت رحيلها عن talkSPORT
0 تبدو جوان فروغات بمظهر الحب عندما تقوم بمهامها بعد الكشف عن قصة حب جديدة
0 الأسبوع الأول , الأسبوع الاول من الحمل , معلومات الأسبوع الاول من الحمل
0 معمول سهل وهش ولذيذ
0 إيداع إعانة “حافز” في حسابات المستحقين السبت المقبل
0 أليساندرا أمبروسيو تتألق باللون الأبيض ولكنها تتأكد من إحضار سترة
0 يشعر معجبو هيلين سكيلتون بخيبة أمل بعد أن أدى خطأ فني في القناة الخامسة
0 فساتين بكل الالوان
0 كورتني كارداشيان وترافيس باركر يشعران بالإحباط والانزعاج
0 Almasah •_• om śǻяą •_• روح الورد سوسهs
0 تحافظ جينيفر غارنر على إطلالتها غير الرسمية بقميص أسود بياقة على شكل حرف
0 أوليفيا جايد جانيولي ترتدي عرضًا طويلًا في سترة بيضاء مريحة
0 انفجرت جينيفر غارنر بالضحك أثناء خروجها مع ابنها صموئيل، 11 عامًا، في لوس أنجلوس
0 تيدو كيندال جينر متألقة في فستان أخضر اللون وهي تحتفل بعلامتها التجارية 818
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشفت كريستينا أغيليرا أنها بحاجة إلى أربعة أشخاص لمساعدتها على التحرك بفستانها ايلاف الموضة و الجمال 0 12-07-2023 03:53 AM
إيريكا جاين تتألق بفستان مثير وكعب عالي في ليلة افتتاح إقامتها في لاس فيغاس ايلاف الموضة و الجمال 0 11-30-2023 06:00 AM
تنبيه **اسم كريستينا** jojo 123456 منتدى اسماء المواليد 6 11-16-2015 03:21 PM
ببدأ فب هذا البرنامج من اللي تبدأ معي .. بسيط صغيرة أحمد منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 09-22-2012 03:15 PM
لاس فيغاس مدينة الاضواء متفائلة دائما المـنـتـدى الـعـام 5 07-01-2011 05:28 PM


الساعة الآن 03:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .