أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-22-2023, 05:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,464 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي تتوجه كايلي جينر إلى منزل تيموثي شالاميت في بيفرلي هيلز بسيارتها المرسيدس




تتوجه كايلي جينر إلى منزل تيموثي شالاميت في بيفرلي هيلز بسيارتها المرسيدس مايباخ بقيمة 200 ألف دولار بعد رحلة تسوق غير رسمية مرتدية الجينز والتي شيرت... بعد أن كشف المطلعون أن الرومانسية لا تزال قائمة. تم تصوير كايلي جينر وهي تصل إلى منزل حبيبها تيموثي شالاميت في بيفرلي هيلز يوم الخميس، بعد جولة تسوق في المنطقة.*


وبدا نجم تلفزيون الواقع، البالغ من العمر 25 عامًا، رائعًا وغير رسمي مرتديًا قميصًا أبيضًا وسروال جينز خفيفًا بينما كان ينغمس في بعض العلاج بالتجزئة، قبل أن يتوجه إلى منزل الممثل البالغ من العمر 27 عامًا. جينر وهي تقود سيارتها المرسيدس مايباخ 600 ذات اللونين بقيمة 200 ألف دولار، وتبعها فريقها الأمني ​​عن كثب في سيارة إسكاليد سوداء عند وصولها إلى منزل تيموثي. في وقت سابق من هذا الشهر تم التأكيد على أن الاثنين لا يزالان على علاقة , على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن نجمة Call Me By Your Name "هجرت" أم لطفلين. بقيت قطبة مجموعة الشفاه آمنة أثناء نزهة التسوق، مرتدية قناع وجه أسود، وكانت خصلات شعرها الطويلة الداكنة تتدلى على كتفيها وظهرها. إطلالتها بزوج من الصنادل السوداء المفتوحة من الأمام وحقيبة سوداء معلقة على كتفها.


أظهرت تيشيرت كايلي القصيرة عضلات بطنها المزخرفة. وأكملت نجمة كارداشيان مظهرها بزوج من الأقراط وبضعة خواتم. أفاد موقع TMZ أن كايلي وتيموثي يتواعدان بهدوء منذ أوائل أبريل ولم ينفصلا . ونفت مصادرهم التقرير الذي تم تداوله بأن النجم السينمائي "تخلص" من قطب مجموعة أدوات الشفاه. لم يتم تصوير طيور الحب معًا في الأماكن العامة بعد. وقال المطلعون على شؤونهم إن النجوم ما زالوا "عنصرًا" وأي تقارير تقول خلاف ذلك كاذبة. تم ربط كايلي وتيموثي لأول مرة بشكل رومانسي في أبريل عبر حساب DeuxMoi للقيل والقال عن المشاهير، بعد أن كتب أحد المرشدين.: يا أنون من فضلك!! أخبرتني مصادر متعددة أن تيمي سي لديه فتاة جديدة... كايلي جينر. يقال إن كايلي وتيموثي أثارا قصة حب بعد أن حضرا عرض أزياء جان بول غوتييه في 25 يناير 2023. في منتصف أبريل، بعد انتشار الأخبار عن اقترانهما، شوهدت سيارة كايلي رينج روفر في ممر تيموثي بمنزله في بيفرلي هيلز. قادت سيارتها ذات الدفع الرباعي مباشرة عبر الممر العاصف لنجمة Wonka، وفقًا لـ TMZ. وبعد يوم واحد، قفز تيموثي إلى سيارة كايلي ذات الدفع الرباعي بعد أن حضر عرضًا فنيًا في سانتا مونيكا، حيث قفز حارس أمنها إلى سيارته وقادها، وفقًا لموقع TMZ .


وصلوا إلى Tito's Tacos في لوس أنجلوس وذهب فريق الأمن الخاص بها والتقطوا الطعام لهم وأحضروه إلى السيارة. نفس الشهر، أفاد مصدر لمجلة People* أن النجوم كانوا "يتسكعون ويتعرفون على بعضهم البعض مع شخص آخر من الداخل، وكشف أنهم "يتسكعون كل أسبوع" لكن الأمر "ليس خطيرًا". 'إنها تتعرف عليه. كايلي يستمتع. وقال مصدرهم: "بعد سنوات من العمل ذهابًا وإيابًا مع ترافيس [سكوت]، فهي تريد فقط المواعدة دون أي ضغوط". في يونيو قال مصدر لموقع أن ر كانا "يتسكعان" في منزله في بيفرلي هيلز، على الرغم من التقارير السابقة التي تفيد بأن الزوجين "يأخذان الأمور ببطء".* كايلي طفلان من شريكها السابق ترافيس سكوت: ابنتها ستورمي، خمسة أعوام، وآير، عام واحد. بدأوا المواعدة في عام 2017، ورحبوا بستورمي في العام التالي. وانفصل الزوجان في أكتوبر 2019 ولكنهما اجتمعا مرة أخرى في فبراير 2020، قبل أن ينفصلا مرة أخرى خلال العطلات في ديسمبر 2022. تم ربط تيموثي مع ليلي روز ديب وإيزا غونزاليس ولورديس ليون.





من مواضيع ايلاف
0 كروكيتٌ..الدجآإجٌ....معها تحلى القرمشه
0 ميني ميني كنافه
0 تتباهى بيبي ريكسا بمنحنياتها الشهيرة في مشد وعباءة
0 صمت الانثى يزيد جاذبيتها
0 صوفيا فيرغارا تبرز في بذلة وردية ساخنة بدون حمالات
0 ملف منوع وبسيط وجديد لعيونكم
0 عيون جورية
0 كيري راسل تبدو أنيقة عند وصولها إلى استوديوهات Today في نيويورك
0 باميلا أندرسون، 56 عامًا، تستبدل ملابس السباحة الشهيرة من Baywatch
0 تحليل الحمل
0 كيف أتحكم في الشهية أثناء الأكل
0 كيندال جينر يرتدي حذاء شتويًا أنيقًا من الفرو الصناعي ومعطف رعاة البقر
0 ما هي الدراما تايلور سويفت؟ تشارك كيم كارداشيان لقطات
0 تبدو برايس دالاس هوارد أنيقة في فستان قميص متعدد الألوان
0 إميلي راتاجكوفسكي وابنها سلاي البالغ من العمر عامين ينسقان موسيقى الروك
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .