أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-17-2014, 02:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
غفران شكران
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e9 عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!







"زوجي يجلس بالساعات امام الكومبيوتر حتى شعرت أنه ضرتي" ، "اكتشفت أن زوجي يخونني مع فتاة عبر غرف الدردشة" ، "الفيس بوك يتسبب في طلاق زوجين" .. جمل وأخبار كثيرا ما سمعناها في الآونة الأخيرة بعد ان أصبح الكومبيوتر والانترنت في معظم البيوت العربية ، وبدلا من يستخدمه الإنسان في العلم والفائدة طوعه كثيرون في سبل محرمة هدمت استقرار البيوت وهزت أعمدتها، فما السبيل لصيانة البيت المسلم من الخيانة الإلكترونية؟



تقول (ا . م) ربة منزل : " لاحظت جلوس زوجي بالساعات على الانترنت وانشغاله الشديد بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، ولم أعبأ بالأمر كثيرا لأنني أعرف أنه يهوي الكتابة ويحب التواصل مع الناس، لاسيما وأنني أنا ايضا ادخل على هذا الموقع كثيرا" .

وبمرور الأيام لاحظت أنه يضيف العديد من السيدات والبنات الى صفحته الخاصة ويكثر التعليق عندهن وهن أيضا يعلقون في صفحته ويستخدمن الدعابة معه ، وعندما عاتبته في هذا انفعل مستنكرا اني اشك في اخلاصه، وأن الأمر لا يعدو نقاشات عابرة.

وتكمل :" الى أن جلست على الحاسب ذات مرة ووجدته قد نسي حسابه على الفيس بوك مفتوحًا ففتحت رسائله وكانت الصدمة ، أنه يحاور فتيات ويغازل احداهن ويصرح لها بحبه !!!".

صارحته حينها وطالبته بتحديد موقفه ، فلم ينف ما حدث وقال انه مجرد استرسال في الحديث مع الفتاة ساقه اليه الشيطان ، وانه حريص على زواجنا ، ووعدني بحذفها من صداقاته ، ووجدت نفسي مضطرة لأن أصدقه حفاظا على بيتي وحماية لمستقبل ابنائي".



وتسطرد قائلة :" منذ هذا الحادث وبدأت دوامات الشك تساورني واصبحت اشك في كل تصرفاته وكل مرة يجلس في على الشبكة العنكبوتية احس أنه يخونني ".

أما (هـ . ح) موظفة، فأجابت بحزن شديد عندما سألناها عن الخيانة الإلكترونية للأزواج قائلة : " مللت خيانة زوجي ولم أعد أتابعه خشية أن أكتشف خيانة جديدة تعكر حياتي وتكدر نفسيتي ، فلقد خانني مرارا وتكرارا مع الفتيات اللاتي يقوم بمحادثات معهن ، وجربت معه كل أنواع النقاش والخلاف والغضب ، ووعدني كثيرا انه لن يفعل ذلك ، ولكن كل مرة يعود ويحادثهن بشكل غير لائق ، حتى مللت خيانته ومللت مراقبته وأصبحت أقول لنفسي سأعيش من أجل أبنائي لأن الخائن لايستحق مني اي شئ".

وتقول ( م. م) : موظفة " زوجي مزدوج المعايير فهو يتحدث الى الفتيات عبر مواقع التواصل وعبر الهاتف، بينما يحذرني أن أضيف أي رجل في حسابي الالكتروني على هذه المواقع ، وأحيانا يحدثني عمن تكلم معها وعن الصداقات التي كونها عبر هذه المواقع وينسى ان لي قلبا ومشاعر تحس بالغيرة وتستنكر فعله وحينما اعاتبه في هذا لا ينتهي الخلاف بيننا حتى أنني آثرت الصمت وعدم التحدث في هذا الأمر".



أما (ر. ط) وهي موظفة فحسمت موقفها بالقول : " منذ بداية زواجنا رفضت دخول الحاسب الآلي منزلنا ورفضت اقتناءه لأني علمت بالكثير من المفاسد التي يجلبها والتي قد تؤدي إلى خراب البيوت ، وأحمد الله ان زوجي مشغول بعمله ولا يفتح غرف الدردشة أو مواقع التواصل ".



لذة وقتية

يقول دكتور جاسم المطوع الخبير بالعلاقات الأسرية : " لو أن الخيانة الزوجية تؤدي إلى السعادة الحقيقية، والإشباع والرضا، فإن خبراء عديدين سينبرون حتما للدفاع عنها ولدعوة الأزواج لاغتنام كل فرصة سانحة، أما وأن معظم الذين يخونون زوجاتهم يشعرون بآلام في أعماق وجدانهم وضمائرهم، ويواجهون وخز الضمير، ويعيشون القلق من احتمال انكشافهم، وتطغى عليهم أوجاع الشعور بالذنب، فإن ذلك يعدّ درساً لكل من تسوّل له نفسه".

ويؤكد المطوع : " لعل من جرّب الخيانة يعلم أن ما حصل عليه ليس سوى لذة عابرة لا تساوي مقدار الخوف والقلق الكبيرين المصاحبين لها، ومن المؤكد أن الخائن لزوجته يستصعب النوم وهو يراجع نفسه ويسأل نفسه "كيف فعلت هذا؟".

ويخاطب كل زوج يفكر بالخيانة قائلا: "تخيّل ماذا سيكون موقفك لو أن الطرف الآخر كشف أمرك. من المؤكد أن الحياة ستنفجر في وجهك، وكثيراً ما انتهت علاقات زوجية إلى القتل بسبب اقتراف أحد الزوجين جرم الخيانة. ثم إنه ما من شيء يجلب الخيانة مثل الخيانة نفسها، بمعنى أنه في حال عرفت الزوجة عن زوجها الخائن، فإنها ربما تسوّل لها نفسها الرد عليه بالأسلوب نفسه".

الفراغ والمغامرة

من جهتها، ترى الأخصائية الاجتماعية فوزية علاجي، أن من الأسباب المؤدية للخيانة الالكترونية، "عدم تفهم الزوج أو الزوجة لاحتياجات شريكه الجنسية و مقابلة صراحته معه بالنسبة للأمور الجنسية بتهكم وسخرية أو باللامبالاة فيأتي اللجوء إلى الخيانة عبر الانترنت، باسم مستعار ".

وتؤكد علاجي خطورة "الفراغ بمعناه الحقيقي وبمعناه النفسي"، كسبب رئيسي للخيانة الزوجية، وتضيف: "في بعض الحالات يكون الفراغ نفسي بتجاهل الطرف الآخر له فالفرد بطبيعته يحب أن يكون جزءا من جماعة يتجاذب معهم أطراف الحديث والزيارات و ويشاركهم الاهتمامات والهوايات، ولا ننسى أن من مميزات التعارف على الإنترنت أن الشخص يستطيع اختيار الشخص الذي يتناسب مع أهوائه ورغباته الشخصية بسهولة".



كذلك ترى أن "متعة المغامرة" سبب مؤدي للخيانة، وتقول "إذا لم يوجد جديد في حياة الزوج أو الزوجة فقد يلجأ أحدهما لخوض المغامرة فيعتبرها في البداية مجرد لعبة مسلية ما تلبث أن تصبح جزءا من حياة الإنسان، جزء يملئ وقته وعقله وقلبه".

وتؤكد الدكتورة فوزية أن هناك الكثير من الأسباب الأخرى، التي تبرر للشخص إقامة علاقات غير مشروعة، مثل إقناع نفسه أن شخصيته عبر الإنترنت غير معروفة، وأن علاقاته هي علاقات عابرة ولن تؤثر على شريك حياته، كما يوهم نفسه أن هذه العلاقات "غير محرمة شرعاً"، وقد ترى بعض السيدات أن العلاقات عبر الإنترنت هي لمجرد "رد الصاع للزوج الذي له علاقات نسائية عبر الإنترنت"!



الميثاق الغليظ

وما من محصن للقلوب والبيوت خير من الرباط المقدس والـ"ميثاق الغليظ" الذي أقره الله تعالى حتى جعل الطلاق أبغض الحلال عنده ، فالميثاق الغليظ ليس مجرد ورقة يكتبها الزوجان عند المأذون .

يقول الله تعالى { وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا * وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا } فكذلك أخذ الله على الأزواج ميثاقا غليظا بالعقد .



ولكن يظل السؤال ماذا تفعل الزوجة اذا اكتشفت خيانة زوجها ؟

كيف يمكن للزوجة أن تحل هذه المشكلة دون تخريب أسرتها، ودون تفكيك هذا الميثاق الغليظ ؟

إليك أختي بعض النصائح :

أولا: إذا تكرر الأمر وتأكدتِ صارحي زوجك باكتشافك خيانته ذكريه بالله وعقوبة الله تعالى العاجلة والآجلة، وليكن ذلك بأسلوب يجمع بين عتابك له وحرصك على العلاقة بينكما وأشعريه بإشفاقك عليه، واتركي له مساحة تحفظ ماء وجهه امامك حتى لا تضطريه للمكابرة والتمادى في خطأه.

ثانيا: إذا تأكدت من شخصية تلك المرأة التي يخونك معها فكلميها وذكريها بالله تعالى وأخبريها بأنها تهدم بيتا مسلما، ومن فعل ذلك كان حرياً بعقوبة الله تعالى، وهدديها بإخبار أهلها زوجها إن هي استمرت على ذلك.

ثالثا : قفي مع نفسك وقفة مصارحة واسأليها ما الذي جعل زوجك يخونك؟، وحاولي ان تعالجي مواطن التقصير فهل اهملت التزين له وحسن ملاعبته ومعاشرته أو هل افتقد فيك العقل الذي يرتكن اليه ويستشيره أو انشغلت عنه بماديات الحياة ومتطلبات المنزل؟

رابعا: المعاصي والذنوب من أكبر أسباب المصائب والمشاكل التي تقع في حياة الإنسان، قال تعالى {وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير}، فراجعي علاقتك بربك وأدائك لأوامره سبحانه، فقد يكون ما أصابك بسبب تقصيرك في ذلك.

5- عليك بالدعاء خاصة في أوقات الإجابة، فهو نعم المعين، وهو الجواد الذي لا يرد سائلاً.





من مواضيع غفران شكران
0 تميزي وأسرتكي في خلق جو الطاعة والمتعة في رمضان
0 تصرفات يبديها الزوج تظهر خيانته لزوجته
0 عوائق الالتصاقات للإنجاب لدى المراة واهم العلاجات
0 وحشتيني رجعتلكم غالياتي ومنتدايا الغالي
0 كيف كان الصالحون يبذلون العطاء والصدقات لوجه الله
0 زيادة السائل الامنيوسي لدى الحامل من علامات الخطر
0 الوجبات السريعة والحمل
0 العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.
0 عنق الرحم ودوره في الإنجاب
0 التهاب الكلاميديا حجر عثرة امام حلم الانجاب
0 دراسات حديثة تبشر و تنفي ارتباط أدوية التنشيط بالسرطانات
0 اجعل الطماطم ضرورة على موائد الإفطار
0 على أبواب رمضان : أسئلة وإجابات مهمة تختص بأحكام الصيام وواجباته
0 تقييم الخصوبة حسب الفئات العمرية ومتى يؤخذ تنشيط التبويض
0 أيهما تفضلين الزواج التقليدي او الحديث وأيهما كان زواجكي ؟؟؟؟
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس



قديم 06-17-2014, 04:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
anoossam
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 953 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!








من مواضيع anoossam
0 الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
0 الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 لي عملت تلقيح اصطناعي تجاوبني
0 الى الجزائريات والتونسيات سؤال
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
0 ارتفاع هرمون الحليب ودواء الدوستينكس
0 وجود حمل مع نزول الدورة انتظام
0 قدر الله ما شاء فعل الحمد لله على كل حال
0 متى يزول هرمون الحمل بعد الاجهاض افيدوني
0 مشاركتي في مسابقة الليلة الرمضانية
0 دوالي الخصية أسبابها وعلاجها
0 سبعة أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 09:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
قلب الاميري
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 2.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




تستاهلين حبيبتي 5 ستارز ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 ** أسباب الاسقاط المتكرر وطرق علاجها **
0 كيف يغير الله عقلك ..؟؟!!
0 سبع خطوات للمحافظة على ادوات التجميل
0 كيف يتنفس الجنين فى بطن أمه ؟
0 المحبة مفتاح الثراء والنجاح ( قصة قصيرة )
0 الدليل الكامل للدخول إلى قلب الزوج
0 التوتر يضاعف احتمالات العقم لدى النساء
0 9 خطوات لنقل الأثاث بأمان عند الانتقال لمنزل جديد
0 6 أخطاء شائعة في تغذية الطفل وطرق تجنبها
0 مراحل الولادة (بالصور)
0 خمسة نصائح من أجل شعر لماع
0 ~الخريف في اليابان ~
0 الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة
0 اسرع طريقة للمكياج خطوة بخطوة..!!
0 المردود الدراسي للأطفال الخدج أقل من غيرهم
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2014, 12:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
υм вtℓαα
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




طرح راااااائع
الف شكر لك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2014, 12:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 بطاطا مشوية ب الأجبان !*
0 دليل أفضل الأسواق في الخليخ العربي لنستفيد منها في التسوق لعيونكم ساعدونا
0 غرفتك واللون الاخضر الساحر تجميعي لعيوووونكم
0 المرحلة الثالثة (( قروب تميز بلا حدود )) الفريق الأحمر - بالتووووفيق
0 ديكورآت لأبوآب سريه..!!روووعه..~
0 لا ترمي نواة التمر بعد الآن
0 بطاطا محشية خضار وجبنة
0 حرقت طفلتها وجلدتها لأنها حطمت علبة الماكياج‏ هل يعقل ؟؟؟؟
0 هل من الطبيعي ظهور دوائر داكنة تحت عيني طفلي؟
0 سيارات للتنقل داخل المتاحف في اليابان
0 وصفة سحرية للسعادة الزوجية
0 تسآقطت آلنجومَ فمآذآ آمسكت
0 وصفة علاج الاملاح والام القدمين
0 تسريحات كيرلي 2012 ، تسريحات شعر كيرلي جديدة بالصور 2012 ، Curly Hairstyles 2012
0 ## نتائج (( فوازير رمضان 2015 )) الف الف مبروووك ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2014, 12:58 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
حياتي توأمي
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 26,891 [+]
بمعدل : 6.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




يعطيكي العاااافيه





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 05:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
غفران شكران
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




اشكر لكن مروركن العطر بووووووووووركتن حبيباتي



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 مسافرة لأهلي حبيباتي أعذروا تقصيري
0 اجعل الطماطم ضرورة على موائد الإفطار
0 لماذا لا يحدث الحمل رغم سلامة الزوجين ...تعرفي على بعض الأسباب
0 وصفتي الناجحة لمحاربة الكوليسترول الضار
0 سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة
0 تحديد يوم التبويض بتحليل مخبري والنتيجة مضمونة بإذن الله
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 الخوف من خوض مؤسسة الزواج او فوبيا الارتباط اهم المسببات النفسية والاجتماعية
0 الصداع النصفي أنواعه ومسبباته وارتباطه بنمط التغذية الخاطئة
0 تعرفي على إشارات الجسم لتحديد ايام التبويض
0 اصحاب الأعذار الشرعية المبيحة للفطر في رمضان
0 وصفات طبيعية لراغبات الحمل
0 دراسات تظهر تراجع الخصوبة عند الرجال
0 التهاب فم المعدة او ارتجاع المرئ اثناء الحمل
0 إرشادات تخفيف الوحام والغثيان الصباحي
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياة الزوجية ، اسرار نجاح الحياة الزوجية ، كيفية اسعاد الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 09-09-2015 07:25 PM
الطاعة الزوجية ، اهمية الطاعة الزوجية ، ضرورة طاعة الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 05-27-2015 10:17 PM
خطوات مهمة لحماية الأطفال من أخطار العالم الافتراضي مهره الدنيا استفسارات رعاية الأطفال 1 03-16-2013 02:44 PM
خيانة الزوج ، اسباب خيانة الزوج ، الخيانة الزوجية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-27-2012 05:47 PM
عندما يفتتن الزوج بفتاة الفضائيات الحياه لعبتي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 3 12-02-2010 10:43 AM


الساعة الآن 11:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .