أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-24-2024, 04:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,456 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي ستلعب سيلينا غوميز دور البطولة رسميًا في دور ليندا رونشتات




ستلعب سيلينا غوميز دور البطولة رسميًا في دور ليندا رونشتات في فيلم سيرة ذاتية قادم - بعد أن أعلنت المغنية عن انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب كارثة غولدن غلوب القيل والقال. ستلعب سيلينا غوميز دور أسطورة الموسيقى ليندا رونستادت رسميًا في فيلم سيرة ذاتية قادم.


جوميز ، 31 عامًا - الذي يأخذ استراحة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تم القبض عليه وهو يثرثر حول تي إيموتي شالاميت ، 28 عامًا ، وكايلي جينر ، 26 عامًا في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب يوم الأحد ، نشر لقطة من مذكرات رونستادت لعام 2013 "أحلام بسيطة" في وقت سابق من هذا الأسبوع - مع رولينج ستون تأكيد الفيلم الجديد. السيرة الذاتية حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج، بمشاركة مدير رونستادت، جون بويلان، وجيمس كيتش.* لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل إضافية عن طاقم الممثلين وتاريخ إصدار السيرة الذاتية. وينحدر كل من جوميز وروندستات، 77 عامًا، من أصل مكسيكي. ليندا أنها تعاني من مرض باركنسون في أغسطس 2013. وأجبرها التشخيص على اعتزال الغناء.


وأكد طبيب التشخيص بعد أن ذهبت لإجراء فحص طبي وهي تعاني من وخز في ذراعها وكتفها. في أواخر عام 2019، تم الكشف عن أن الأطباء قاموا بمراجعة تشخيصهم إلى الشلل فوق النووي التقدمي، وهو مرض تنكسي يُعتقد بشكل خاطئ أنه مرض باركنسون بسبب تشابه الأعراض.* وعندما سُئلت عن المستقبل، كانت ليندا، التي باعت أكثر من 100 مليون ألبوم، صريحة.* وقالت: "حسنًا، التشخيص على المدى الطويل هو الموت، على ما أعتقد". "هناك شيء سيقتلك في النهاية، "يستغرق مرض باركنسون وقتا طويلا ليقتلك. ربما سيصلك شيء آخر أولاً... لا أفكر في ذلك. أفكر فيما سيحدث اليوم لأنني أعتقد أنني لا أملك كرة بلورية. كان أدائها الأخير في عام 2009 في قاعة بلدية سان أنطونيو. ألبومها الأخير، بالتعاون مع مغنية الكاجون آن سافوي والذي تعتبره رونستادت أحد أفضل ألبوماتها، صدر في عام 2006. قالت: يقولون إن حياتك تمر أمام عينيك عندما تموت. ولكن الأمر كذلك عندما تعتزل الغناء أيضًا.* عام 2014، كشفت أن صحتها سرقت صوتها، قائلة: "لن يبدو الأمر مثل أي شيء". لا أستطيع الوصول إلى المذكرة. لا أستطيع تقديم أي جودة صوت. لا أستطيع ترتيب الملعب. قد أهدف إلى ملاحظة وأضرب أخرى. يبدو وكأنه صراخ.*


"ما زلت أتجول، لكن الأمر أصعب فأصعب،" قال المغني "لا أعرف الكثير". "من الصعب حقًا التحرك." من الصعب أن أغسل شعري، أغسل أسناني، أرتدي ملابسي. من الصعب النهوض والنهوض من الكرسي. ولكن بمجرد أن أبدأ، أستطيع أن أذهب لبعض الوقت. "أتجول في الحي قليلاً، على بعد مبنيين فقط الآن. اعتدت أن أسير إلى الشاطئ، لكنني لم أعد أفعل ذلك بعد الآن. وأضاف أحد سكان خليج سان فرانسيسكو: "حياتي مختلفة تمامًا. هذا كل ما في الامر.'* في عام 2021، باعت كتالوجها لمجموعة الفنانين الأيقونيين التابعة لإيرفينغ أزوف. ساعدت رونستادت في تشكيل مستقبل موسيقى الروك الشعبية في أوجها. الأكثر شهرة بأغنيتي "أنت لست جيدًا" و"متى سأكون محبوبًا"، كانت النجمة أيضًا مخطوبة بشكل خاص لمبدع حرب النجوم جورج لوكاس في الثمانينيات. على الرغم من أنها لم تتزوج قط، فقد تبنت ليندا ابنتها ماري في عام 1990 وابنها كارلوس في عام 1994 عندما كانا رضيعين. رونستادت أنجح مغنية في السبعينيات وتعد واحدة من أنجح فنانات التسجيل في تاريخ الولايات المتحدة.*


ويأتي دور الفيلم الجديد بعد أن انتقلت سيلينا إلى Instagram Stories مساء الثلاثاء، قائلة إن الوقت قد حان لقضاء عطلة على وسائل التواصل الاجتماعي وسط الدراما المختمرة حول جلسة ثرثرة حول حفل توزيع جوائز Golden Globes مع تايلور سويفت، 34 عامًا. وقال مواطن جراند برايري من تكساس : "لقد توقفت عن التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت" . "أنا أركز على ما يهم حقًا." نجمة The Only Murders in the Building البيان بمقطع قصير صورته لصديقها بيني بلانكو، 35 عامًا، * وزوج من الأطفال الصغار. حاولت سيلينا سابقًا إيقاف التكهنات بأنها وسويفت كانتا تتحدثان عن كايلي وتيموثي في ​​حفل توزيع جوائز غولدن غلوب* - على الرغم من أن قارئ الشفاه الشرعي أكد أن الزوجين كانا كذلك أظهر مقطع فيديو من طاولتهم كيلي سبيري زوجة جوميز وسويفت ومايلز تيلر* وهي تجري مناقشة مفعمة بالحيوية للغاية - مع سيلينا الحزينة وهي تغني غنائية أمام تايلور وكيلي المصدومتين، قبل أن يُسمع الأخير بوضوح وهو يوضح: "مع تيموثي؟" كما أومأت سيلينا. كشف قارئ الشفاه جيريمي فريمان حصريًا عن محادثة الثلاثي لموقع - زاعمًا أن سيلينا مُنعت من التقاط صورة مع تيموثي، 28 عامًا، وادعت أنها تخشى "إزعاجه" وكايلي، 26 عامًا.


يقول فريمان إن سيلينا قالت لتايلور وكيلي: " لم يكن يريد صورة معي، قال لا" وأجاب كيلي: "تيموثي؟" ثم همس تايلور في أذن سيلينا، حيث زُعم أن الممثلة قالت: " لقد حاولت، لم أستطع، سوف يزعجهم ذلك". الآن زعمت سيلينا أنها كانت في الواقع تتحدث عن "صديقين مرتبطين" - على الرغم من سماع كيلي وهو يذكر اسم تيموثي بوضوح. على وسائل التواصل الاجتماعي: " لا، لقد أخبرت تايلور عن اثنين من أصدقائي الذين تواصلوا". ليس هذا من شأن أي شخص.ةسبق أن لعبت سيلينا وتيموثي دور البطولة في فيلم Woody Allen A Rainy Day In New York في عام 2018. تم التفوق على تايلور في هذا المنصب للحصول على جائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر - وهي فئة جديدة لجوائز 2024 Globes - حيث خسر فيلمها في جولة The Eras أمام باربي وشوهدت صديقتها المفضلة سيلينا تواسيها قبل بدء الدراما.ة* بدأ المعجبون سريعًا في تحليل المقطع وادعوا أن سيلينا كانت تشرح بالتفصيل كيف طلبت من نجم Wonka صورة - لكن يُزعم أن كايلي رفضت.* * وزعمت تغريدة من Popculturegal أن سيلينا قالت:* "لقد طلبت صورة معه وهي (كايلي جينر) رفضت".


*كتب أحد المعجبين: "سيلينا حقيقية جدًا. كلما حدث لي شيء أركض مباشرة إلى بناتي وكتب آخر: "لقد كانت تتأكد من الصراخ بصوت عالٍ حتى يتمكن الجميع من سماع صوتها" بينما كتب ثالث: "أنا فقط أحب وجه تايلور" آخرون: "سيلينا مع القيل والقال" و"كان الأمر واضحًا جدًا رغم ذلك". يمكنك سماع الاسم بوضوح من كيلي. وكتب آخر: "لماذا أعتقد أن هذا الشاي يدور حول عدم تحية تيموثي لسيلينا حتى لو كانا أصدقاء بسبب كايلي؟". هناك زاوية أخرى عندما يمكنك أن تقول أن الفتاة الأخرى تقول "لا تيموثي؟" اتصل موقع بممثلي سيلينا جوميز وكايلي جينر للتعليق. قام نجم Wonka تيموثي، 27 عامًا، والذي تم ترشيحه لجائزة أفضل أداء لممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي للفيلم، بالإمساك بيد حبيبته البالغة من العمر 26 عامًا عند وصولهما إلى الحفل متأخرًا وتم إدخالهما .وبدت كايلي مذهلة في فستان أسود مكشوف الظهر من الدانتيل والترتر مع مكياج مشرق بينما طابقها تيموثي في ​​بدلة سوداء مطرزة بالترتر. أحد المتفرجين لصحيفة ديلي ميل: "كانوا على طاولتهم يحدقون في بعضهم البعض. لم يتحدثا مع أي شخص خلال فترة الاستراحة الإعلانية، بل كانا يقبلان بعضهما البعض فقط... بدا الأمر وكأنه حب للكلاب الصغيرة، مثل المدرسة الثانوية. الثنائي منذ أوائل عام 2023 وقد كثفا ظهورهما العلني معًا في الأشهر الأخيرة.


وفي فبراير 2023، اضطرت كايلي إلى تنقية الهواء والرد على مقطع فيديو على تطبيق TikTok، حيث اتُهمت بالسخرية من حواجب سيلينا* . نفت قطب مستحضرات التجميل كايلي أن تكون مشبوهة تجاه جوميز وذهبت إلى حد إسقاط أي حديث عن عداء بينها وبين الممثلة والمغنية. تعليق أسفل مقطع TikTok بواسطة @devotedly .yours يوم الأربعاء، بدأت أم لطفلين بالكتابة، "هذا يصل". لا يوجد أي ظل تجاه سيلينا على الإطلاق ولم أر منشورات حواجبها! ومضت لتضيف "أنتم يا رفاق تصنعون شيئًا من لا شيء" في المنشور. أنهى شب The Keeping Up With The Kardashians التعليق بإعلان "هذا سخيف".





من مواضيع ايلاف
0 تنضم ولية العهد السويدية فيكتوريا - وهي ترتدي ملابس على معصمها
0 رقم تليفون موقع مستشفى الزايد في الرس
0 هنا تجدين اهم المواضيع في قسم اسماء المواليد
0 تاكله حبه حبه......المنتو ....وين انتو؟؟؟؟؟؟
0 ليلي ألين هي رؤية في ثوب أزرق من جورجيو أرماني وهي تخرج بشكل أنيق
0 تخطف هايدي كلوم الأنظار على شاطئ الريفييرا الفرنسية
0 كايلي جينر وكيم كارداشيان يرتديان ملابس قطط وأحذية تزلج
0 لاتحتارين بازياء الحوامل ....تفضلي هنا
0 خبير فلكي يؤكد هطول المزيد من الأمطار على الخليج حتى يوليو
0 تتأمل جوليا روبرتس في علاقتها السابقة مع ماثيو بيري السابق
0 تجمع رعاية المولود من شهر 4 إلى شهر 6
0 صرف بدل سكن , بدل سكن لموظفي الدولة , تصويت بدل سكن
0 جيسي باكلي تتزوج سراً من رجل التقت به في موعد أعمى
0 زوي كرافيتز تتباهى بساقيها المتناغمتين في شورت أسود أثناء خروجها في مدينة نيويورك
0 صورة ديمه بشار وهي صغيره
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السبب الحقيقي وراء منع كايلي جينر سيلينا غوميز من تيموثي ايلاف الموضة و الجمال 0 01-22-2024 04:54 AM
سفيرة اليونيسف سيلينا غوميز تهدد بحذف إنستغرام ايلاف الموضة و الجمال 0 01-01-2024 04:23 AM
تظهر سيلينا غوميز أنها لا تزال صديقة مع صامويل كروست السابق ايلاف الموضة و الجمال 0 11-30-2023 05:56 AM
هايلي بيبر تنتقد شائعات الخلاف مع سيلينا غوميز ووصفتها بأنها "حقيرة" ايلاف الموضة و الجمال 0 11-06-2023 04:22 AM
تبدو سيلينا غوميز صيفية كاجوال بقميص أبيض بدون أكمام وجينز في موعد غداء ايلاف الموضة و الجمال 0 10-24-2023 04:08 AM


الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .