أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-18-2012, 09:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e11 كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة





كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة 1433





فجميعنا يرغب في أن يكون متميزاً، ويفكر أنه باتباع طريقة معينة ما في حياتنا يمكننا إحداث فارق كبير.



وعلى الرغم من هذا، فإن كثيراً جداً ينسون أحلامهم عندما يواجهون تحديات الحياة، ويضعون طموحاتهم جانباً ناسين بأن بداخلهم قوة عظيمة يمكنها أن تشكل مستقبلهم، لذا فهم يفقدون الثقة والأمل، إن القوة التي من شأنها تغيير أي شئ تكمن بداخلنا. وبإمكاننا أن نوقظ تلك القوة ونعيد أحلامنا إلى الحياة من جديد.

لذا ومن هذه اللحظة يجب ان نؤمن بأننا يمكننا التغيير .. فالماضي لا يهمنا .. فمهما كانت الاشياء التي أثرت على حياتنا في الماضي فهي لن تؤثر على حياتنا اليوم .. فما سنفعله بدءاً من اليوم هو الذي سيشكل مصيرنا ومستقبلنا.



قد يواجه الانسان في بعض الأحيان في حياته حالات من الفشل في الوصول إلى ما يريد، وتجنباً للألم الناجم عن الفشل فإن يتجنب تكرار المحاولة.. فلا أحد يرغب ان يبذل قصار جهده ثم يخيب أمله .. وغالباً بعد التجارب المحبطة ما نتوقف عن المحاولة .. ونقول " لا فائدة أو لا شيء يفيد"

عندما نصل للمرحلة التي نقول فيها لأنفسنا لا فائدة .. هذا معناه بدئنا في تعليم انفسنا كيف نكون بائسين … نعم نحن علمنا انفسنا كيف نكون بائسين عندما بدئنا نشعر بقلة الحيلة.

ولكن لحسن الحظ j … انت مخطئ .. لأنه لا يزال بإمكانك ان تجعل الأشياء تتحسن من أجلك … فيمكنك تغيير أي شيء في حياتك إذا قمت بتغيير مفاهيمك وتصرفاتك تجاه الأمور.



اول خطة على طريق تغيير حياتك إلى الأفضل هي التخلص من الاعتقاد السلبي بأنك لا تستطيع أن تفعل شيء او أنه لا فائدة منك

غالباً ما يكون السبب وراء قول الناس بانهم لا يستطيعون أن يفعلوا شيئاً هو أنهم قد جربوا في الماضي اشياء لم تنجح، لكن لا تنسى أن ماضيك يختلف عن مستقبلك، وأعلم ان الامس لا يهم وإنما المهم هو تفعله الآن، بعض الناس يسيرون إلى الأمام مستخدمين مرآة خلفية ليروا ما خلفهم لكي يرشدوا انفسهم، فإذا فعلت ذلك فسوف تخسر كل شيء، وبدلاً من ذلك عليك التركيز على ما يمكنك فعله اليوم لكي تتحسن امورك.



هل تريد ان تعرف أكثر عن المثابرة إقرأ هذه القصة وستعرف.



أديسون…فتى لا يعرف اليأس



ان امى هى التى صنعتنى …لأنها كانت تحترمنى وتثق فى …. اشعرتنى انى اهم شخص فى الوجود …. فأصبح وجودى ضروريا من اجلها وعاهدت نفسى ألا اخذلها كما لم تخذلني قط، وقفت امام صورة لطفل فى الرابعة ….. عيونه خضراء رمادية لا ترى فيها شئ ..رأسه الكبير يوحى بمشكلة تكوينية اذا اضفتها الى عدم استطاعته الكلام لشخصته فى الحال على انه متأخر نوعا ما ……!!!!


نحن فى الثلث الأخير من القرن التاسع عشر وهى – امه - مدرسة تهتم بالأدب والقراءة …. وتوماس الصغير ذهب الى المدرسة ذات الفصل الواحد مع 39 طفل …ولكنه ليس ككل الأطفال ..انه لا يكف عن الملاحظة والسؤال ….. ويلفت انتباهه اشياء غريبة جدا ….. وبعد 4 شهور لم تكتمل اعلن مدرسه انه طفل غير طبيعى متأخر…..ولم يغب عن الأم المشكلة فقامت بسحب توماس من المدرسة وبدأت تعلمه بنفسها فى البيت… وتنمى بداخله حب الدراسة واقتصر دور ابوه على منحه 10 سنتات عن كل انجاز.



اليس عجيبا ان نتحدث عن انجازات طفل فى الحادية عشرة ؟؟؟؟ اعجب من العجب …والأغرب هو اختيار نوع الإنجاز ..لقد بدأ آل (اسمه بالكامل توماس الفا اديسون ) الصغير مشروعه الأول : قراءة كل كتاب فى المبنى ..وهذا المبنى كان بيتهم الذى يحتوى على مكتبة كبيرة ….. وقامت الأم المراقبة بتوجيهه فى القراءة الى التاريخ والعلوم الإنسانية حتى لقد احب توماس الشعر جدا والأدب …ولولا ان صوته كان حادا او بالتعبير الدارج " مسرسع " ربما اتجه الى التمثيل …… وكانت هذه بداية الطريق الى التعليم الذاتى ….. عند بلوغه الثانية عشرة كان اديسون قد انتهى من مجموعة قيمة جدا من امهات الكتب من بينها قاموس العالم للعلوم والكيمياء التطبيقية !!!!!!



ورغم كل الحب والرغبة فى العطاء الذى حاولت امه منحه اياها فقد بدأ فضول الصبى اليافع يتعدى امكاناتها ….حين تعجب من بعض اسس قواعد الفيزياء التى وضعها نيوتن ..فما كان منها إلا ان انتدبت له مدرسا ليعلمه ولكن ….. لم يستطع المعلم ان يجارى رأس توماس وسرعة منطقه فى تفنيد النظريات وكان ان رحل تاركا عند تلميذه العقيدة الأكيدة ان افضل شئ هو التجريب والخطا .. وبدا اديسون الحقيقى يظهر ويظهر نبوغه لم يكن هناك على وجه البرية ما يُعجز توماس اديسون ولم يمانع قط فى بذل اى مجهود لكسر اى تحدى مهما كان.



مازلنا نتحدث عن صبى الثانية عشرة ….. الذى بدأ يفقد السمع تدريجيا …نعم يفقد حاسة السمع فهل كان هذا عائقا ؟؟؟؟ بالطبع لا !!! ان آل يجد لنفسه دائما وسيلة للتغلب على اى مشكلة او الإستفادة منها اقنع توماس والديه ان يسمحوا له بالعمل فكان يبيع الجرائد والحلوى فى محطات القطار …ولم يكتف بذلك بل بدأ مشروعه الخاص ببيع الخضر والفاكهه للناس…. كان يحتاج دائما للمال ليجرب ما يفكر فيه ولم يكن يستطيع رغم دخل ابيه المعقول ان يطلب منه دائما.



هل ترونه معى …فتى فى الثانية عشرة …….. رأسه كبير …صوته رفيع …. لا يكاد يسمع …لم يتعلم فى اى مدرسة …… !!! ماذا تفعل لو عمرك 14 سنة واندلعت فى موطنك حربا اهلية وانت تعمل كبائع للجرائد والحلوى فى قطار ؟؟؟ فيم تفكر ؟؟؟؟ ربما فى الإعتزال خوفا من المعارك ….. ربما فى البحث عن عمل آخر فى مكان اكثر امنا ….. هل تعرف كيف استغل توماس الفرصة ؟؟؟؟؟
ان محطة القطار فيها مقر التلغراف الرئيسى الذى يتم ارسال الأخبار اليه والمراسلات ….. فقام توماس بطباعة منشور بسيط فيه احدث تطورات الأزمة يوم بيوم وبيعه للركاب …. اول جريدة من نوعها فى العالم تكتب وتطبع وتوزع فى قطار ….وعمره 14 سنة حين انتصر ابراهام لينكولن ..قام اديسون بجمع معلومات عنه وطبعها فى كتيب صغير وزعه
على ركاب القطارات ….. ان المرء يكاد لهث وراء قدراته على التفكير واستغلال المتاح ……. ولكنه اديسون صاحب ال1093 اختراع المنفذة والآف اخرى احتوت عليها مفكرته لم يمهله العمر لتنفيذها نتيجة لخطأ غير مقصود تسبب توم فى حدوث شرارة نار احرقت احدى عربات القطار كان جزاء ذلك صفعة قوية على الرأس ادت الى صمم كامل فى اذن والأخرى 80% فقد للسمع مع حرمان من صعود القطارات ليقتصر بيعه على المحطة فقط ما اتعس حظك ايها الفتى ..لابد انك ظللت تبكى وتندب هذا الحظ العاثر
ابدا لقد اعتاد توماس
على تقبل قدره فى الحياة والتكيف معه …لقد اعتبر هذا الصمت من حوله فرصة لتنمية قدراته على التركيز …وكل ما احزنه انه لم يعد يستمتع بصوت العصافير !!!!!!!!!!

