أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-22-2024, 04:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,456 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي السبب الحقيقي وراء منع كايلي جينر سيلينا غوميز من تيموثي




السبب الحقيقي وراء منع كايلي جينر سيلينا غوميز من تيموثي شالاميت في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب: نجمة الواقع "تحمي" علاقتها الرومانسية الجديدة مع الممثل - وتخشى أن ترغب نساء أخريات في "تفكيكهن". منعت كايلي جينر* سيلينا غوميز من التحدث إلى تيموثي شالاميت في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب ، لأن نجمة الواقع "تحمي بشدة" علاقتها العاطفية مع نجم ونكا، وتخشى أن ترغب نساء أخريات في انفصالهن، وفقًا لما ذكره المطلعون.


أصبحت اللحظة المحرجة معروفة للعامة عندما* انتشرت الممثلة سيلينا، 31 عامًا، فيلم Only Murders In The Building، على نطاق واسع بسبب استجوابها المزعوم* مع الأصدقاء تايلور سويفت وكيلي* سبيري* حول التفاعل - الذي تم التقاطه بالكاميرا خلال حفل ليلة الأحد. أحد قراء الشفاه لموقع أن الممثلة كانت، في الواقع، تخبر أصدقاءها عن تفاعل محرج مع الزوجين، الأمر الذي أدى إلى رفض طلب سيلينا لالتقاط صورة. وقال مصدر لموقع حصريًا: "لا تشعر كايلي بالتهديد منها، لكنها تحمي بشدة علاقتها مع تيموثي".* تحبه ولن تسمح له بالرحيل." إنها تعلم أن النساء يحبون تفكيك ما لديهم.


وأكد المطلع أيضًا أن سيلينا كانت ترغب ببساطة في تهنئة شريكها السابق، 28 عامًا، على ترشيحه لونكا عندما اقتربت من الزوجين. وأوضح المطلع أن " سيلينا ذهبت إليه لتهنئته ببساطة على ترشيحاته وتخبره عن مدى حبها لفيلمه الأخير". "إنها فخورة حقًا بالمدى الذي وصل إليه." في الواقع، تمكنت سيلينا من أن تشهد صعود تيموثي السريع في السنوات الأخيرة بعد أن لعب الثنائي دور البطولة معًا في فيلم عام 2020، A Rainy Day in New York. أثناء تصوير الإنتاج في عام 2017، أثار الثنائي شائعات رومانسية حيث انزعج المعجبون من صورهم وهم يقفلون شفاههم في مدينة نيويورك. تم الكشف في النهاية أن القبلة كانت للفيلم الذي لعبوا فيه دور طيور الحب.* وخرج الثنائي علنًا أثناء التصوير وشاركا في Instagram Lives، بما في ذلك واحدة شجعا فيها متابعيهما على التصويت خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2020. حاولت سيلينا منذ ذلك الحين إيقاف التكهنات , زاعمة أنها كانت في الواقع تتحدث عن "صديقين مرتبطين".


'Noooooo لقد أخبرت تايلور عن اثنين من أصدقائي الذين ربطوا الأمر. ليس هذا من شأن أي شخص. كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي. الاثنين، حاول تيموثي أيضًا التقليل من شأن أي شائعات عن وجود عداء حيث أصر لـ TMZ على أن كايلي وسيلينا رائعتان وأن صديقته لم تتجاهل زميلته السابقة. ، الذي تم ترشيحه لجائزة أفضل أداء لممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي للفيلم في الحفل السنوي يوم الأحد، طار بمفرده على السجادة الحمراء قبل أن يجتمع مع صديقته في الداخل. وقال أحد المتفرجين لموقع : "كانوا على طاولتهم يحدقون في بعضهم البعض. لم يتحدثوا مع أي شخص خلال فترة الاستراحة التجارية، كانا يقبلان بعضهما البعض فقط ... بدا الأمر وكأنه حب للكلاب الصغيرة، مثل المدرسة الثانوية.ةيتواعد الثنائي منذ أوائل عام 2023 وقد كثفا ظهورهما العلني معًا في الأشهر الأخيرة. وفي فبراير/شباط، اضطرت كايلي إلى تنقية الهواء والرد على مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" اتُهمت فيه بالسخرية من حواجب سيلينا . نفى قطب مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics أن يكون مظللاً تجاه الممثلة وذهب إلى حد إسقاط أي حديث عن عداء بينهما.


وفي تعليق أسفل مقطع TikTok بواسطة @devotedly.yours ، كتبت أم لطفلين: "هذا يصل". لا يوجد أي ظل تجاه سيلينا على الإطلاق ولم أر منشورات حواجبها! لتضيف: "أنتم يا رفاق تصنعون شيئًا من لا شيء". أنهى شب The Keeping Up With The Kardashians التعليق بالإعلان: "هذا سخيف". وفي الوقت نفسه، ترددت شائعات عن أن العداء بين الزوجين قد بدأ لأول مرة في عام 2014 عندما زُعم أن سيلينا تشاجرت مع كايلي وكيندال جينر أثناء احتفالهما معًا في كوتشيلا. التقارير أن نجم ديزني السابق كان لديه "مشاكل" مع حقيقة أن كايلي بدت وكأنها "تغازل" صديق سيلينا المتقطع جاستن بيبر. تزوج جاستن منذ ذلك الحين من صديقة كايلي المقربة، هيلي بالدوين. اتصل موقع بممثلي سيلينا وكايلي للتعليق.*





من مواضيع ايلاف
0 صوفيا فيرغارا تتألق ليلاً مع جراح العظام الجذاب جاستن سليمان
0 أفضل عيادات التجميل في الرياض و جدة
0 ديمي لوفاتو تستعرض مجوهراتها الماسية المذهلة لأول مرة
0 بسبوسه بالتمر لا تفوتكم
0 جيسيكا ألفيس تكشف أن حذاء لوبوتان الجديد الذي تبلغ قيمته 2000 جنيه استرليني
0 "التربية والتعليم" تعتمد زيادة وقت الفسح بالمدارس
0 البادنجان بالبيض أكلة خفيفة ولذيذة من المغرب
0 مرق الشبزي الايرانيه تخليك رايحه جايه على لقدر
0 الملفوف بمنتدانا غيررررررررررررررر
0 تنطلق سيندي كروفورد بأناقة مرتدية سترة مخططة وبنطلون جينز
0 تقيم ابنتا مادونا التوأم ستيلا وإستير، 10 أعوام، وابنها ديفيد باندا، 17 عامًا
0 فقر الدم في الحمل
0 ميلاني غريفيث تظهر بمظهر غير رسمي مرتدية بلوزة كريمية وبنطلون ضيق قصير
0 تجربة
0 ميلين كلاس هي الأم الشغوفة بكل بوصة وهي تخرج من استوديوهات Smooth FM
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سفيرة اليونيسف سيلينا غوميز تهدد بحذف إنستغرام ايلاف الموضة و الجمال 0 01-01-2024 04:23 AM
تظهر سيلينا غوميز أنها لا تزال صديقة مع صامويل كروست السابق ايلاف الموضة و الجمال 0 11-30-2023 05:56 AM
تتوجه كايلي جينر إلى منزل تيموثي شالاميت في بيفرلي هيلز بسيارتها المرسيدس ايلاف الموضة و الجمال 0 11-22-2023 05:00 AM
هايلي بيبر تنتقد شائعات الخلاف مع سيلينا غوميز ووصفتها بأنها "حقيرة" ايلاف الموضة و الجمال 0 11-06-2023 04:22 AM
تبدو سيلينا غوميز صيفية كاجوال بقميص أبيض بدون أكمام وجينز في موعد غداء ايلاف الموضة و الجمال 0 10-24-2023 04:08 AM


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .