تقوم كايلي جينر بقنوات Sia بينما ترتدي شعراً مستعاراً أسود اللون أثناء جلسة تصوير ترويجية لشركة Kylie Cosmetics. جربت كايلي جينر مظهرًا جديدًا جذريًا أثناء الترويج لمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics في مجموعة جديدة من الصور التي تم مشاركتها على حسابها على Instagram يوم الخميس.
ارتدت سيدة الأعمال البالغة من العمر 26 عامًا شعرًا مستعارًا مشابهًا لذلك الذي اشتهرت به سيا، حيث كشفت عن أن ألوانها العشرة من أقلام تحديد الشفاه الخشبية Precision Pout الخاصة بالشركة ستصدر في 6 ديسمبر. وسائل التواصل الاجتماعي, التي توجهت مؤخرًا إلى لندن لدعم صديقها تيموثي شالاميت , ارتدت أيضًا فستانًا أسود أنيقًا أظهر جزءًا كبيرًا من صدرها العلوي أثناء وقوفها لالتقاط الصور. وأظهرت جينر شكلها المنحوت في زوج جديد من اللقطات الترويجية لشركة Kylie Cosmetics التي تم مشاركتها على حسابها على Instagram يوم الأربعاء. في أول لقطة لها، ارتدت نجمة تلفزيون الواقع ملابس داخلية طويلة الأكمام باللون البيج الفاتح أثناء وقوفها أمام خافي العيوب طويل الأمد القوي الجديد من علامتها التجارية. العارضة أيضًا زوجًا من طماق شبكة صيد السمك البيضاء وأكملت مظهرها بحذاء عالي الكعب.
ظلت أقفال امرأة سمراء الرائعة لرجل الأعمال مقيدة مرة أخرى في كعكة فضفاضة طوال مدة التصوير. تحولت جينر لاحقًا إلى فستان أبيض شفاف أظهر لياقتها البدنية المتعرجة خلال جلسة تصوير ترويجية أخرى. كما تم تزويد قوة وسائل التواصل الاجتماعي بحلق واحد على شكل ربطة عنق، وشعرها متتالي على صدرها وكتفيها. شاركت رائدة الأعمال في تأسيس شركة Kylie Cosmetics إلى جانب والدتها كريس في عام 2014، وتم توفير منتجاتها الأولى للجمهور في العام التالي. اتبعت الدعامة الأساسية لتلفزيون الواقع نهجًا عمليًا للترويج لعلامتها التجارية وغالبًا ما تظهر في إعلاناتها.* أصبحت العلامة التجارية موضع جدل في عام 2020 بعد أن تم الكشف عن أنها قدّرت نفسها بشكل خاطئ بأكثر من مليار دولار في عام 2019. تحدثت جينر عن علامتها التجارية خلال محادثة مع جينيفر لورانس لمجلة Interview وكشفت أنها لم تكن متأكدة في البداية من نجاح خطها. نكن نعرف من أين نبدأ. ولم يكن لدينا أحد يساعدنا. وقالت: "لقد اعتقدت أمي أنني سأظل عالقة في أدوات الشفاه في مرآبي لبقية حياتي".
وأضافت النجمة الاجتماعية: "كانت تقول: "من الأفضل أن تكوني مستعدة يا كايلي، لأنه قد يكون لديك الكثير من مجموعات أحمر الشفاه في المرآب الخاص بك لبقية حياتك، لذا من الأفضل أن تحبي هذه الألوان". صرحت شخصية تلفزيون الواقع بعد ذلك بأنها شعرت بارتياح كبير عندما كان أداء علامتها التجارية جيدًا مع المستهلكين في وقت مبكر. "لقد كنا شركة جديدة، لذا كان النمو أمام الكثير من الأشخاص أمرًا صعبًا... لكنه لم يكن أمرًا سيئًا. وقالت: "لقد كان ناجحًا جدًا وكان أفضل وقت في حياتي".