حدث انه فى احد لحظات تواجده فى محطة القطار أن رأى طفلا يكاد يسقط على القضبان فقفز المراهق الشاب لينقذه بدون حتى ان يعلم انه ابن رئيس المحطة …وكمكافأة لهذه الشجاعة النادرة عينه الرجل فى مكتب التلغراف وعلمه قواعد لغة مورس …وهذا فتحا كبيرا وكأنك علمت طفل الرابعة عشرة حاليا اعقد واحدث لغات الكمبيوتركانت فرصة اديسون الكبرى فى ان يجرب تطوير هذا الشئ الذى بين يديه مما نتج عنه اول اختراعاته ..التلغراف الألى ..اى الذى لا يحتاج الى شخص فى الجهه الأخرى لإستقباله بل يترجم العلامات بنفسه الى كلمات مرة اخرى
فى الخامسة عشرة اظلمت الدنيا فى بيته الصغير فافلس والده ومرضت امه فقبل العمل فى شركة ويسترن يونيون وسافر ابن 15 عام ليبدا ويجرب ….هل نستكمل ..؟؟؟؟نحتاج لمجلدات لنصف الشاب القصير ذو خصلة الشعر الطائرة
على جبهته فى لقطة فيلمية غريبة اشتد الألم على امه فى احدى الليالى وقرر الطبيب انها تحتاج لجراحة ولكن عليها الإنتظار للصباح


- ولكن يا سيدى انها لا تحتمل الألم انه قد يقتلها من شدته قبل الصباح

- وماذا استطيع ان افعل يا بنى احتاج الى إضاءة
وسطر توماس فى مفكرته …لابد من ايجاد وسيلة للحصول للضوء ليلا اقوى من ضوء الشموع هل ترون كم هى بسيطة مشاريع النجاح؟؟؟؟ ان توماس اديسون كان له فى كل لحظة مشروع …ذلك انه كان دائم النظر حوله والإستفادة من كل الناس …… كان مراقبا جيدا يتابع ويراقب ويجرب.





اجرى اديسون الف تجربة فاشلة قبل الحصول على مصباح حقيقى …وكان تعليقه فى كل مرة …هذا عظيم .. لقد اثبتنا ان هذه ايضا وسيلة فاشلة فى الوصول للإختراع الذى نحلم به …قالها الف مرة ولم يتوقف ..ولم يمل …ولم يحبط ….. ان توماس اديسون الذى مات فى الرابعة والثمانين كان مؤسس التطور الحديث الذى نعيشه …… واذا كان العالم يذكره على انه مخترع المصباح الكهربائى فإن البطارية الجافة وماكينة السينما المتحركة ليستا بأقل منها اهمية …..نقول ذلك عنه لعلنا نتعلم منه.



لو نظرنا إلى قصة اديسون وإلى آلاف الايجابين غيره سنعرف أنه لا توجد مشكلة ابدية وليس هناك مشكلة يجب ان تؤثر على حياتك بالكامل ووضعك الحالي سيتم تجاوزه إذا اتخذت إجراء قوي وبناء وإيجابي

وفي خضم ما انت فيه مشكلات تذكر بأن الله رزقك بنعم كثير وببساطة ما انت فيه إلا بعض عراقيل وستزول.

ما الذي يجب عليك ان تقوم به الآن:
يجب ان تتخذ الإجراء الجاد المناسب والمثابرة عليه مع تحليك بالمرونة في السعي وراء أهدافك، واعلم انك ستتمكن من الحصول على ما تريد ولكن عليك ان تتبرأ وإلى ما لا نهاية من الاوهام التي لا تجعلك ترى نور المستقبل وما يحمله إليك من هبات.









