السلام عليكم
مبروك لكل اللي ولدوا الحمدلله
ام رمانه وفوفو ونسماااات
مبروك ماجبتوا يتربون بعزكم ياارب
وكل من بارك لي الله يخليكم يارب
قصة ولادتي :
طبعا كنت متأخرة عن موعد ولادتي 9 ايام
والرحم مسكر عندي تماما
صليت واستخرت اني اخذ الطلق الصناعي
وكانوا محددين لي موعد يوم الاثنين تاريخ 10 سبعه
يوم الاحد بالليل كله تفكير وخوف مانمت ابد
جهزت شنطتي وكنت امشي كثير بالليل
بعد الفجر رحت تروشت بما دافي وصليت الفجر ودعيت ربي كثير ان يسهل علي الطلق الصناعي
واذا فيه شر لي يبعده عني
وكليت ملعقتين عسل وعلى الساعه 9 الصبح جا زوجي
واخذني ع المستشفى طبعا ماكان معي اي مغص
كنت خايفه ومتوترة دخلنا المستشفى
سوالي الدكتور تخطيط قال النبض وكل شيء كويس
وكتبلي ورقة واخذتها معي على كشك الولادة
الوقت اللحين 11 دخلت الكشك سوو لي تخطيط
مره ثانيه وابطأ يمكن نص ساعه وعقبه قالوا تنويم
وودوني قسم الترقيد وكنت انتظر الدكتورة تجي
اذن الظهر صليت ودعيت ربي يسهلها لي
اللي جنبي كلهم والدات ماشاء الله
اناظر لهم قلت متى يكون جنبي طفلي
هاااانت هااانت
جت الدكتورة ع الساعه 1 حطت تحميلة الطلق فيني
مع جل يدها تعووووور يوم طلعتها كلها دم
كنت متصبرة وساكته
قالت لاتحركين ساعتين من السرير
وبدت الالام معي والطلوق ع خفيف تروح وتجي
بعد ساعتين تماما
اخذوني سووا لي تخطيط ومع كل الم يزيد صوت التخطيط
الالم كان محتمل بس خلاني ابكي مدري هو خوف هههههههه
المهم على الساعه 3 رجعت القسم ومعي طلوق خفيفه
ولبست عباتي وصرت امشي بالقسم رايحه جايه
عشان الطلوق تزييييد
فجآه وقفت عجزت اتحررك واحس الالام متقاربه
وكان شيء يشد علي من تحت ومسكني
رجعت للقسم وتمددت ع السرير الا الطلوووووق تزيد والالم مايحتمل ورا بعض
نادت امي الدكتورة تكشف علي ودخلت يده يممممممه يالعذاب
لقته فاتح 3 سم ويوم طلعت يده خلاااااص الالم يقوى اكثر
جابو كرسي متحرك ولبس لي
وامي شقت قميصي من فوق مقدر اتحرك
ولبسوني وطيراااان على كشك الولادة
مااحس بنفسي وامي بجنبي تدعي لي ودخلوني
على الساعه اربعه وركبوا التخطيط من جديد « كرهته لو اسمعه هاللحين ارجع ههههههه
ركبت بي مغذي عشان اني ماكلت شيء تقول يعطيك طااقه
وبدت الطلوق الجد عاد الطلق الصناعي ميزته مافيه راحه بين كل طلقه والثانيه الله ياجرنااا
ع الساعه 5 جت تكشف صار 4 سانتي بس عاد الطلق مع الكشف وهي تدخل يدهااا موته صغرى
انا هنا تحطمت بعد كل هالالام سانتي بس
من عقبها ماناديت الممرضة ابد وكل ماقالت بنادي الدكتوره تكشف
اطلبها تصبر شوي لين ماتخف الطلقه وانا ابكي واشحذهااا
جلست ع هالحال الى الساعه 7 ابكي وصابره وساكته
فجأه احس اني اضغط تحححححححت وكأني بتبرز وابي الحمام
وفعلا تبرزت الله يكرمكم وبغيت اموووووت من الشد والضغغغط
جلست ع هالحال نص ساعه وماني عارفه ان هالشيء يعني انه ولادة خلاص
دخلت الممرضه قلت وربي بموووت خلاص قالت بنادي الدكتوره واجيب التخطيط
وانا اقول بقلبي اكيد فاتح 6 بس وهي تحطمني تقول الطلق الصناعي يتأخر
فجآه حسيت بعد الطلقه بشيء لين لمسته الا راس الجنين ناديت الممرضة
ااااااه هنا رحمت نفسي وابكي جو الدكاتره يركضون
وعلى طول معها المقص وماحسيت بنفسي الا صرخة الطفل
وعقبها جابو حق الرجول وبدت تخيط الدكتوره وانا ابكككي مو مصدقه اللي صار
تقول ماشاء الله انت مافيه صراخ ابد .. ولدت الساعه 8 مساء
الشيء اللي ماحبيته بولادتي اني كنت صابره اكثر من اللازم « ماقطعت بطانيتهم باسناني هههههه
ولو كنت مناديتهم من البدايه كان والدة قبل بوقت يمكن
لاني كنت ادفع خلااااص والمهبل مسكر الحمدلله ان الرحم ماانفجر
اكتشفت ان اللي تتحمل وتصبر محد يراعيلها
وهذولم اللي بس يصرخون كلهم متجمعين عليهم كنهم بحلبة مصارعة
وصراخهم فووووق المعقول عشان كذا كنت انتظر اصرخ مثلهم
كله صار كأنه حلللم .. الحمددلله
طفلي كان بالع من برازه يوم هو ببطني وشفطوه بسرعه الحمدلله
وكان بالعنايه المركزه مع الخدج ولاقالي زوجي مايبغاني اخاف
ومعدته اللحين تعبانه مايرضع
بس الحمممممدلله اللي قمنا انا والنونو بالسلامه
وهذي قصة ولادتي