من مواضيع ام ارجواااااان
0 ديكورات مطابخ 2013 , مطابخ باللون الاحمر 2013 , روعة وجمال الاحمر فى ديكورات المطابخ
0 هل رأيت الفجر في القطب الشمالي؟
0 @ مبروووك مشرفتنا الغالية ( ام حمادي ) تستاهلي الخير @
0 مجموعه من اللوحات المرسومه ب ° اصاااااابع اليد ° . . . شي رهيب !
0 كيف أحافظ على الجنين في الشهر الاول
0 الفرق بين اطفال الانابيب و الحقن المجهري و التلقيح الصناعي
0 ## وهل ينفع الندم ..... ؟؟؟؟ ###
0 صور تسريحات ناعمة للمناسبات، تسريحات نعومة
0 شنط هونج كونج 2012
0 دجاج اناضول
0 علاج الشعر الجاااااااااااااااااف
0 سهام للصيد
0 من هو الصحابي الذي بلعته الارض حتى لا يقع في ايدي الكفار
0 أول فترة حيض بعد الولادة
0 == |®|( أحلى التشكيلات للبيبى |® ==
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس



قديم 06-18-2012, 09:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
نهى الغامدي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نهى الغامدي

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34248
المشاركات: 740 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 55
نهى الغامدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نهى الغامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة





ام ارجوااان

كما عهدتك ِ دوما مبدعهـ
في انتقاء مواضيعك ِ

دمت ِ بكل الود وعبير الورد





من مواضيع نهى الغامدي
0 ّّلا َنريِدْ الكَمّال وَلكِنْ ّّ ... !
0 ×*×.ْ. أكسسوآآرآآت الشعر .ْ.×*×ْ
0 احذر من استعمال الشامبو ....
0 من روائع د \ سلمان العودة ....!
0 قَِهَِوةَِ مَِرَِهَِ وَِشَِوَِكَِلاَِةَِ محَِلاَِةَِ !!
0 المرأة التي شاهدها الرسول ...!
0 يقولي كاشخه وش عندك ...!
0 مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
0 انتي ملاك ...!
0 أهمية البيض في إنقاص الوزن .... !
0 الخدمة المدنية تدعوا 8296 مواطنة
0 يآليل , ابشڪي لڪ
0 عاجل : صندوق الموارد البشرية
0 هنا احتياج المدارس .. متجدد..
0 الشفافيّة النضرة ...!
توقيع : نهى الغامدي

ربي لآ أعلم ماتحمله الايام لي
ولكن ( ثقتي ) بأنك معي تكفيني ...!



عرض البوم صور نهى الغامدي   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2012, 10:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
قلب عايض
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب عايض

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14332
المشاركات: 4,292 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 3130
قلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
قلب عايض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




يعطيك العااااافيه ياقلبي ام ارجواااان دائما تتحفينا بالجديد والمفيد

يسلموووو غلااااااااااتي





من مواضيع قلب عايض
0 رمضان بالصيف اطباق صيفيه وفناتق لرمضان
0 تحدي بين العضوات والمشرفات
0 محادثه بين فتاتين في بلاك بيري‎
0 شبآصه وإلآ قبعه وإلآ زوليه هذي!!
0 حلى ملكي راقي وفخم..~!‎
0 شاهدرجل ياكل شطيرة هامبرجر تحتوي 1000 شريحه جبن
0 كَالحُلم ،، كَالخَيآل ،، كَالأسْطوورة.. طلتك
0 طريقة عمل حلى البسكويت 2013، وصفة حلى البسكويت2014
0 ساري بُرمة
0 اسماء الله الحسنى\بتفاصيل دقيقهومعلوات رقيقه\موضوع مميز لتلقنوه اولادكم
0 أب سوري يلقي بأطفاله الأربعه إلى الهاويه ثم ؟؟؟؟يبتسم
0 اغلى شنطة نسائية بالعالم واغلى حداء بالعالم
0 اقدم اعتذاري فاقبلوه
0 لبى والله ثآني آكسيد البنات ولبى والله اكسيدنآ ما اروعه - شنط
0 مقارنة بين كف المصارع وبين كف الانسان الاعتيادي؟؟؟ يممممممممه ترووع
توقيع : قلب عايض







عرض البوم صور قلب عايض   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2012, 11:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
فديــته الــ غ ــالي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديــته الــ غ ــالي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 49391
المشاركات: 3,293 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 3403
فديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond reputeفديــته الــ غ ــالي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فديــته الــ غ ــالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




راااائع
تسسسسلم الانامل اللي كتبت





من مواضيع فديــته الــ غ ــالي
0 الحمل والصووم في رمضاان .. معلومات مفيده
0 اذكااار الصباااح والمساء
0 تعالوا نبارك لأم اسكندر لولادتها
0 اخطاااء ارتكبتيها اثناء الولاده .. افيدنا بتجربه
0 تتابعي براامج رمضاانيه ومسلسلات .. تعاالي سولفي معنا
0 ياااربي.. تعالوا شوفوا طفل حديث الولاده يضحك .. عسسسل😍
0 تعاالوا افهمكم .. اذا شربتي قرفه او حلبه او .. او,, ايش بيصير معاااكي
0 حااامل ... أحذريً تنااااااول هذه الوجبات
0 حاااامل ..؟؟ طيب ديري بالك على اكلك
0 متى تكون الافرازات خطرا ومتى يسمع نبض الجنين .. كلام دكتور
0 القيء والوحام .. اعراضه واسبابه وعلاجه ..
0 افكار مطبخيه لرمضان .. لتوفير الوقت للعباده ج2
0 بعد ماتقرًأي الموضوع ،، رح تفهمي زوجك
0 خااارجه من الشهر الساادس وداخلة الساابع اتفضلي هنا
0 النومه المثاااليه للمرأه الحامل والجنين
توقيع : فديــته الــ غ ــالي

نَعَـم تَغَيَرتّ . .


أصبحَتْ أكَثرْ حَرِصاً عَلى أنْ لَايوجدْ فِي حَيــااتيْ ..


(كَذبْ) (خَيانهْ) (نِفاقْ) (مَصلحهْ) و (نُكرانْ جمــيلْ)


أبَتعدتْ عَنهمْ لأنهمْ لاْ ينَاسبــونْ مِزاجيْ حَاليــاً ..!


أصبحتْ أكَثرْ تَفكيراً بنفســيْ ..!

عرض البوم صور فديــته الــ غ ــالي   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




نهى
يعطيييك الف الف عافيييييه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 النهي عن النوم على البطن , الحكمة من النهي على الاضطجاع ع البطن
0 هل تؤثر زيادة الوزن على الحمل
0 العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في ذمة الله عزوجل
0 خ ذني ع لى قد قلبي وأفهم إح سآسي
0 طبق باذنجان رااااااااائع
0 اسباب عدم نجاح "عملية أطفال الانابيب " والطرق السليمة للنجاح
0 أرقى أنواع العطور العالميه
0 وصفة سريعة لعمل ميني بيتزا الكوسا
0 كارولينا هيريرا واحده من مصممي الأزياء الأكثر شهره
0 جبل غريب في روسيا
0 أسماء المياه في القران الكريم ..
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 التدحرج لا يوصل للقمة ؟؟!!
0 التغذية السليمة للأطفال حلقة خاصة
0 # اعذروني لفترة بسيطة ودعوااااااااتكم #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




قلب عايض
يعطيييك الف الف عافيييييه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 (( فوازير اليوم التاااسع )) من رمضان بالتوفيق
0 المشرفااااااااااااات """؟؟؟؟؟؟؟؟
0 وٍتّْبٌقٌى آلحٍّيَآهٍ مًنْ دًوٍنْ حٍّنْآنْ كَآلرٍوٍضٍ مًنْ دًوٍنْ جًنْآنْ !..
0 خمس جواهر تزيل عنا همومنا
0 احدث الازيااااء
0 ماذا تأكلين في الثلاثة شهور الأولي من الحمل ؟
0 جبل غريب في روسيا
0 طرق حشو الدجاج بالارز:للدجاج المحشو بخلطة
0 من هو الصديق الحقيقي ؟؟؟
0 $$ بخصوووووص الصلاحياات - ملاحظه $$
0 هل نزول دم الحيض اثناء الدورة الشهريه على شكل كتل من الدماء او يكون دم ---؟؟؟
0 ملابس اطفال 2012 ملابس اطفال جميلة
0 احذري اسباب تسمم الحمل
0 هل ستؤذي قلة النوم طفلي؟
0 ## 6 خطوات تمنحك قوّة الشخصية! ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 02:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




فديت الغالي
يعطيييك الف الف عافيييييه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 الاسهال عند الرضع وكيفية التعامل معه
0 كيف تحصلين على مكياج عيون مبطنة
0 أَيَحْسَبُے الْإِنْسَانُے أَنْ يُتْرَكَے سُدًىے ]
0 == ازياء ناعمة للاطفال 2012 ==
0 بيض ، البيض Eggs
0 كم مرة يمكنك استعمال أحمر الشفاه؟
0 تمشيط الشعر قبل النوم يجدد الدورة الدموية
0 خلطة الليمون لعلاج تشققات القدم
0 فقاعة ........ بفكرة جديدة .....
0 عبادُ ُ.. يُغبطهم النبيون والشهداء
0 حرق السعرات الحرارية لكل تمرين وتمرين!
0 هام جدا جدا
0 انواع قشرة الشعر واسبابها وعلاجها
0 ؟؟؟ كيف تصلحي مشاكل أطراف الشعر؟؟؟
0 اثاث هوم برونز
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 02:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
قلبي يهواك
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلبي يهواك

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 35867
المشاركات: 703 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 380
قلبي يهواك is just really niceقلبي يهواك is just really niceقلبي يهواك is just really niceقلبي يهواك is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
قلبي يهواك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




ماشاءالله عليك ياام ارجوااان دايما متالقه

ومواضيعك مميزه

يعطيك العافيه





من مواضيع قلبي يهواك
0 قصة البنت التي تواعد الشاب وهي ميته ..قصة أبكت العالم !
0 طريقة عمل حلي بالاوريو البارد بالصور
0 نصيحة لكل انسان *لايمكن تجاهلها
0 من انت ومن تكون؟؟!
0 هل تعرفين بماذا يشعر الرجل عندما ترفضين معاشرته؟
0 لتسليه جيبي صوره وطلبي صوره من اللي بعدك
0 طريقة ترتيب الحواجب ~
0 بكت آلقلوب على فرآقك حرقة .. كيف العيون آذآ رحلت ستفعل
0 هل تعلم ماذا يحدث في أول ليلة من شهر رمضان؟؟
0 عقارب الساعة تتكلم
0 بالصور.. أسوأ آباء في العالم يتلاعبون بسلامة أولادهم
0 يجبر زوجتة على أكل فضلاته
0 الافلام الجنسيه ((و)) العلاقه الزوجيه بالصور
0 لو كان العري تقدمآ لكانت البهائم اكثر تطورا منا...!
0 أبكتني حآجة اهل القبور لنا
عرض البوم صور قلبي يهواك   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 02:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 20.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1071
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




الله يعطيييييييييييك العافيه
كل الشكر والتقدير لك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 فساتين طويلة ونااااااااعمه
0 يآقلبهآ’ . . [ مسِكينْ ] . . مآتدرٍيّ . . ؛ إنْ الهوىْ » سكينُ !
0 فتة الباميه على الطريقة السعوديه
0 **راس الجنين للأعلى في الأشهر الأخيرة
0 حلى كعب الغزال
0 شخصية الفتاة من خلال الورد الذي تحبه !
0 اتكيت مغادرة الحفلات والمناسبات
0 ماهي عدة المطلقة ؟؟
0 بين أشواك سوء الظن ..وزهور حسن الظن ..!!
0 حوامل الشهر التاسع:اذا تاخر موعد الولاده
0 كيف اكتشب العيوب الخلقية في الجنين قبل الولادة طرق اكتشاب العيوب في الجنين
0 عطور نسائيه 2011 Women perfume
0 شُكْراً لِكُل مَنْ قَدّمَ لنا التَجَاهُل..
0 فساتين سهره للحوامل...
0 كفتة السمك المشوية مع الصلصة الحارة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2012, 04:51 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ذكرى جميله
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذكرى جميله

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 50598
المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 67
ذكرى جميله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ذكرى جميله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: كيف نتغلب على الشعور بقلة الحيلة




بالفعل رائـ ـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـ ـ ـــــــه
اشكرك على مووووووووضوعك
دمتي :)





من مواضيع ذكرى جميله
عرض البوم صور ذكرى جميله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدري ثقلت عليكم سآمحوني حلمي يايمه الأمومه منتدى أطفال الأنابيب 15 10-12-2010 08:02 PM
يامرحبا الساع بقمة البرائة يارب ترزقني بطفل أضمه ملتقى عضوات حوامل 16 04-23-2010 05:55 PM
فديتكم00ادري ثقلت عليكم بس محتاجه رايكم كويتيه كول إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 5 03-24-2010 05:03 PM
كيف نتغلب على العطش في رمضان عزيزة النفس المنتدى الاسلامي العام 2 08-24-2009 04:46 AM


الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .